Showun:انا لك انت فقط

661 30 5
                                    

مرة سنة بسرعه جاء ليوم لموعود يوم تخرجه.. اشتريت له هدية.. رتبت نفسي اخذت الهدية.. و قفت بعيدا قليلا كان مع أصدقائه بعد ان انتهى تصوير جميع نظر الي ابتسم لي بادلته جاء الي لي يقوم بحضني..

انت: تهانينا على تخرجك هذه هديتي..

قبلته ثم اعطيته لكيس لي ينظر اليه ثم اليك

شونو: لا احتاج ان تعطيني هدية فأنت هي هديتي..

انت: توقف عن رومنسية😳... لي نستمتع ليوم سوف افعل اي شيء تطلبه مني..

شونوو: حقا.. حسنا اذا فل تأتي معي الى شركة..

انت:اااوه لاااا😣😣..

شونو:...

انت: تريدني ان اذهب الى هناك.. شوف اشعر بي لملل..

نظر الي.. لي اوافق ذهبنا الى هناك بعد ان اخبرته انني اريد ايس كريم.. نزلت من سيارة لي يمسك بيدي دخلنا لي تحدث مفرقعات نظرت الى موظفين كان يقومون بي تهنأته.. تقدمت مساعدته كانت ممسكه بي كعكة بي شكولا فرحت جدا..

انت: وااااه كعكه.. اريده اااااه.. 💃🙌

شونوو:ههه.. شكرا لكم على هذا الاستقبال لكن تعرفون انا لا احب كعك خاصيتا بي شوكولا كلوها انتم..

لي يذهب امسكت يده لي ارجعه امسكت لكعكه..

انت: ياا.. فل تأكل منها فقط مرة واحدة من اجلنا من اجلي..

نظر شونو اليهم كان يترجوه نظر الي كنت انتظرة و افعل حركات الايقو لي يتنهد و يمسك لملعقه و يأكل منها.. صفقوا لجميع لي اصرخ انا من فرح وضع لملعقه و ذهب.. اخذت قطعه كبيره من كعكه لي اتبعه.. دخلت لمكتب كان يقوم بعمله وضعت لكعكه لي ابداء بي اكلها.. بعد فترة تبقى من لكعكه لقليل لم اتحمل ان اكلها ناديت شونوو ان يكملها و لكنه رفض ذلك... تنهدت لي استقيم من مكاني و اذهب خلفه لقد كان يعمل على الاوراق.. لم اعرف ماذا افعل لي اتذكر انني لم اكمل درامتي لي اقوم بي حضنه من لخلف و اقوم بي مدللته....

انت: شونوو.. حبيبي لوسيم لجميل لماذا انت و سيم هكذا..

شونوو: اخبريني ماذا تريدين..

انت:ااه.. ان اخبرتك سوف يكون هذا من شيء لغير معاملة محترمه.. ولكنني اشعربي لملل...

لي يضع الذي في يديه و يلفت الي و يجعلني اجلس على قدميه.. و يضع يديه على خصري..

شونو: اخبريني..

انت: ااه.. لا بأس لاتهتم.. سوف بحث عن شيء اخر الهو به..

كنت سوف اذهب و لكنه ارجعني لي اجلس على قدميه و يقربني اليه..

شونوو: ما هو اخبريني.. سوف افعله بدون تذمر..

انت:اوه.. حسنا.. و لكن لا تنفصل عني..

شونوو:ماذا هل تريدي ان تنفصلي..

انت:لالالالا.. اعني اذا اخبرتك تقول لي انه ليس لدي احترام.. 😨

شونو: لن اقول.. هيا اخبريني..

انت: اريد ان اكمل درامتي.. فأريد ان استعل حاسوبك..

شونوو:ههههه.. بي شأن هذا.. حسنا..

انت:حقا... اريد ان اجلس هنا..

اشرت الى لكرسي لي يحملني و يجلسني هناك كأنني طفلته.. نادى مساعدته لي تحضر كرسي نفس كرسيه.. جلس قربي ابتسمت.. كان عندما يطلع مقطع اقوم بي ضربه و حضنه.. او اقوم بي هزه.. توقفت لي اخجل على فعلي بعد ان انتهت الحلقه استقمت لي اذهب الى مكتبه التي في مكتبهانظر الى لكتب.. بعد فتره كنت اتجول في شركة اتت مساعدته كانت تلهث من تعب..

انت: ما بك!

مساعدة :إن رئيس يبحث عنك يريدك الان..

انت:اووه.. حسنا سوف اتي..

ذهبت اليه كان واقف عند باب لمكتب عندما نظر الي كان غاضب.. ركضت اليه لي امسك يديه..

انت: ماذا هناك هل حدث شيء؟!

شونوو: اين كنتي؟

انت: اتجول حول شركة..

شونو: لماذا لم تخبريني؟!

انت: اخبرتك و لكنك كنت مشغول بي لعمل لي هذا لم ارد ان ازعجك مرة اخرى...

شونوو: انت لا تزعجيني بل تجعليني انهي عملي بسرعة لكي ابقى معك..

انت: اذا هل انتهيت

شونوو: نعم.. هيابنا...

انت: اين؟!

شونوو: لا اريد تساؤلات فأنتي ليوم تفعلي اي شيء اريدة.. لي هذا اتبعيني..

انت:ههه.. حسنا...

ركبت السياره لي نذهب الى بيته لي انزل كنت اريد ان امشي ولكنه اتى راكضا لي يحملني.. دخلنى الى لبيت.. لي يذهب الي سرير كان سوف يضعني الى سرير و لكني لم ادعه..

انت: يااا... ماذا.. تفعل هذا محرج..

شونوو: ليس هناك احد هنا.. فقط انا و انت..

انت:😱😱

شونوو: ابعدي تلك الافكار التي في رأسك انا تعب.. اريد نوم.. لهذا.. توقفي اريد ان انام..

لي قوم بي نزع سترته و لبسته لي يقف عاري.. غطيت نفسي بي لوسادة.. ابعدها لي اجده قريبا مني.. كان يرتدي ملابس خفيفه.. لي يرمي نفسه جنبي.. لي يقوم بي تقبيلي و يحتضني لي.. ننام..
............ .........................
......انهاية........
.............................

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن