"Changkyun"اشتقت لك

1K 33 19
                                    

كنت جالسه تحت ظل شجرة تراجعين الأشياء المهمةلان ليوم لديك اختبار بعد فترة سمعتي صوت لجرس لي تجمعي اشيائك و تذهبي الى قاعه جلست في مقعدك بداء الاختبار ..بعد ان انتهاء دوام كنت ذاهبة الى سكن مع صديقاتك كنت تمشي في شارع توقفتي بعد ان رأيت شركة التي يعمل بها الذي سرق قلبك بي اكمله ..اخبرتي صديقاتك بأن يذهبن من دونك ..دخلتي شركة سألتي موظفة الاستقبال فأخبرتك انه في اجتماع و إن كان لي موعد معه..نفيتي فلم تسمح لكي بالمرور ولكنكي قلت لها انه يعرفك فلا بأس ولكنها نفت لانه سوف يتم طردها فقلت لها لابأس لن يطردك و انا سوف اخبره فوافقت وذهبتي الى مكتبه انتظرته الى انتهاء من الاجتماع جلست في لكرسي كنت تلعبين به حتى تسمرتي بعدما رأيته حمر وجهك خجلا شعرت بالحزن..

تشانغكيون"يجلس على احد الكراسب يضع قدم فوق الاخرى": كيف كان؟

انت: ماهو!

تشانغكيون: الاختبار؟

انت"انزلتي رأسك": اه .. اسفة

تشانغكيون: اجلسي جنبي

جلست قربه فجأة قام بي احتضانك كان حضن دافئ قبلك على خدك ومسخ على رأسك..

تشانغكيون: لابأس لقد فعلتيها لقد اجتهدتي هذا الامر لا يهمني ..

انت"تسقط دموعك":ولكنني وعدتك..

تشانغكيون: لابأس المهم انك حاولتي ..

انت: اوه..لقد اجتهدتي لاتيأسي يا انا ..

اثدر تشانغكيون ضحكه خفيفه ابتسمت كنت تنظرين الى ابتسامته.. اخبرته انك تريدين ان تذهبي الى موعد ..فوافق على ذلك قفزت بفرح.. حملت حقيبتك وخرجتما..كانت تمطر ابتسم تشانغكيون تلقائيا. .نظر اليكي كنت عابسه امسك بيدك لي يدخلك الى سياره فلقد كنت تريدي ان تمشي معه ..اخبرته الى اين فلم يتكلم بعد فترة اخبرك أن كان لديك اختبار قلت له لديك اختبار بعد غد تفاجأ. .

تشانغكيون:ولماذا اتيت الي كان يجب ان تذهبي الى سكن ..

انت: لا اريد كنت اريد ان ارفه عن نفسي قليلا قبل ان أضهل واراجع .. الا يسمح لي ان ارى حبيبي..

تشانغكيون"يضحك": لما لا...

انت: لماذا تضحك.!

تشانغكيون: لانك لطيفة..

احمرت خجلان ضحكت تلقائيا .. نظر اليكي واوقف سياره جانب اقترب منك كثيرا ثم قام بي تقبيلكي ...

تشانغكيون: لماذا خجلتي على حبيبك..

انت:انا لست خجله منك ...

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن