إنه الآن يراها ممدة على الأرض ومغمضة عينيها لا تدري من حولها ...لقد انفجر تماماً وبدأ يصرخ عالياً وركض نحوها كالمجنون لا يهمه شيء سواها ....
وصل لها جان وأمسك وجهها بكلتا يديه
جان وهو في صدمة تامة : انابيلا ، انابيلا ، هيا حبيبتي، استيقظي ، أعلم أنني تأخرت قليلا ..أرجوك سامحيني ، هيا انابيلا ، استيقظي من أجلي .....
ثم صرخ بالجميع قائلاً
جان : نادوا الإسعاف إلى ماذا تنظرون! ، اللعنة عليكم...
اتصل ليون بالإسعاف أما صاحب السيارة فقد خرج من سيارته وبدأ بالإعتذار وأنه لم يرى وكان مستعجلا ...ولكن جان لم يكن يسمع حرفاً واحداً مما كان يقوله ....
.........أما إدوارد فلم يستوعب ما رآه ، فإقترب منها يحاول رؤية ملامح وجهها ...نعم لقد كان يقترب منها ولكن الخوف والقلق يتملكه ولكن قبل أن ينطق بشي ...نظر له جان بحده ...
جان بغضب : ابتعد ، والا سوف اقتلك حقاً ...
بعد كلامه هذا لم يجرؤ ادوارد على نطق شيء آخر ....فإبتعد ...
إنجين وهو ينظر نحو ادوارد بخوف : وما الذي سيحصل الآن ؟!
نايل : ستذهبون إلى السجن ؟!
إنجين : ماذا؟!
نايل : انظر خلفك ...
نظر كل من إنجين وإدوارد خلفهم ليروا دورية الشرطة والاسعاف ...
إنجين : ماذا تفعل الشرطة هنا ؟!
ادوارد وقد أغمض عينيه بأسى : لقد انتهى كل شيء .....
إنجين : ماذا ؟! هل تعي بالذي تقوله ....
أتت الشرطه ووضعت الأصفاد على يد ادوارد وانجين الذي كان يصرخ ولا يتقبل الأمر بقوله بريء .....
..........
أما سيارة الإسعاف فقد أخذت انابيلا وصعد جان معها وضل ممسك بيدها لآخر لحظه يتأمل ملامح وجهها ...
..........
أما ليون ونايل فقد تبعا جان بسيارتهم وفي أثناء الطريق اتصلت ميرفي بنايل ...ميرفي بقلق : نايل ، هل عثرتم على انابيلا ؟!
نايل بحزن : نعم ...
ابتسمت ميرفي ابتسامة واسعة لظنها أن انابيلا معهم الآن ...
ميرفي : اريد ان أسمع صوتها ، هل يمكن أن تعطيها الهاتف ....
نايل وهو يغمض عينيه بأسى : لا يمكن ذلك ...
لاحظت ميرفي صوته وشعرت بشيء ما حدث
ميرفي بخوف : لماذا ؟!
نايل بإرتباك : لأنه......
ميرفي وقد تغلب عليها القلق والتوتر : لأنه ماذا؟ ..فالتتكلم يا رجل ولا ترعبني ....
أنت تقرأ
لا تحزن لأجلي...♥
Romanceانا فتاه عمري واحد وعشرون واسمي انابيلا. .، مات ابي وتركني مع زوجته وأخي الكبير الذي يكبرني بثمانية سنوات....،،، حياتي جحيم..أتمنى الموت حقا ..لماذا ؟ إذا اردتم معرفة حكايتي ..فتابعوني. ..♥ ( الغلاف من تصميم @bnhll7 )