"Hyungwon" رجلي لكسول. 😴

1.3K 54 1
                                    

استيقظتي كالعاده قبل حبيبك.. لكسول فأنتي تعيشين معه.. وهو قد خطبك.. فعلتي روتينك ليومي.. بعد ان انتهيتي ذهبتي لي تيقظي سلحفاتك قفزتي فوقة

انت: سلحفاتي لكسولة هيا استيقظي..

هيونغ وون: اااه.. اريد ان انام..

انت:يااا.. هل سوف تفعل هكذا عندما نتزوج.. سوف يصبحون اطفالنا كوسالا نفسك..

هيونغ وون :حسنا.. لقد استيقظت..

انت: فل نذهب لي رحلة.. انت الان في اجازة لي ثلاثة أيام فل نذهب الى جيجو..

استقام هيونغ وون ليقبلك ويغمز لكي ليذهب لكي يستحم.. ابتسمتي وذهبتي لكي تعدي لفطور احسست يده تحتضنك من لخلف..

انت: لقد انتهيت هيا لي نأكل..

هيونغ وون: سوف نذهب الان الى جيجو.. فل تجهزي نفسك..

انت"تقفزين الى حضنه" :حسنا 😘😘

بعد الانتهاء من تناول الطعام غسلتي صحون لي تذهبي وتجهزي الحقائب.. بعد ان انتهيتي ذهبت الى جيجو طوال طريق تتحدثون عن مواضيع.. وتغنيان.. وصلتما الى جيجو دخلتم لغرفة التي حجزها هيونغ وون.. رميتي نفسك على سرير.. بتعب..

هيونغ وون:ايتها لكسوول هيا بنا لي نذهب الى لحديقة..

انت:اااااه انا تعبه.. اريد ان ارتاح..

وضعتي رأسك على لوساده لكي تغلقي عينيك وتنامي بسلام ولكن صوته لم يجعلك.. وضعتي لوساده على وجهك..

انت:اوووه ووني.. اريد ان انام عندما استيقظ..

هيونغ وون: هههه.... حسنا..

رمى نفسه جنبك.. لي تناما.. اتت ساعه 5 مساء.. استيقظتي.. لي توقضي سلحفاتك.. استيقظ بعد عناء.. مر ليوم بمرح و جعل هيونغ وون يغضب لي تضحكي انتي على غضبه.. اتى يوم جديد استيقظتي لتلتفتي وتجدي سلحافتك تنظر اليك..

انت: يبدوا ان سلحفاتي لكسوله استيقظت مبكرا ليوم..

هيونغ وون : هيا ايتها لكسول.. حلزونتي..

استيقظتي.. لتعطيه قبلته.. وتذهبي لكي تفعلي روتينك ليومي... مرة الايام وقد حان يوم رجوع الى بيت...

.........................

دخلتي الى لبيت.. لتضعي جسدك على الاريكة.. تنهدتي بتعب.. كنتي سوف تذهبين لي ترتبي الاشياء ولكن صقوطه فوقك اوقفك..

انت:ماذا هناك..

هيونغ وون: امم.. لا شيء.. فقط اردت فعل هذا..

انت"تضربيه على كتفه" :يااا.. ابتعد لكي ارتب الأشياء..

هيونغ وون: ليس الان..

استقام لحملك ويذهب الى غرفتكما وضعك على سرير... ليقوم بتقبيلك وبنام جنبك هو يحتضنك...

هيونغ وون: انا تعب اريد نوم..

انت"تقرصين وجنتيه": ايقوو... سلحفاتي لكسوله.. تبدوا لطيفة.. عندما تكون تعبه..

احتضنك بقوه..

هيونغ وون: توقفي اريد ان انام..

انت: انت سوف تنام بسلام ولكن انا لا.. انت تخنقني..

ضربته على كتفه.. اراح يديه لتبتعدي عنه قليلا
......
قبلته ثم نمتي في احضانه..

.................................................................
..................نهاية ................
.................

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن