الفصل السابع

16 2 0
                                    

الفصل السابع

... بالأمس .
(الزمان : 7-8-1484 الساعة السادسة مساءاً , المكان مدرسة كانتانا الثانوية , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
# أكامي سينسي - حسناً كانو تشي , لمعرفة قدرات سلاح الشينو الخاص بك أنت بحاجة لتركيز طاقتك السحرية في سلاحك , ثم قم بتشكيلها في شكل ضربة بشكل ما , بكل تأكيد على حسب قوتك السحرية ومهارتك في إستخدامها تستطيع جعل قدراتك أقوى وتشكيلها بالصورة المطلوبة .
# كانو - سيكون هذا صعباً للغاية .
# أكامي سينسي - بكل تأكيد , مع أنك تمتلك طاقة سحرية كبيرة  إلا أنك منعدم الخبرة في إستخدام الشينو , ماذا تعتقد ؟؟ أن يكون شيئاً سهلاً .
# كانو - حسناً , أعتقد أنه لا يوجد لدي خيار .
# أكامي سينسي - حسناً , سوف تقف آي تشي على بعد مسافة ما منك , سوف تحاول أن تقوم بضربة ما بواسطة سيفك بينما ستستخدم آي دفاعها الخارق , سنكتشف قدرتك وماهية قوتك , بالإضافة إلى مدى سلاحك , هل هو ذا مدى قريب أم بعيد .
# كانو - لنقم بذلك , (إبتسامة) .
... يلتفت كانو ليقوم بمناداة آي لكنه يجدها أمامه مباشرة مبتسمة .
# آي - حسناً , سأبتعد قليلاً .
... تبتعد آي لمسافة ما .
# آي - حسناً , أنا جاهزة .
# أكامي سينسي - حسناً , كانو تشي , فلترني ما يمكنك فعله .
# كانو - حسناً , ها أنا ذا .
... في الوقت الحالي .
(الزمان 8-8-1484 الساعة الثامنة صباحاً , المكان الساحة الأمامية لمدرسة كانتانا , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
# أكامي سينسي - فليبدأ القتال .
... تبدأ كريستا القتال بإطلاق مباشر لسهمها , متجهاً نحو كانو مباشرةً علم أنه لا يستطيع الهرب منه , وجْه سيفه مباشرةً نحو السهم المنطلق بكل سرعة قاصداً قسمه إلى نصفين , مع ملامسة السهم لسيف كانو إنفجر السهم مباشرةً , وامتلأت الساحة بالدخان الكثيف . إنقشع الدخان و كان كانو جاثياً على الأرض بركبته متنفساً بصعوبة , نظر إلى كريستا مباشرة ,
# كانو - أي نوع من الشينو تستخدمين , (تنفس) .
# كريستا - هيبي , ليست مجرد قوس وسهام وحسب , أستطيع ببساطة تفجير أي من سهامي في اللحظة التي أريد , لم أصل لهذا المستوى بالسهولة التي تعتقدها , يوكوزا كن .
... تقوم بإطلاق سهم آخر مباشرةً , يحاول كانو الإبتعاد عنه هذه المرة ولكنه كان أبطأ من السهم الذي ما إن لامسه حتى أنفجر مجدداً , تكون الدخان مرةً أخرى , كان كانو جاثياً على ركبتيه هذه المرة , قد بدأ ينزف من كتفه المصاب الكثير من الدماء , أحس كانو بخطورة هذه الفتاة , كما علم أنه مع مضي الوقت فإن نسب فوزه تقل بصورة كبيرة , لم يجد كانو وقتاً حتى يفكر فيه إلا ووجد سهماً آخرا متجهاً نحوه , أحس كانو بنوبة من الغضب تعتريه , وبكل قوةٍ كان قد ضرب بسيفه ناحية السهم , تكونت شرارات سوداء حول السيف , لكن لم ينفجر السهم هذه المرة , شعر جميع من يتابع القتال بالصدمة جراء ما رأوه , أما كريستا فكانت لها الصدمة الأكبر , لكن لم تفقد تركيزها , و بحركة سريعةٍ كانت قد أطلقت مجموعة هائلة من السهام , ظلت تطلق وتطلق دون توقف , لم يستطع أحد رؤية ما جرى لكانو , كانت الإنفجارات الكثيرة قد جعلت الرؤية مستحيلة في نصف الساحة الذي كان به كانو . توقفت كريستا عن الإطلاق , أما آي فكانت تصرخ في وجه أكامي سينسي بأن توقف المباراة , أصبح جميع من يشاهد هذه المباراة في حالة إنتظار ليروا ما الذي حل بكانو . قليلاً فقط حتى سمعوا صرخةً عاليةً من داخل الدخان , صرخةً بأعلى صوت .
# كانو - و كأن هذه الإنفجارات الصغيرة قادرة على فعل شئ لي (نبرة غضب) .
... قبل يوم . 
(الزمان : 7-8-1484 التاسعة مساءاً , المكان داخل مدرسة كانتانا الثانوية , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
... كانو مستلقي على الأرض ويتنفس بصعوبة , تأتي آي وأكامي سينسي ناحيته .
# آي - تهانيْ لك لإتقانك للشينو كانو كن .
# أكامي سينسي - لقد كان هذا رائعاً بالفعل , تهانينا .
# كانو - شكراً لكما كثيراً , لولا مساعدتكما لما كان هذا ليكون بتلك السهولة .
# أكامي سينسي - ولكن حقاً إستخدام طاقتك السحرية الكبيرة في شكل هجوم يتم إطلاقه عبر سيفك , هذا ليس بالشئ الطبيعي بتاتاً .
# آي - كما أنه استطاع إحداث كل هذا الضرر بخيوطي بهذا العدد القليل من الضربات بعيدة المدى .
# أكامي سينسي - الأمر أشبه بخرطوم الماء , ما هو إلا معبر من الحنفية إلى نهاية الخرطوم , تزداد قوة الماء بزيادته في الحنفية , كما أنه بعيد المدى , هذه هي آلية سلاحك , كانو تشي .
# آي - إذاً بما أن كانو لديه كل هذه الطاقة السحرية الهائلة فإن سيفه هو مجرد معبر لهذه الطاقة ويقوم بتشكيلها في شكل هجوم بعيد المدى , صحيح ؟؟
# أكامي سينسي - بالضبط , هذه قدرة مرعبة بحق , كما أنه لديك العديد من القدرات الأخرى المكبوتة , ولكن ما يحيرني هو لون السيف بالإضافة إلى كمية الطاقة السحرية التي تمتلكها , كانو تشي , يبدو لي أن والديك ليسا بشخصين طبيعيين أبداً , لا يسعني سوى القول بأنهما وحشان .
# كانو - حسناً , سأسمي هذه الحركة بإسم أشيتانوري .
# آي - ما معنى هذا الإسم .
# كانو - أووه , من نسج خيالي فقط .
# آي - أانت جاد فعلاً .
... في الوقت الحالي .
(الزمان 8-8-1484 الساعة الثامنة صباحاً , المكان الساحة الأمامية لمدرسة كانتانا , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
# كانو - و كأن هذه الإنفجارات الصغيرة قادرة على فعل شئ لي .
... تلويحة قوية من سيفه , كان كل الدخان قد إختفى في لحظة , لم تبد أي جروح جديدة على جسد كانو , بل لم يبد أنه تأثر بكل هذه الإنفجارات , أصبح جميع من يشاهد هذا القتال في حالة صدمة , فرحت آي وأصبحت تصرخ كالأطفال , نظر كانو ناحية كريستا , قام مجدداً بتلويح سيفه ناحيتها , إنطلقت ضربة أشيتانوري مباشرةً وبسرعة أسرع من سهامها العادية .
# كريستا - تباً , لم تترك لي خياراً , نيبيتو .
[نيبيتو = الإطلاق الثاني] .
... في اللحظة التي كان الجميع يظن أن ضربة كانو سوف تصيب كريستا لا محالة , كانت كريستا قد أطلقت النيبيتو لسلاحها هيبي . النيبيتو الخاص بكريستا , تتحول سهام الشينو العادية التي تستخدمها كريستا إلى أسهم نارية , لها سرعة عالية جداً بالإضافة إلى أنها تعتبر أقوى من السهام العادية بعشرة أضعاف .
... تصادم الهجومان قد ولد انفجاراً كبيراً في وسط الساحة , لم يتوقف الإثنان عن الهجوم أبداً , كانت كل هجمة يطلقها أحدهما تناظرها هجمة أخرى يطلقها الآخر , ناتج ذلك كان الكثير من الإنفجارات التي غطت الساحة بالكامل تقريباً , فجأة توقفت الهجمات من الجانبين , أصبح الجميع في حالة ترقب لإنقشاع الدخان الذي جعل الرؤية مستحيلةً تماماً , شيئاً فشيئأً بدأ المنظر بالوضوح أكثر , ما إن أصبح المنظر واضحاً حتى وجد الجميع كريستا ساقطة على الأرض مغشياً عليها , بينما كان كانو بالكاد مستطيعاً الوقوف .
# أكامي سينسي - الفائز في هذه المباراة هو كانو يوكوزا .
# كانو - (إبتسامة) .

... يتبع .

الفصل السابع : إنتهى .

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن