الفصل الثالث عشر
# كانو - عندما تكون في قتال ما عليك أن تبقي عينك على خصمك , صحيح ؟؟
# بيسمارك - (متفاجئ) , يوكوزا , كيف أستطعت ..
... مع ملامح جادة للغاية يضرب كانو ضربة أشيتانوري بكل قوة .
# بيسمارك - تباً , أعتقد أنه ليس لدي خيار آخر , سايكو , نيبيتو .
... تصيب الـ أشيتانوري بيسمارك مباشرةً , لكن دون أن تؤثر عليه , أما كانو كان قد سقط أرضاً بالفعل مع أنه لم يتلق أي هجوم .
# بيسمارك - الـ نيبيتو الخاص بسيفي سايكو , مع أنه ليس له علاقة بقدرتي الأصلية (الوهم) ولكنها قوية أيضاً , تسمى (تبادل الضرر) , بما أنني أضعف فارس عندما يكون الأمر متعلقاً بالقتال وجهاً لوجه , لذلك كانت قدرات الشينو خاصتي لا تحتاج لأي مجهود بدني يذكر . بقدرتي هذه أستطيع تحويل أي ضرر بدني إلى الشخص الذي يحاول إصابتي بالضرر .
... يقوم كانو بكل صعوبة ويقوم بتوجيه أشيتانوري أخرى نحو بيسمارك , و كالمرة السابقة , لم يتأثر بيسمارك بينما كان الضرر كاملاً قد إتجه لكانو , الذي سقط مرةً أخرى على الأرض .
# بيسمارك - كما قلت لك , لا فائدة من هذا .
... يقوم كانو بصعوبة مرة أخرى .
# كانو - بما أنك تستخدم الإطلاق الثاني فهذا يعني أنك تستنزف الكثير من الشينو .
# بيسمارك - أيها الأحمق , إن بقيت تهاجمني بهذه الهجمة القوية فستموت قبل استنزافي لطاقتي, فلتستسلم فحسب .
# كانو - أتقول أستسلم ؟؟ (صرخة غضب) , يضع الجميع آمالاً كبيرة علي , وتقول لي ببساطة أن أستسلم .
... يستخدم أشيتانوري مجدداً , يتلقى الضرر مجدداً , يسقط أرضاً نازفاً الكثير من الدماء .
# بيسمارك - أيها العنيد , أنت تودي بنفسك إلى التهلكة .
... ينهض كانو مجدداً , أصبح جميع من في المدرج يشفق على حالته التي وصل إليها , تمالك نفسه بينما حاول تجميع ما تبقى من قوته التي كادت أن تخار , جهز نفسه لهجوم أشيتانوري آخر .
# كانو - (سراً : تباً , يبدو أنني لا أستطيع سوى القيام بهجوم أشيتانوري واحد قبل أن أفقد وعيي , بدأت بالفعل أفقده تدريجياً) .
# بيسمارك - لِماذا كل هذا الإصرار والعزيمة حتى تهزمني , يوكوزا .
# كانو - لِماذا ؟؟؟ أريد حماية ما ينبغي علي حمايته مهما كلفني الأمر , لا أريد أن أتجرع طعم خسارة شخص أحبه , ما دمت أستطيع أن أحميهم , فلن أضيع تلك الفرصة , لذا , أريد هزيمتك , أريد هزيمة سينجي , أريد تجاوز كل العقبات .
# بيسمارك - (سراً : حماية ما ينبغي حمايته تقول , أتذكر أني فشلت في حماية ما أردت حمايته ذات يوم) .
... في تلك الليلة المشؤومة .
# بيسمارك - أنقذوا أمي , ما زالت في الداخل , يمكننا إنقاذها من هذا الحريق , (بكاء) .
# أحد الرجال - توقف أيها الطفل , لقد ذهب بعضنا لإنقاذها , ستكون بخير حتماً .
# بيسمارك - لكن , لكن , أمي , يجب علي إنقاذها , لا أريدها أن تذهب بعيداً عني مثلما ذهب أبي .
... بعد عدة دقائق , يخرج جميع من دخل المزل , بينما يحمل إثنان منهما والدته
# رجل آخر - لقد أخرجنا الجثة بصعوبة , لابد أنها توفيت إختناقاً بالدخان .
...
في تلك الليلة , إن لم أكن قد ذهبت للغابة , لكنت أستطعت حتماً إنقاذها .
... يوجه كانو سيفه ناحية بيسمارك مجدداً , مع نظرة مخيفة على وجهه , رغم وقوفه بصعوبة , يقوم بإطلاق الـ أشيتانوري بكل قوته المتبقية .
# بيسمارك - (سراً : هذه النظرة على وجهك , كيف لي أن أستطيع التغلب عليها , يوكوزا) .
... يسقط كانو مغشياً عليه , غير مدرك بما حصل بعد ذلك , يفتح عينيه مجدداً لكن بعد مضي ثلاث ساعات بالفعل , كانت آي قد تغلبت بالفعل على يوزو تاماكو , بينما كانت سيلا على وشك مقاتلة غوتو سوكياما , بإستيقاظه مجدداً كان قد وجد أكامي سينسي فقط في الغرفة .
# أكامي سينسي - أووه لقد إستيقظت إذاً .
# كانو - كم من الوقت كنت غائباً عن الوعي .
# أكامي سينسي - حوالي ثلاث ساعات بالفعل .
# كانو - ماذا عن قتالي مع بيسمارك , (صدمة) .
# أكامي سينسي - لقد إنسحب قبل سقوطك أرضاً مباشرةً , وإلا لما تم اعتبارك الفائز في القتال .
# كانو - لكن لماذا فعل هذا , لقد كان قد ضمن الفوز تقريباً .
# أكامي سينسي - لابد من أنه قد فقد الرغبة في القتال , لذا رأى أنه من الأفضل أن يترك هذا لشخص عازم على الفوز , على كل حال تهانينا لك لبلوغك نصف النهائي .
# كانو - ماذا عن آي وسيلا , هل إنتهت مبارياتهما أيضاً ؟؟
# أكامي سينسي - تغلبت آي على يوزو تاماكو بكل صعوبة , إستخدمت بعضاً من قدراتها الخمسة حتى تضمن الفوز .
# كانو - أووه هذا مطمئن , ماذا عن ياستورا أيضاً .
# أكامي سينسي - من المفترض أن قتالها سيبدأ الآن .
... في المدرج
# آي - أتمنى أن يكون كانو كن بخير , لقد أصرت أكامي سينسي على ذهابي لمشاهدة سيلا تشان .
# سينجي - لا تقلقي , سيكون بخير تماماً .
# آي - بالمناسبة , هاشيدا سان , أيكما أقوى من الآخر , أنت و سيلا تشان .
# سينجي - ليس من العدل مقارنة سيلا بشخص من مستواي .
# آي - ما الذي تقصده بهذا .
# سينجي - إن قلت لك أن سيلا أقوى مني بعشر مرات فسأكون قد ظلمتها بكل تأكيد .
# آي - هــــــــــااااه ؟؟ (صدمة) .
# سينجي - سبق وأن تقاتلت معها في العديد من المرات , أستخدمت دائماً منجلي الموت , بينما قاتلتني دون الشينو الخاص بها , مع هذا , لم أهزمها أبداً .
# المعلق - آن الآن الوقت للقتال المنتظر بشدة , غوتو سوكياما , صاحب نصيب الأسد من التوقعات بالفوز بالمسابقة يلاقي المتنافسة سيلا ياستورا, التي نجهل عنها أي شئ .
# غوتو - أنا آسف أيتها الجميلة , لكن هذه ساحة للقتال , ليس من الجيد أن تحاولي إظهار قوتك هنا .
... تحرك سيلا يدها نحو غوتو مصوبةً نحو صدره وكأنها تريد إطلاق النار عليهما , تقول بـــــــام , ثم تنزل يديها .
# سيلا - شكراً لقلقك علي , لكني لم آت إلى هنا من أجل أن أخسر , (إبتسامة) .
# غوتو - ما كانت تلك الحركة للتو .
# سيلا - (إبتسامة) .
# الحكم - فلتبدأ المباراة الآن .
... يجد غوتو نفسه ينزف بكل غزارة من أيمن صدره , ينظر ناحية سيلا التي لم تحرك ساكنة .
# غوتو - ما الذي فعلتيه , أيتها اللعينة .
... يسقط أرضاً بينما يسبح في دمه .
# سيلا - لقد سبق وقلت لكم , هزيمتهم دون قتلهم , هذا صعب للغاية , (إبتسامة) .... يتبع
الفصل الثالث عشر : إنتهى .
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Mystery / Thrillerتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...