# سيلا - أنت أيضاً تستخدم السحر الأسود , كانو يوكوزا .
# كانو - ما الذي تقو..
# سيلا - سحقاً , لقد إنفلت لساني , (مضطربة) .
# كانو - ما هو السحر الأسود بالضبط ؟؟؟
# سيلا - حقاً لا أعرف بالضبط لكنه ليس كالطاقة السحرية العادية , سحر مرعب وذو طاقة هائلة , كان سبباً في الإضطراب الذي حصل بين الفرسان الإثنا عشر في مملكة ريوكو , هذا كل ما أعرفه عنه .
# كانو - إذاً لِم أنا أستخدمه .
# سيلا - لابد أنك توارثته من أحد والديك الذي ربما يكون له علاقة بتلك الحادثة , أن تجد مستخدماً للسحر الأسود شبه مستحيل إلا أنه ممكن الحدوث بنسبة ضئيلة للغاية .
# كانو - هل سبق وشاهدتي مستخدماً للسحر الأسود غيري ؟؟
# سيلا -أبداً , أنت الأول .
# كانو - أولم تتفاجئي لمعرفتك أنني أستخدمه .
# سيلا - (إبتسامة) .
... يقاطعهم أحد من اللجنة المنظمة للمسابقة - كانو يوكوزا , حان وقت مباراتك مع بيسمارك فوجو , فلتتجه للساحة مباشرةً .
# كانو - حـــسناً , حان الوقت , ياستورا , فلنكمل حديثنا في وقت آخر .
# سيلا - حــــــــاضـــــر , كما تريد , فلتبذل جهدك في مباراتك , (تلويح) .
(سراً : أووه نسيت الأمر الذي جئت من أجله إلى هنا , حسناً أعتقد أنني سأذهب لمكان سينجي والآخرين) .
... تتحرك بضع خطوات , تشعر بدوار خفيف , (سراً : يبدو أن الأعراض بدأت تظهر من جديد) , تواصل طريقها .
...
# المعلق - وفي مباراتنا الثانية لهذا اليوم سنشهد قتالاً قوياً للغاية بين بيسمارك فوجو من مقاطعة جون و كانو يوكوزا من مقاطعة كانتانا , تميل الكفة نسبياً لصالح بيسمارك فوجو ولكن كانو يوكوزا استحق الثناء بعد أداءه الجيد الذي أوصله هنا .
... في المدرج عند آي ومن معها .
# سيلا - أووه أسفة للتأخر .
# سينجي - أين كنتي كل هذه المدة أيتها الحمقاء .
# سيلا - أخبرتك أنني أريد التحدث قليلاً مع كانو يوكوزا .
# سينجي - أنتي حقاً مصدر إزعاج حقيقي .
... يضربها على رأسها بقوة .
# سيلا - سيـــــــــنجـــــــــي هــــاشـــيــدا أيها الأحمق , هذا مؤلم للغاية , لن أجلس بجانبك مجدداً .
... تذهب وتجلس بين آي وأكامي سينسي .
# سيلا - هكذا أفضل , (إبتسامة) , الجلوس بين آي تسوكو وأكامي سوسكي أفضل من الجلوس بجانبك , أيها الأحمق .
# سينجي - هلا صمتي الآن , المباراة على وشك البدء .
... يضحك كل من آي وأكامي بصوت عالي بسبب تصرفات سيلا وسينجي .
...
# الحكم - والآن فليبدأ القتال .
# سيلا - نسيت إخبار كانو يوكوزا عن قدرة بيسمارك فوجو , سايكو , تراه مجرد سيف عادي , لكن مجرد خدش صغير منه سيجعلك تقع في وهم لا تستيقظ منه بسهولة , مداه قريب وهذه نقطة ضعفه الوحيدة , لكنه سلاح قوي في مثل هذه القتالات التي تحتاج فيها لمنع خصمك من الحركة لتفوز .
# آي - مستحيل .
... بدأ كانو المباراة بضربته التي ظل يستخدمها في قتاله مع كريستا والتي كان قد أطلق عليها إسم (أشيتانوري) , مع قوتها التدميرية الكبيرة كان كانو قد إعتمد عليها كقدرته الأساسية , كان بيسمارك بالفعل قد بدأ بالهجوم على كانو , قام كانو مباشرةً بإطلاق الـ أشيتانوري , تجنب بيسمارك الإشيتانوري بكل سهولة متجهاً بسرعة نحو كانو , أطلق كانو أشيتانوري أخرى , تجنبها بيسمارك مرة أخرى مستفيدأ بالكامل من رشاقته , وفي لحظات كان سيفه سيكاي قد قام بخدش كانو في وجهه .
# بيسمارك - الآن قد فزت , يوكوزا .
... يتراجع كانو خطوتين للوراء .
# كانو - أيستطيع مجرد جرح صغير فعل شئ كهزيمتي , (إبتسامة) .
# بيسمارك - من يعلم .
... يتحرك بيسمارك متجهاً نحو المخرج بكل بطء .
# كانو - أنا أتكلم معك أيها الأحمق .
... يقوم بإطلاق أشيتانوري أخرى , لم يتحرك بيسمارك من مكانه , تصيبه الـ أشيتانوري من الخلف , بينما يسقط ينهمر منه الدم مباشرةً .
# كانو - لا تستهن بي أيها المغرور .
... يحس كانو بإحساس غريب , كذلك الذي أحسه عند موت جده , إقترب من بيسمارك الواقع أرضاً , يتفاجأ بجده على الأرض .
# كانو - جدي ؟؟؟ (صدمة) .
# مادو - كانو , لِم البكاء , لقد عهدتك رجلاً , إسمعني أريدك أن تعرف شيئاً مهماً , أباك وأمك , موجو..دان , سا..مح..ني لعدم إخب..ارك , إذهب لـ رو..زان فهو يعرف وال..دك جيداً , فلتعش ولتل..تقي بوال..ديك , كا....نو .
# كانو - لِم يتكرر هذا المنظر أمامي , (بكاء) , جدي , هل أنا من قتل جدي مادو بـ أشيتانوري خاصتي قبل لحظات , لكن , لكن , لِم جدي مادو هنا , أين فوجو , أجل , أجل , فوجو هو من قتل جدي مادو , يجب أن أنتقم لِموت جدي مهما كلف الأمر , لهذا جئت إلى ريزا , حتى أصبح أقوى , حتى أقدر على الإنتقام لجدي , وحتى أستطيع حماية الجميع , أجل , زولي , آي , فيليس , روزان سينسي , أكامي سينسي , أيضاً ياستورا و سينجي .
... يجد كانو نفسه في مطعم ما , يدخل شخص ما يحمل طفلاً , يجلس في الطاولة التي تليه .
# كانو - أين أنا , أوليس هذا مطعمنا , لِم يبدو قديماً هكذا , وأيضاً هذا الشخص , ملامحه لا تبدو غريبة .
# مادو يوكوزا - ما الذي أتى بك بعد كل هذا الزمان .
# كوناي - أووه أبي على رسلك , كانت مجرد سنين معدودة .
# كانو - أقال أبي , أتعني أن هذا الشخص هو والدي , (صدمة) .
# مادو - تقول مجرد سنين , لم تختلف طباعك أبداً , إذن لم جئت هنا , وما هذا الشئ الذي تحمله .
# كوناي - أنت حقاً قاسٍ , أبي .
# مادو - فلتتكلم بسرعة أيها الأحمق (نظرة سخط).
# كوناي - حسناً أبي , هذا الطفل هو إبني كانو , لقد إنفصلت أنا ووالدته منذ وقت قريب ولذا أحضرته إليك لتهتم به . فبعد كل شي إنه حفيدك .
# كانو - إذاً أحضرني أبي إلى جدي بعمر الثالثة بعد إنفصاله عن والدتي , إذاً لِم إنفصلا , وأين ذهب كل منهما حالياً .
# مادو - ومن سيتحمل مسؤولية طفل كهذا , فلتغرب أنت وطفلك من هنا .
# كوناي - (بجدية) أبي , أرجوك فلتحتفظ بهذا الصغير , لإني منشغل جداً بأمر ذلك الشئ , لذا لا أستطيع تعريضه للخطر .
# كانو - منشغل بأمر ذلك الشئ , لا أستطيع تعريضه للخطر , ما الذي يقوله أبي .
# مادو - (تنهيدة) , حسناً حسناً سأربي هذا الصغير , أنت حقاً تحب اختلاق الأعذار , حسناً إخبرني عن زوجتك وما فعلته في السنين التي مضت ...
# كوناي - هذه قصة طويـــــلة جداً .
# مادو - ولِم العجلة , كما ترى , المطعم فـــارغ .
# كانو - كما توقعت , لا يستطيعان الشعور بوجودي حتى , حسناً , أعتقد أن عقلي الباطني يكرر هذه الأحداث بالنسبة لي , مع أن عمري كان ثلاث سنوات فقط , سأستمع لأعرف شيئاً عن أبي وأمي .
# كوناي - حسناً , أعتقد أنه ليس لدي خيار .
... على أرض الواقع .
... كانو واقفاً دون حراك في منتصف الساحة بينما لا يبدي أي حركة , يتجه بيسمارك ناحية المخرج , يلفته الحكم من طرف الساحة .
# الحكم - لا يجدر بك الخروج بعد , لم تنتهي المباراة حتى الآن , إن خرجت فسأعتبرك خاسراً .
# بيسمارك - سيدي الحكم , لا يمكن ليوكوزا التحرك الآن , هذه هي قدرة سيفي سايكو , الوهم , أجعله يدور في سلسلة من الأوهام التي لن يخرج منها مباشرةً حتى أقوم بطعنه مجدداً .
# الحكم - ليس بعد , حتى أقوم بإنهاء هذه المباراة بعدها تستطيع الخروج من هنا .
# بيسمارك - إذاً فلتسرع ولتنهي هذه المباراة بسرعـ..
# كانو - عندما تكون في قتال ما عليك أن تبقي عينك على خصمك , صحيح ؟؟
# بيسمارك - (متفاجئ) , يوكوزا , كيف أستطعت ..
... مع ملامح جادة للغاية يضرب كانو ضربة أشيتانوري بكل قوة .
# بيسمارك - تباً , أعتقد أنه ليس لدي خيار آخر , سايكو , نيبيتو .... يتبع
الفصل الثاني عشر : إنتهى .
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Mistério / Suspenseتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...