الفصل الخامس عشر
# سيلا - على الأرجح أنك ستموتين لو تقبل جسدك هذه الطاقة بكثرة , لكن أفترض أنك ستغيبين عن الوعي فقط , أيضاً أنا لا أتأثر بالسم .
# آي - هذا محال , من أنتي , سيلا .
# سيلا - أتسائل من أنا , (إبتسامة) .
... تسقط آي أرضاً .
# سيلا - آسفة آي تسوكو , لكن خطتك لم تجدي أي نفع ضدي .
... تشعر سيلا بذلك الدوار مجدداً , تمسك رأسها وتجثو على الأرض , تخترق مجموعة من الخيوط سيلا مباشرةً دون أن تشعر .
# سيلا - ما هذا , (صدمة) .
... تنظر تجاه آي التي ظنت أنها لن تحرك ساكنةً أبداً لتتفاجأ بها واقفة على قدميها .
# آي - آسفة سيلا , لكن خطتي لم تتأثر كثيراً بردة فعلك تلك , (إبتسامة) .
# سيلا - لماذا لا يمكنني الحراك .
# آي - إستخدمت أصبع العلاج مباشرةً قبل سقوطي , بينما أستخدم إصبع التحكم الآن , أصبحتي كالدمية بين يدي , (إبتسامة) .
... (إصبع العلاج الخاص بـ آي , يمكنه تقريباً إرجاع الجسم لحالته الأصلية غير متأثر بالجروح أو أي نوع من الإصابات لكن لديه حدود . إصبع التحكم , يمكن المستخدم السيطرة والتحكم بجسد كل من يتعرض له) .
# آي - لن تتمكني من الحركة الآن , إنها نهاية القتال .
# سيلا - لقد طال زمن هذا القتال حقاً .
... تقوم بصعوبة كبيرة .
# آي - لم يسبق لشخص ما أن إستطاع الإفلات من قدرة خيوطي .
# سيلا - حسناً يمكنك القول أن تأثير الشينو علي ضعيف مهما بلغت قوته , أي أن كل ما تفعلينه سيكون بلا جدوى , (إبتسامة) .
# آي - أنت لست بشرية عادية , سيلا , (إبتسامة) .
... تقوم سيلا بإطلاق عدة ضربات من ماجو خاصتها بينما تواصل آي إطلاق خيوطها ذات الدفاع الخارق , لكن ضربات سيلا هذه المرة لم تكن مثل تلك التي استخدمتها في البداية .
# سيلا - لن أتهاون معك بعد الآن , آي تسوكو , سأريك ما تستطيع القوة الكاملة لماجو فعله .
... تواصل سيلا هجوماتها بينما خيوط آي تبدأ بالتقطع واحداً تلو الآخر , ما هي إلا لحظات حتى كانت آي ساقطة أرضاً في بحر من الدماء .
# سيلا - لن تستطيعي مجاراة شخص يستخدم السحر الأسود , هذه ليست مجرد طاقة طبيعية , أنا آسفة آي تسوكو .
# الحكم - الفائز في هذا القتال والمتأهلة لنهائي المسابقة هي سيلا ياستورا من مقاطعة كاو .
... تشعر سيلا بذلك الدوار مجدداً , لم تستطع تحمله أكثر من هذا , تقع على الأرض مغشياً عليها .
... عند المدرج .
# كانو - تباً , كلتاهما في وضع خطير , سأذهب لأطمئن عليهما .
# سينجي - هيا لنذهب ولنعد بسرعة , موعد قتالنا قد إقترب أيضاً .
# أكامي سينسي - إلى أين ستذهبان أيها الشابان , لديكما مباراة بالفعل , فلتذهبا إلى غرفة الإنتظار مباشرةً .
# كانو - لكن كلتا...
# أكامي سينسي - (مقاطعة) , أنا سأذهب لأطمئن عليهما , إذهبا لقتالكما حالاً .
# سينجي - هيا يا كانو , سوسكي سينسي محقة .
# كانو - حسناً , فلنسرع بقتالنا , أنا قلق على كلتيهما .
# سينجي - لا تشعرني وكأنني لا أهتم , (إبتسامة) .
... ذهبت أكامي سينسي خلف الفتاتين المصابتين , بينما اتجه كل من كانو وسينجي إلى الساحة للقتال .
# المعلق - الآن مع القتال الثاني والأخير لهذا اليوم , بعد المباراة الحماسية التي شاهدناها قبل قليل فكلنا بإنتظار شئ بنفس المستوى في هذه المباراة , كانو يوكوزا الذي فاز في المباراة السابقة بإنسحاب منافسه يقابل سينجي هاشيدا الذي إنتصر في مباراة الإفتتاح بكل سهولة , نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .
# سينجي - فلترني ما تخبئه كانو .
# كانو - بكل تأكيد , (إبتسامة) , أعدك بأنك لن تقوى على الحراك .
# سينجي - أووه أتطلع لهذا , (إبتسامة) .
# الحكم - فليبدأ القتال .
... يطلق سينجي "سيبان" , منجلي الموت مباشرةً ويطلق هجوماً أشبه بـ أشيتانوري الخاص بكانو , يسميه سونكو , يستخدم كانو الأشيتانوري الخاص به , يحدث الكثير من الشرر , لكن سونكو الخاص بسينجي كان أقوى لدرجة أنه استطاع تحطيم الأشيتانوري وأصاب كانو مباشرةً , يسقط كانو أرضاً لكنه يقوم مباشرةً بصعوبة , كان قد أصابه هجوم سينجي بالفعل في رأسه مما سبب له نزيفاً , وبمحاولة لجعل القتال من طرفه قام بمباغتة سينجي بضربة أشيتانوري أخرى سريعة , لم يكن لدى سينجي الوقت حتى يردها بالهجوم الذي قام به سلفاً , لكنه استطاع التصدي لها بواسطة منجله مباشرةً .
# كانو - ما هي قدرات هذا السلاح اللعين , (تنهيدة) .
# سينجي - هذان المنجلان , سيبان , أستطيع التحكم بنسبة الضرر الحاصل جراء هجومي , أي أنه مهما بلغت حدودك فلن تستطيع مجاراتهما .
# كانو - ماذا عن حدود الإستخدام .
# سينجي - لا تقلق , (إبتسامة) , سبق أن قمت في مرة ما برفع درجة الضرر حتى 700% دون أي آثار جانبية .
# كانو - أشئ كهذا ممكن حقاً , (صدمة) .
# سينجي - لن يأخذ هذا مني زمناً طويلاً لهزيمتك , (إبتسامة) .
# كانو - هذا ممتع , (إبتسامة) .
# سينجي - لن يكون ممتعاً قريباً .
... يطلق سينجي ضربة سونكو بمنجليه ناحية كانو , في نفس الوقت كان كانو قد أطلق أشيتانوري نحو سينجي , وكالمرة السابقة لم تفلح أشيتانوري أمام سونكو , إستطاع كانو الهروب من سونكو التي كانت قد أحدثت خلفه ضرراً أكبر من الضربة الأولى .
# كانو - (سراً : هذا سيئ , بهذه الطريقة سأكون مضطراً لإستخدامها منذ البداية) .
# سينجي - أجل , هذه هي التعابير التي أريد رؤيتها , كانو , فلتخرج جميع ما لديك , لأنه بهذا المستوى ستكون كالحشرة بالنسبة لي .
... يتحرك كانو بسرعة خاطفة تجاه سينجي الذي لم يجد ردة فعل مناسبة سوى أن يضع منجليه أمامه بصورة متقاطعة , وجْه كانو سيفه كما لو أنه سيطلق أشيتانوري , أصابت الحيرة سينجي الذي لم يعرف ما يفكر فيه كانو .
# سينجي - (سراً : تباً , إنه نفس التوجيه الخاص بـ أشيتانوري لكن لماذا يقترب مني إلى هذا الحد , أيعقل أنها قدرة ذات مدى قريب) .
... مع توجيه كانو سلاحه وهو متجه نحو سينجي بدا الأمر كما لو أنه يقوم بتجميع طاقته على سيفه ويطلقها عن قرب , مع تلويحه للسيف كان سينجي متأهباً للدفاع , أطلق كانو ضربته مباشرةً مع إلتحام سيفه مع منجل سينجي , ما هي إلا لحظات حتى وجد سينجي نفسه ساقطاً في طرف الساحة ممتلئاً بالدماء و كلتا منجليه قد حطم بالكامل بينما كانو واقفاً بكل شموخ .
... يتبع .الفصل الخامس عشر : إنتهى .
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Mystery / Thrillerتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...