الفصل الثاني

40 2 0
                                    

الفصل الثاني

.... قبل 14 عاماً
(الزمان : 26-4-1470 , المكان : مقاطعة كانتانا - مملكة كروش)
... يأتي ظل رجل ما يحمل في حضنه طفلاً بعمر الثلاث سنوات , يدخل مطعم يوكوزا الشعبي , يجلس أمام طاولة ما , يأتي صاحب المطعم ليأخذ طلب الشخص الذي أتى , ينظر إليه بنظرات تدل على الإزدراء .
# مادو يوكوزا - ما الذي أتى بك بعد كل هذا الزمان , كوناي .
(مادوروسكي يوكوزا (قبل 14 عاماً) بعمر 45 عاماً , ذو بنية ضخمة وشعر إمتزج سواده مع بياضه ,ذو شعر كثيف مع شارب ولحية كثيفان , يدير مطعم شعبي ويسكن وحيداً في منزله)
# كوناي - أووه أبي على رسلك , كانت مجرد سنين معدودة .
(كوناي يوكوزا (قبل 14 عاماً) بعمر 25 عاماً , ذو بنية متوسطة الضخامة مع طول نسبي , ذو شعر أسود قصير نسبياً , ولحية خفيفة ,ذو ملامح جميلة مع ندبة في يده اليسرى)
# مادو - تقول مجرد سنين , لم تختلف طباعك أبداً , إذن لم جئت هنا , وما هذا الشئ الذي تحمله .
# كوناي - أنت حقاً قاسٍ , أبي .
# مادو - فلتتكلم بسرعة أيها الأحمق (نظرة سخط).
# كوناي - حسناً أبي , هذا الطفل هو إبني كانو , لقد إنفصلت أنا ووالدته منذ وقت قريب ولذا أحضرته إليك لتهتم به . فبعد كل شي إنه حفيدك .
# مادو - ومن سيتحمل مسؤولية طفل كهذا , فلتغرب أنت وطفلك من هنا .
# كوناي - (بجدية) أبي , أرجوك فلتحتفظ بهذا الصغير , لإني منشغل جداً بأمر ذلك الشئ , لذا لا أستطيع تعريضه للخطر .
# مادو - (تنهيدة) , حسناً حسناً سأربي هذا الصغير , أنت حقاً تحب اختلاق الأعذار , حسناً إخبرني عن زوجتك وما فعلته في السنين التي مضت ...
.... في الوقت الحالي
(الزمان 7-8-1484 , المكان مقاطعة كانتانا , مملكة كروش)
يفتح كانو أعينه ليجد نفسه ينظر لسقف لم يعتد أن يشاهده حين يستيقظ , تلفت يميناً ثم يساراً ووجد زولي وآي نائمان على أريكة ويظهر عليهما التعب .
يٌفتح الباب ويدخل روزان سينسي , مع دخوله يستيقظ النائمان , يتفاجأوا عندما يجدوا كانو قد استيقظ . إنهمرت دموع آي فوراً .
# كانو - إذن لم يكن حلماً (بملامح كئيبة)
... بدت نظرات حزينة على كل من في الغرفة .
# روزان سينسي - لقد نمت لثلاثة أيام يوكوزا كن .
# كانو - ماذا عن القاتل .
# روزان سينسي - لم نعرف سلاح الجريمة حتى الآن , ولكن غالباً سيكون سلاح شينو .
# كانو - هكذا إذن .
# روزان سينسي - ألم تر وجه القاتل ؟؟
# كانو - أووه صحيح لقد رأيت وشماً على ظهره و كان مكتوباً فيه (إس 5) .
... يضع روزان يديه على رأسه و تتغير تعابير وجهه , ويقوم من مقعده متجهاً نحو الباب .
... يلتفت ناحية كانو بسرعة
# روزان سينسي - أسف يوكوزا كن , علي الذهاب الآن , عندما يأتي الوقت المناسب سأخبرك بكل شي .
# روزان سينسي - (سراً : إذا لقد أظهرت نفسك , أيها اللعين ) .
... بعد عدة ساعات ,  عند غرفة كانو في المشفى , يجلس كانو وحوله كل من زولي وآي . يعم الصمت المكان .
# كانو - (يبكي) لا أرغب بفقدان من أحبهم , لا أرغب بفقدان من يعنون لي شيئا , لا أريد أن أرى أشخاصاً عزيزين علي يفقدون واحداً تلو الآخر , وأنتما تعنيان لي الكثيـــــر , أرجوكما لا ترحلا فجأة كما فعل جدي ,أتوسل إليكما .
# زولي - كانو (تعابير حزينة) بالتأكيد ستجدنا دائماً إلى جانبك , فأنت أكثر من مجرد صديق لنا , نحن بالفعل عائلة واحدة , عندما تحتاجنا فلتخبرنا حالاً ولن نخذلك .
# آي - (تبكي) يوكوزا كن , أقصد كانو كن , لن نخيب أملك ما حيينا , نعدك بهذا , ولكن أرجوك كن دائماً بخير أيضاً .
.... كانت التحقيقات قد سجلت ضد مجهول , لكن بسبب (إس 5) فيبدو أن روزان سينسي قد عرف شيئاً عن قتلة مادو يوكوزا , ومع هذا فهدفهم حتى الآن ما زال غامضاً .
لهذا فقد تشكل فريق للتحقيق في الإس 5 , من ثلاثة من أفضل مستخدمي الشينو في المقاطعة ولكن لم يتم اختيار روزان سينسي معهم , ذهب الفريق في نفس اليوم من دون دليل على مكان مقر القتلة , فقط الإتجاه الذي أشار إليه كانو .
دفنت جثة السيد مادو في ذات يوم مقتله وتم تفتيش البيت للعثور على دليل ولكن بدون فائدة تذكر .
... في المشفى
# زولي - كانو ما رأيك أن تقيم معي في منزلي في الفترة الحالية .
# كانو - لا , سأذهب لمنزل جدي , أعتقد أني أرغب بالبقاء هناك لفترة .
# زولي - أووه حسناً , كما ترغب .
... عم الصمت لبرهة من الوقت ثم تكلم كانو .
# كانو - زولي  , تسوكو , أعتقد أني أستطيع إستخدام الشينو الآن .
... في مكان ما
# مجهول - حسناً إس 5 , كيف سار الأمر .
# إس 5 - سيدي , لم أستطع إستخراج أية معلومات من الضحية ولهذا قمت بقتله .
# مجهول - خيراً ما فعلت بقتل ذلك الوغد ,الآن تبقى خمسة ,(إبتسامة ماكرة ) .

                                  يتبع ...
الفصل الثاني : إنتهى

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن