انابيلا: جان ...ماذا بك ؟
جان وهو يتخبط : أنا السبب..أنا
انابيلابقلق : أرجوك...أخبرني ما بك؟
مارينا : جان ...هل انت بخير ؟
لينطق جان بصعوبة بالغه وكأنه عل وشك الاختناق ...ويقول (ابي ...ابي قد توفي )
ّّّّ.........
سقط جان على ركبتيه والدموع تحجرت بعينيه ....
اما انابيلا فلقد بدأت الدموع تزداد تدريجيا من صدمتها ....هي الان لا تعرف ماذا تفعل
انابيلا وهي تبكي : ج..جان
ولكنه لم يجيب وكأنه في عالم آخر ...هو الان فقد اعز شخص يملك في هذه الحياه ..فقد بطله الذي دائما يقتدي به ...لقد خسر بطل طفولته ...هو الان بين تخبطات لا تنتهي ...هو الان مسلوب المشاعر والاحاسيس ...هو الان لا يشعر بشيء ...وبالرغم من تلك الدموع المتحجرة في عينيه الا انه لم ينطق بشيء سوى ( نحن سنعود اليوم )
انابيلا : ح..حسنا ...
غادر كل من جان وانابيلا الى مدينتهم وحالما وصلوا ذهب جان الى المشفى وبالطبع انابيلا لم تتركه
.........
وعندما وصل جان الى المشفى رأى امه وأخوانه في حالة لا يرثى لها ..لقد كانو مدمرين تماما ...ولكنه لم يأبه بشيء وبدأ يصرخ
جان وهو يصرخ :اين ابي ؟...لماذا لم تعتنوا به في غيابي ...لماذا ....؟...اين ذلك الطبيب الحقير ...اين هو ؟
الطبيب : سيد جان انا ....
وقبل ان يكمل جملته امسكه جان من ياقته وضربه ضربة قوية في راسه مما جعله يسقط ارضا ...
جان : ايها الحقير ....لقد مات ابي بسببك ...ألم تقل لي انك ستعالجه ...ماذا حصل الان ؟ لقد مات ...ابي مات ...
ثم قال بصوت مخنوق : هل يعقل ان يموت الشخص الذي كان كل شيء بالنسبة لي ...كيف حصل هذا ؟ كيف تركته هكذا ....لماذا؟ .....
وفي كل كلمة يقولها كانت ميرفي تجهر بالبكاء ...
وفي هذه الاثناء فقدت جوانا (والدة جان ) وعيها
ليون : امي ...استيقظي ...
ميرفي وهي تبكي : احضروا الطبيب عاجلا ...
وببن كل هذه الاحداث كانت انابيلا تشاهدهم وقلبها يتمزق الى قطع وكيف لا وهي عاشت تلك الاحداث ايضا عندما توفي والدها ..لقد بكت مثلهم وصرخت مثلهم ...
ارادت التخفيف عليهم وخاصه جان ولكن لم تستطع لانها قلبها يتألم هي الاخرى ....
........
خرج جان من المشفى ولحقته انابيلا ....
بقي جان ينظر الى السماء بوجهه خالي من المشاعر ...
انابيلا : لماذا تفعل هكذا بنفسك ؟
جان بصوت مخنوق ومن دون ان ينظر لها: وما الذي يجب ان افعله ؟
اناببلا وهي تنظر له بحزن : يجب ان تبكي ...
يجب ان تخرج ما بداخلك ...
جان : .........
اكملت انابيلا : لست مجبرا اليوم ان تكون قويا ....لست مجبرا ان تكون البارد في هذا اليوم .....انت اليوم ليس الفتى الاكبر في هذه العائله ...انت اليوم طفل ...طفل فقد شيء يحبه .... ....
جان والدموع بعينيه : وكيف تعلمين كل هذا ؟
انابيلا بحزن : علمت هذا من نفسي ...عندما مات ابي ...كنت لا اريد ان ابكي ..لأنني لم اتقبل موته ...كان هو كل شيء بالنسبة لي ..ولكن لم اتحمل اكثر من ذلك ...وادركت ان كل شيء سيمضي ...
نظر لها جان بحزن شديد فحضنته انابيلا وهي حزينه ...مما جعل جان يبكي على كتفها بحرقة ... بدأت دموعه بالانهمار بشده ....دموعه التي لا تتوقف مما جعل انابيلا تبكي معه
أنت تقرأ
لا تحزن لأجلي...♥
Romanceانا فتاه عمري واحد وعشرون واسمي انابيلا. .، مات ابي وتركني مع زوجته وأخي الكبير الذي يكبرني بثمانية سنوات....،،، حياتي جحيم..أتمنى الموت حقا ..لماذا ؟ إذا اردتم معرفة حكايتي ..فتابعوني. ..♥ ( الغلاف من تصميم @bnhll7 )