سمعتي صوت هاتفك يرن لي تقفليه و ترجعي لي تنامي ..لي يرن مرة اخرى لي تضعيه على اذنك ..لي تتكلمي بي نعاس
انت: نعم
هيونا: يااا كسووول استيقظي سوف نذهب عنك الى رحله و سوف يأتي كيهيون ..
انت: ااااااعععععععع .....سوف اتي ..باااي ..
لي تفزي من مكانك و ترتدي ملابسك بسرعه ..لي تذهبي راكضه ..و صلتي الى هناك وانت تلهثين ..نظرتي الى هيونا ..
انت: ه.هل..هيونا: لقد اعترفت لي تشانغكيون ليلة امس ..و لقد اخبرني ان اجلس جنبه ليوم لي هذا ..
انت: اعرف اعرف لن تجلسي معي ..هه ..خائنه..
هيونا: ههه .. إذا فل تجلسي انت جنب كي..
انت: اشش ... هل جننتي تعرفين انني لن استطيع تنفس و هو جنبي ..هههه إذا جلس ...في احلامي طبعا ..
لي يأتي تشانغكيون من خلفك و يقوم بي ضربك ..
تشانغكيون: مرحباا كسول ...
انت: ايشش .. لماذا انت هنا ..لن تسرق هيونا عني ..
تشانغكيون: لماذا انها لي الان ...ماااذاا هل يعقل هل انت ش..
انت: لااااااا ...
لي تتقوفي عن صراخ بعد ان رئيتي كيهيون ينظر اليكي متعجب ...لم تعرفي ماذا تفعلي لي ينقذك معلم ينادي ان تركبوا لحافله لي تركضي و تركبي اولهم ..لي تركب هيونا و تشانغكيون نظرتي اليهم لي يلوح تشانغكيون اليكي لي تنزلي رأسك جلس امامك ..
انت: هيونااا .. ارجوووكي .
تشانغكيون: لاا .
انت: حسنا في رجعه سوف تجلس معي ..
تشانغكيون: اممم ..سوف افكر ..
انت: ايشش من ه..
لي تسكتي بعد ان رأيتي كيهيون يدخل لي ينادي عليه تشانغكيون ان يجلس جنبك ...كان متردد و لكن عندما رأى الفتيات تناديه لي يجلس جنبها تنهد و جلس جنبك ..
هيونا:(..) فيتينغ ..
انت: تشانغكيون سوف اقتلك ايهاا#@&*$ ..
تشانغكيون: انا اسمعك انتبهي لي كلامك ..من يريد ان يواعدك ....
انت: يااا ..
لي تنظري الى كيهيون الذي كان لا يهتم .. لي تتكئي على لكرسي و تنظري من نافذه ..
...........
مرة فتره لي تقعي على كتف كيهيون ...لي ينظر اليكي ..كنت نائمه ..عليه لي تمر فترة وهو يتأملك لي يقوم لمعلم بي مناداتكم ..
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasyتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..