استيقظتي بسبب طفلك لذي يقفز فوقك و يقوم بهزك لكي تنهظي.. لي تبتسمي و تستيقظي امسكتي وجنتيه..
انت: حسنا لقد استيقظت.. هيا بنا لي نفطر..
هيون سوك*طفلك.. لا يستطيع تكلم إلا قليلا*: بابا.. مي يم.. 👨🍴
انت: حقا... اااه... متى سوف اتوقف عن الاستيقاظ بعده هذا محرج..
...........
اخذتي هيون سوك لي تقومي بفعل روتينك.. نزلتي الى الاسفل لي تضعي هيون سوك على كرسيه لمخصص.. لي تذهبي و تحتضنيه من لخلف..شونوو: اوه استيقظتي يا زوجتي لكسول..
انت: ان هذا محرج... منذ ان تزوجنا لم يمر إلا ثلاثة اشهر منذ استيقاظي مبكر.. و الان انت تتطبخ كل يوم..
شونوو: هذا جيد... لأنكي سوف تكوني تعبه عندما تحملي.. لي هذا سوف يكون علي ان اعتني بك... لقد انتهيت.. هيا بنا لي ن لي نأكل
.........
لي تجلسوا تأكلوا كنت تأكلين هيون سوك.. بعد ان انتهيتي ذهبتي لي تغسلي صحون.. بعد ان انتهيتي ذهبتي الى غرفة لمعيشه.. لي تجدي شونوو و هيون سوك يلعبون لي تبتسمي... نظر اليك هيون سوك لي يذهب اليك و يعانقك.. لي تحمليه.. وقف شونوو لي يتجه اليكم.. قبلك على جبهتك.. و هيون سوك على خده...شونوو: ما رأيك ان ذهب الى لحديقه...
انت: امم.. هذا رائع...
............
وضعتي هيون سوك على الأرض و تعطيه العابه لي يلهوا لي تذهبي و تصنعي طعام.. و شونوو يغير ملابسه و يغير ملابس هيون سوك.. انتهيتي من طعام لي تغيري ملابسك... لي تخرجي لي تجدي شونوو و طفلك ينتظروك في سياره
. لي تذهبي و تركبي انسكتي هيون سوك... وذهبتم الى لحديقه..
........
كنتوا تمشون.. كان لكل سعيد وضع شونو هيون سوك فوق كتفه... نظرتي اليهم لي تفتحي هاتف وتقومي بتصويرهم..
..........
حل ليل... لي تغيروا ملابسكم و ترتدوا ملابس نوم.. و ضعتي هيون سوك وسط بينك وبين شونوو.. كان هيون سوك لا يتوقف عن لعب بي اذن شونوو.. كان يلهوا لي تمسكيه وتجعليه يستلقي.. لي تحتضنيه.. لي يقوم شونوو بي غناء اغنيه قبل نوم... لي تجعلك تنامين انت و طفلك..
..........
استيقظتي لي تجدي عائلتكي صغيره نأمه لي تفعلي روتينك.. لي تنزلي لي تصنعي لفطور بعد ان انتهيتي.. ذهبتي لي ايقاظهم... استيقظ شونوو لي يذهب بي اخذ حمام.. حملتي هيون سوك.. لي تذهبي الى لحمام الاخر.. مازل هيون سوك نعس.. لي تقوني بي مسح وجهه بي لماء.. لي يستيقظ.. بعد ان غيرتي ملابسه و لبسته فطرتم لي يقوم شونوو بي ايصالكم الى بيت و الديه.. لي تجلسي هناك حتى ينتهي شونوو من عمله ..جده: حفيدي... لقد اتى ..
لي تقومي بي اعطائها هيون سوك.. التفتي الى شونوو.. لي تقومي بي بحضنه..
انت: انا سعيده لانني معكم... و لدي عائله صغيره..
شونوو: انا ايضا...
ابتعدتي قليلا لي يقوم بتقبيلك..
شونوو: احبك..
انت: انا ايضا..
شونوو: حسنا الان يجب ان اذهب..
انت : امم... احترس.. ارجع الى سالما..
شونو: حسنا..
لي تقوني بتقبيله لي تودعيه ويرحل... دخلتي الى داخل.. لي تجلسي مع خالتك و خالك..
...........
بعد فتره..... كنت تتحدثين مع خالتك لي تشعري بي هيون سوك وهو يذهب الى حضنك...انت: تريد ان تنام..
جده: فل تذهبي الى غرفتكم..
انت: حسنا ...
ذهبتي الى غرفتكم التي كانت غرفت شونوو.. لي تستلقي هناك و جنبك هيون سوك لي تقومي بحضنه.. وتغني له حتى نام.. لي تنامي انت ايضا....
............
جاء شونوو.. لي تخبره امه انك في لغرفة... لي يذهب الى هناك لي يدخل و يجدك نأمه و هيون سوك في حضنك.. لي ستلقي على لجانب الاخر.. لي ينظر اليكم.. بدائتي بفتح عينيك..شونوو: ايقظتك..
انت: امم... هل انتهيت من لعمل..
شونوو: نعم..
انت: هل انت جائع سوف احضر لك.. طعام..
شونوو: لابأس لقد اكلت.... فل تنامي..
بداء هيون سوك بي تحرك علمه انه سوف يستيقظ لي تحتضنيه.. وتهدئيه.. لي يفون شونوو بي لغناء له.. حتى نام... لي تناما... انتما ايضا....
..........................
.............. النهايه............
.........................
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasyتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..