... مع وصول كانو للساحة القومية كان قد رأى سكارلي يونو على الأرض مغشياً عليها , بينما سينجي واقفاً دون أي أثر ضرر عليه .
# المعلق - الفائز في هذه المباراة وبكل سهولة هو سينجي هاشيدا من مقاطعة كاو .
.. ينظر سينجي من بعيـــد ناحية كانو المنصدم ,يبتسم إبتسامة يمكنها أن تبث الخوف في القلب بمجرد النظر إليها .
... قبل 5 دقائق .
(الزمان 14-8-1484 , الثامنة إلا خمس دقائق , المكان الساحة القومية للعاصمة , مقاطعة ريزا , مملكة كروش) .
... يقف سينجي و سكارلي على الساحة في إنتظار بداية المباراة .
(سكارلي يونو : قصيرة نسبياً مع شعر أشقر قصير , ذات بشرة سمراء إضافةً إلى خدوش قديمة صغيرة على جانب وجهها) .
# المعلق - حسناً , على الجانب الأيمن من الملعب تقف حسناء مقاطعة برايدا سكارلي يونو , مع كونها فتاة إلا أنها أستحقت وبكل جدارة التواجد هنا اليوم . أما على الجانب الأيسر فيقف سينجي هاشيدا , صاحب منجليَ الموت , قد عُرف بإستخدامه المتقن للشينو خاصته , كما يعتبر مرشحاً رئيسياً للقب هذا العام مع غوتو سوكياما .
# سكارلي - تبدو قوياً حقاً , لكن لن تستطيع مجاراة أسلوبنا القتالي المتميز .
... ينظر إليها سينجي بدون أن يحرك شفتيه .
# سكارلي - ولديك بعض الغرور أيضاً , (إبتسامة) , هكذا هم من يعتقدون أنهم الأفضل , هذا مزعج .
# الحكم - والآن , فليبدأ القتال .
# سكارلي - سوف تتجرع طعم الخسا.. .
... تلويحة من منجل سينجي كان كل ما لزم حتى تتوقف سكارلي عن الكلام .
# سينجي - آسف حقاً ولكني لا أحب الثرثرة , هذه الضربة ليست قاتلة , لذا ستكونين بخير قريباً , أعتقد .
... تسقط سكارلي أرضاً ويبدأ الدم بالإنهمار منها .
# المعلق - كان هذا سريعاً للغاية , سقطت فارسة برايدا بضربة واحدة من منجل الموت الخاص بسينجي , الفائز في هذه المباراة وبكل سهولة هو سينجي هاشيدا من مقاطعة كاو .
... بدأت الجماهير بالهتاف , رفع سينجي رأسه للجمهور , لمح كانو عند مدخل الساحة , قال سراً (متأخر للغاية) , إبتسم ناحية كانو المصدوم , ثم اتجه مباشرةً نحو غرف الإنتظار بخطى ثابتة .
# آي - هل شاهدت ما حصل , كانو كن ؟؟
# كانو - لم أر شيئاً من المباراة , (صدمة) . كان هذا سريعاً للغاية .
# آي - سوف تواجه خصماً مرعباً إن تخطيت فوجو اليوم .
# كانو - أخيراً بعض الحماس , (إبتسامة) .
# آي - بالنسبة لشخص تعلم الشينو قبل بضعة أيام , من المفترض أن تشعر ببعض القلق .
# كانو - لا أحتاج شيئاً كالقلق في حياتي , (إبتسامة) .
# آي - حسناً حسناً أيها الذي لا يقلق , إذهب لغرفة الإنتظار في الأسفل أما أنا فسأبحث عن أكامي سينسي بين الحشود .
# كانو - أووه لقد إقتربت مباراتي بالفعل , حسناً , أراك لاحقاً .
# آي - حسناً , أيضاً لا تخسر , (إبتسامة) .
# كانو - أجل .
... يذهب كل منهما في إتجاه .
... عند وصول كانو إلى غرفة الإنتظار , يصادف سينجي قادماً عبر الممر .
# كانو - أووه سينجي , تهانينا لك لفوزك في مباراتك .
# سينجي - شكراً لك , كانو , وأيضاً , إبذل جهدك ضد فوجو بعد قليل , لا أريدك أن تخسر من غيري .
# كانو - (إبتسامة) , فلتشاهد مباراتي ولتحكم علي بنفسك .
# سينجي - ليس الأمر كما لو أنني أشكك بقدراتك , كانو , فأنا أعتبرك منافساً بنفس مستواي , إنما الأمر هو أننا أنا وسيلا سنصل النهائي معاً .
# كانو - تعجبني ثقتكما الكبيرة في نفسيكما , لكننا أنا وآي من سنصل للنهائي هذا العام .
# سينجي - حسناً , فلتبذلا جهديكما , فهذا ليس بالشئ اليسير .
# كانو - أجل , (إبتسامة) .
# سينجي - هل سمعت بالسحر الأسود , كانو ؟؟
# كانو - ما هو السحر الأسود .
# سينجي - لا , لا شئ , حسناً إقترب موعد مباراتك , من الأفضل لك الإستعداد .
# كانو - أووه لم أنتبه للوقت , حسناً , أراك لاحقاً .
... عند المدرج
# آي - سينسي , لماذا لم تنتظرينا قبل قليل , (ضجر) .
# أكامي سينسي - أووه آي تشي , آسفة ولكن من الجيد أنكما قد حضرتما في الموعد المناسب .
# آي - لقد تأخرنا دقيقة واحدة ووجدنا المباراة قد إنتهت , كيف تقولين أننا حضرنا في الموعد المحدد .
# أكامي - أولم تشاهدا المباراة ؟؟
# آي - لقد وجدنا سكارلي على الأرض عندما حضرنا .
# أكامي سينسي - أووه لم تفوتا الكثير , لقد كانت ضربة واحدة من أحد منجليه كافيةً لإسقاطها أرضاً .
# آي - بدون إستخدام قدرته حتى ؟؟ (صدمة) .
# أكامي سينسي - ليس الأمر وكأنه لم يستخدم قدرات سلاحه لأنه لا يريد إستخدامها , بل لأنه لم يكن مضطراً لإستخدامها من الأساس .
# آي - سيكون هذا الخصم صعباً للغاية بالنسبة لكانو .
# أكامي سينسي - كانو بالكاد استطاع هزيمة كريستا , لكني على ثقة بإنه يستطيع فعلها .
# آي - بالتأكيد سيستطيع , (إبتسامة) , بالمناسبة , ألم تأتي سيلا تشان بعد ؟؟
# أكامي سينسي - أعتقد أنها ذهبت مع سينجي لغرفة الإنتظار قبل مباراته .
# سينجي - هل يمكنني الجلوس بجانبكما ؟؟
# آي - أووه هاشيدا , تهانينا لفوزك .
# أكامي - تهانينا , سينجي تشي .
# سينجي - شكراً لكما . (إبتسامة) .
# آي - أين هي سيلا تشان , ألم تكن معك ؟؟
# سينجي - أجل كانت معي , ستلحق بي قريباً .
# آي - هكذا إذن .
... في الممر متجهاً نحو الساحة أحس كانو بتلك الطاقة الغريبة خلفه , بردة فعل سريعة إلتفت مباشرةً ليرى سيلا خلفه .
# كانو - لا تخيفيني هكذا , ياستورا .
# سيلا - ما الذي تقصده بـ(تخيفيني) .
# كانو - هذه الطاقة الغريبة التي تفيض منك , ما هي بالضبط ؟؟
# سيلا - أي طاقة تقصد ؟؟
# كانو - طاقة كبيرة مختلفة عن باقي الطاقات السحرية التي أشعر بها .
# سيلا - أووه أنت تقصد السحر الأسود ؟؟
# كانو - السحر الأسود ؟؟
# سيلا - أجل , أنت أيضاً تستخدم السحر الأسود , كانو يوكوزا .
# كانو - ما الذي تقو..
# سيلا - سحقاً , لقد إنفلت لساني , (مضطربة) .... يتبع
الفصل الحادي عشر : إنتهى .
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Mystère / Thrillerتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...