"Kihyun" صوتك يجعل قلبي ينبض من جديد

2.9K 77 11
                                    

تعيشين وحدك في شقه صغيرة.. استيقظت.. فعلتي ريتينك ليومي.. تشعرين بي تعاسه.. امك ابوكي توفيا.. كان لديك حبيب ولكنه خانك مع صديقتك..

"Flash back"

عد ان ودعتي حبيبك ذهبتي الى بيتك عندما وصلتي وصلتكي رساله كان من زميلك في لعمل.. يريدك ان تساعديه في شيء.. كنت لا تستطيع ان ترفضي لانه كنت تعتبريه صديقالك و كان يساعدك عندما كنتي تعملين في اول ايامك.. ذهبت الى ذلك لمقهى راقي.. دخلتي هناك ذهبتي الى غرفة تبديل لملابس.. خرجتي بداتي بعملك بعد فترة خرجتي من لباب لخلفي لكي تستنشقي هواء.. نظرتي الى لاشخاص الذي يدخلون يخرجون هم سعيدين.. ابتسمتي و لكن ازالت ابتسامتك بعد ان رايتي صديقتكي... وحبيبك يمسكان بأيدي بعضهم كان يبتسم لها.. التفتي الى جهه اخرى لي تدخلي وعيناك تغمرها دموع.. دخلتي غرفة تبديلي اعتذتي من زميلك.. ذهبتي الى بيتك بداتي تبكين بحرقه..

استيقظت.. لي تسمعي صوت لجرس يرن نظرتي من الذي هناك لتري حبيبك هناك.. لي تنصدمي من قوله..

حبيبك: ايش لماذا لم تفتح بعد.. كسوله سوف انفصل عنها لقد سأمت بأدعاء انني حبيبها.. انها من دون فائدة..

صديقتك: لماذا انت هنا..

حبيبك:لكي انفصل عنها و اتي اليكي..

صديقتك"تقبله" : ايقوو احسنت صنعا...

قرعت صديقتك الجرس بعد فترة... بعد ان ترتبتي لكي تخرجي الى لعمل.. فتحتي لهم لباب.. جعلتي نفسك انك بخير.. وكأن شيء لم يحصل..

صديقتك:(...) ياا اتعلمين كم وقفت هنا.. ان قدمي تؤلمني..

انت: ههه اسفه كنت استحم..

حبيبك:هااي هيلو انا هنا..

التفتي اليه كان لي يحتضنك وكنتكي ابتعدتي.. نظر اليكي بتعجب..

انت : اتبعني..

ذهبتي الى مكان بعيد عن صديقتك او نقول كريهتك..

حبيبك:ماذا هناك هل انت بخير..

انت : لي ننفصل..

حبيبك:(...) هل انت..

انت"ببرود" :لقد رأيت كل شيء لبارحه.. لا تحاول..

حبيبك:هههه هذا رائع لانني اتيت الى هنا لي اقول هذا لكلام..

ثم ذهب.. مرة الايام و لقد اصبحتي بارده.. وقلبك اصبح كالحجر... و لقد التقيتي بي صديقتك التي عشتي طفولتك معها... اخبرتها عن كل شيء..

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن