الفصل الخامس

22 2 0
                                    

الفصل الخامس

# أكامي سينسي - الثلاثة الذين ذهبوا خلف الإس 5 , قد تم إيجاد جثثهم جميعاً في الغابة .
... عم الصمت المكان , كانت تعابير وجوه الجميع توحي بما يدور في نفوسهم , لكن الصدمة الأكبر كانت في وجه كانو , الذي لم يتخيل أن العدو قادر على إبادة ثلاثة من أقوى فرسان كانتانا ذوي الشينو النادر .
# روزان سينسي - (صدمة) , هكذا إذن .
# هيتارو - للأسف فقد فشل أي منهم في العودة بمعلومات على الأقل , فقدوا حياتهم لأنهم كانوا مجرد ضعفاء فقط .
... كان كانو يريد أن يهتاج في هيتارو لكن زولي قد أشار إليه بأن يتوقف .
# روزان سينسي - حسناً ما هي الخطوة القادمة .
# أكامي سينسي - لقد طلب منا الأمير البحث عنك وإستدعائك .
# روزان سينسي - وهل يجوز لمن يختبئ في الظلمة أن يملي علي الأوامر ( إبتسامة) .
... تمتلك مملكة كروش خمس مقاطعات , المقاطعة الوسطى وهي ريزا , حيث القصر الملكي ويعيش الملك شتاينر , المقاطعة الشمالية كاو , المقاطعة الشرقية جون , والمقاطعة الجنوبية برايدا , إضافة للمقاطعة الغربية كانتانا .
... كل مقاطعة تندرج تحت إمرة أمير , الأمراء الستة أبناء الملك الحالي , أمير مقاطعة كانتانا إيزورو شتاينر , لم يظهر للعامة أبداً , في حين يقوم بحماية مقاطعته بالكامل , كانت كانتانا أكثر مقاطعة تعيش في سلام , لكن إنقشع هذا السلام بسبب هجوم الإس 5 الذي أزعجه كثيراً , لذا قام فوراً بإستدعاء روزان سينسي الذي يبدو أن صلته قوية بالأمير .
... أشار هيتارو إلى روزان سينسي أن يذهبوا لوحدهم من دون الصغار , ولكن روزان سينسي كان مصراً على ذهابهم معه , لشئ في نفسه .
إتجه الستة إلى مكان إقامة الأمير , كان مبنى ضخماً مزيناً , دخلوا مباشرة إلى المنزل , مع ممرات معقدة جداً , وصلوا أخيراً إلى غرفة في نهاية ممر ما , فتحوا الباب ووجدوا الأمير ينتظر , بدت دهشة في وجهه عند رؤية الصغار أتوا أيضاً لكنه لم ينطق معترضاً بكلمة .
# إيزورو شتاينر - أووه أهلاً بك فان , لقد مر وقت طويل .
# روزان سينسي - أرى أنك ما زلت حياً , سيدي الأمير .
# الأمير شتاينر - ومن الذي يفكر بمحاولة قتلي (إبتسامة) .
# روزان سينسي - لماذا أخاطبك بالكلام أساساً , (ضجر) , فلتوجز في الكلام بسرعة , لدي الكثير من الأعمال .
... نظرت أكامي إلى الأطفال وضحكت بصوت منخفض , وقالت في سرها ( الكثير من الأعمال , صحيح ؟؟) .
# الأمير شتاينر - حسناً أعتقد أنك قد علمت بالذي حصل للثلاثة الذين تم إرسالهم , لقد وجدنا جثثهم قريباً من المدينة في طرف الغابة أثناء دورية قبل ساعتين من الآن , الآن الساعة الخامسة عصراً أي أن الجثث وجدت في تمام الثالثة , ونظراً لتصلب الدماء فهذا يعني أن الإبادة قد حصلت صباحاً , أي أن هؤلاء الثلاثة قد صادفوا العدو مباشرة ولم يستطيعوا الصمود إلا بضع دقائق . ومثل حادثة العم يوكوزا فقد وجدنا جروحاً من دون أداة , كما لا يوجد دليل يدل على نوع الشينو المستخدم  .
# روزان سينسي - أنت تعرف أن هذه الجماعة هم السوينكس والذي يقودهم ساركو يونيوس , الشر الأعظم , يمكنك تخيل رعبهم وما فعلوه قبل خمس سنين , بدء تحركهم من جديد أمر مزعج للغاية .
# الأمير شتاينر - نعم , أستطيع تخيل الأمر , لهذا قمت بإستدعائكم , فان , أكامي , أريدكما أن تذهبا مع شخص ثالث للإيقاع بالسوينكس , دون الإشتباك مع ساركو يونيوس .
# أكامي سينسي - لماذا يتم إقحامي في المشاكل دائماً (إغتياظ) .
# روزان سينسي - لدي معروفان أود منك تنفيذهما , أيها الأمير .
# الأمير شتاينر - فلتقل ما عندك , فان .
# روزان سينسي - الأول هو أني أريد من سوسكي سان أن تبقى وتبحث عن بديل لها , أما الآخر فهو أني أريد أخذ كورو كن معي , فهذا سيكون تدريباً جيداً له .
# الأمير شتاينر - (بغضب) هذا مستحيـــــل , أيها الأحمق , مع إفتراض أنني سأسمح لك بإبقاء أكامي إلا أنك تريد أيضاً أخذ طفل ليموت في الخارج , ألم ترى المحترفين يقتلون بكل سهولة .
# روزان سينسي - أووه أنا آسف لقولي لك هذا الكلام بصيغة مختلفة , دعني أصيغه لك من جديد رجاء ..... أنا آمرك بفعل ما قلته للتو , أيها الأمير .
# الأمير شتاينر - من تظن نفسك أيها الـ...
# روزان سينسي - (مقاطعاً بكل هدوء) , فلتعرف مكانك بالضبط , أيها الأمير , من فينا يأمر ومن فينا يؤمر .
# الأمير شتاينر - (تحديــــــــق) , إفعل ما تشاء , لكن تحمل المسؤولية كاملة .
# روزان سينسي - أظنني سآخذ الفارس نانتا تامورا بديلاً من سوسكي سان إضافة إلى كورو كن , سننطلق غداً صباحاً قبل شروق الشمس , هل هناك شئ آخر , سيدي الأمير ؟؟
# الأمير شتاينر - أجل , ماذا عن الطالبان اللذان سيمثلاننا في بطولة العاصمة ؟؟
# روزان سينسي - أقوى طالبين هذه السنة  , زولي كورو , وفيليس كوما , كورو سيكون معي في هذه المدة , أما فيليس فقد إعتذر عن المشاركة بسبب ظروف قد طرأت عليه .
# الأمير شتاينر - إذا ماذا ستفعل .
# روزان سينسي - حسناً , يليهما مباشرة آي تسوكو وتليها كريستا سوما , إذاً هذا ما سيكون عليه الأمر ..
# الأمير شتاينر - حسناً , آي تسوكو وكريسـ...
# روزان سينسي - (مقاطعاً) هذا ما كان سيكون عليه الأمر لو لم أر الشينو الخاص بـ كانو يوكوزا , سوف تكون هناك مباراة بين كريستا سوما و كانو يوكوزا , الفائز في هذا النزال هو من سيذهب رفقة آي للعاصمة الأسبوع القادم . سوسكي سينسي ستكون مسؤولة عن كل هذا , هذا هو سبب رفضي لذهابها .
# الأمير شتاينر - لقد فهمت .
... خرج روزان سينسي مباشرة مع ذهول كل الحاضرين الذين لم يعهدوا حزماً مثل هذا من معلمهم الهادئ .
# أكامي سينسي - لقد مر زمن طويل منذ آخر مرة كان فيها فان تشي هكذا (تضحك) , حسناً , فلنذهب أيها الصغار .
... شعر الأمير بالخوف حقاً من كلام روزان سينسي , ربما حصلت بينهما الكثير من المواقف في الماضي , هذا لا ينفي قوة ومهارة الأمير الذي يمتلك أحد الشينو الأسطورية كذلك .
... بعد دقائق , كل من كانو , آي زولي , وأكامي سينسي بعد خروجهم من الأمير .
# كانو - يبدو أنك لم تمتلك فرصة للرد على سينسي حتى .
# زولي - هل رأيت نظرته وهو يقول ذاك الكلام (يضحك) لم أخف هكذا في حياتي , لكني أريد حقاً الذهاب في هذه المهمة .
# آي - أكامي سينسي , هل حقاً روزان سينسي هو الأقوى في المملكة ؟؟
# أكامي سينسي - يمكنني أن أنفي هذا وبكل سهولة لو كان مستوى روز تشي هو نفسه قبل أكثر من خمس سنوات , لكن منذ ذلك الوقت فهذا الشخص ربما يكون حقاً الأقوى في مملكة كروش .

... يتبع

الفصل الخامس : إنتهى .

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن