الفصل الثالث

21 3 0
                                    

الفصل الثالث

... أسلحة الشينو , قوتها , وخصائصها تعتمد على قوة ممتلكها , كلما زادت قوة الشخص استطاع امتلاك سلاح أقوى مع قدرات أعظم , كما أن معظم أسلحة الشينو تتمتع بتحولين أو ثلاثة , تزداد مع كل تحول كمية الطاقة التدميرية للسلاح .
... توجد أسلحة شينو خاصة بالنخبة صاحبي القوة الجبارة و تسمى بالشينو الأسطوري ولكنها نادرة جداً , أحياناً ربما تجد شينو قوي للغاية لكنه لم يصل لمرحلة الشينو الأسطوري , أيضاً هذه الحالات ليست كثيرة , إذ يحتاج صاحبها إلى قوة سحرية وجسدية كبيرة للغاية .
... أيضاً تزداد قوة الشينو الخاص بالشخص بزيادة قوته مع الوقت .
( الزمان 7-8-1484 , المكان مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
# كانو - أعتقد أني أستطيع إستخدام الشينو الآن , زولي , تسوكو .
# زولي و آي - أووووه حقاً (إبتسامة) , منذ متى ؟؟؟
# كانو - لا أدري , لكن منذ إستيقاظي أشعر بطاقة غريبة تسري داخلي .
# زولي - ربما هي طاقة سحرية , فأنت لديك طاقة سحرية عالية .
# كانو - لا , إنها طاقة مختلفة عن الطاقة السحرية .
# زولي - (بفرحة هيستيرية) هل حقاً تستطيع استخدام الشيـ...
... شخص ما عند باب الغرفة , يتحدث مقاطعاً زولي
# روزان سينسي - أعتقد أنه يستطيع بالفعل الآن , إجتمعت الشروط الثلاثة تقريباً .
# كانو - سينسي (ذهول) منذ متى قد أتيت .
# روزان سينسي - أووه لقد أوكلوا ثلاثة محترفين بمهمة العثور على أدلة ولهذا أتيت هنا , والآن لنرى ثمرة تدريباتك (إبتسامة) .
# آي - سينسي , لكن كانـ.. , أعني يوكوزا كن ليس في حالة نفسية تسمح له بهذا .
# روزان سينسي - لا , أعتقد أن هذه هي الظروف المثلى لهذا .
# كانو - حسنا , لنقم بهذا .
... بعد خروجهم من المشفى , اتفقوا على الإلتقاء بعد ساعتين في المدرسة , ذهب كل في طريق , آي وكانو ذهبا معاً , نظراً لتقارب منازلهم .
# آي - هل حقاً لا بأس بإقامتك وحيداً .
# كانو - أجل , أعتقد أني أريد البقاء في منزل جدي لبعض الوقت .
# آي , هكذا إذن .
# كانو - شكراً لك (إبتسامة) .
# آي - على الرحب , يوكوزا كن .
# كانو - وأيضاً , أرجوك نادني بإسمي الأول فقط .
# آي - (بخجل) حـ .. حسـ.. حسناً , وأنت أيضاً نادني آي فقط .
# كانو - أجل ( إبتسامة) .
... ذهب كل لمنزله , كان صعباً على كانو دخول منزله الذي  عاش فيه تلك اللحظة المفجعة , وجد دموعه تنزل لا إرادياً , أصبح يتذكر جده و الأيام التي عاشها معه , أزال دموعه ثم وبنظرة مليئة بالأمل قال (لأنتقمن لك , جدي).
... أمام مدرسة كانتانا أتى كانو , وجد كلاً من آي , زولي وروزان سينسي قد وصلوا بالفعل , دخلوا مباشرة للمدرسة .
# كانو - آسف لتأخري .
# روزان سينسي - لا , لقد أتيت في الموعد , نحن من أتى باكراً .
# كانو - أوه هذا جيد , ظننتني قد تأخرت .
# روزان سينسي - يبدو أنك لم تنم منذ عودتك للمنزل .
# كانو - أجل , لم أستطع النوم .
# روزان سينسي - حسناً , فلنبدأ الآن .
# كانو - أنا جاهز ,  ولكن كيف أستطيع إستخدام الشينو .
# روزان سينسي - حسناً , حاول الإسترخاء و أجعل هذه القوة تسري عبر جسدك , أعتقد أن هذا لا ينبغي أن يشكل صعوبة بالنسبة لك , بعدها حاول أن تتخيل هذه الطاقة تتشكل بصورة محسوسة في طرف يدك , هلا جربت هذا يوكوزا كن .
# كانو - حسناً أريدكم أن تجربوا هذا أولاً , أريد أن أرى هذا عملياً , أتمنى حقاً شينو قوياً مثل الشينو الخاص بـ زولي و آي  .
# روزان سينسي - حسناً حسناً , فلتبدأ أولاً زولي .
# زولي - مع أني لا أحب إظهار الشينو الخاص بي , ولكن لا بأس . (تنهيدة)
# آي - (سراً : (مصدومة) مع أني من أقرب أصدقاء كورو كن , إلا أني لم  أستطع رؤية الشينو الخاص به إلا مرة واحدة فقط , ليس بالشينو الأسطوري ولكنه نادر للغاية , السلاح النادر أكايشون السيفين المزدوجين , الأقوى في جميع ناشئي المملكة , أنا محظوظة لمشاهدتي هذا المنظر مرة أخرى) .
... أغمض زولي عينيه , بعدها ظهرت شرارات زرقاء يتبعها قليل من البخار من يده , تشكل السيفان الأسطوريان مباشرة في كفيه . كانت طاقة كبيرة هي الناتج من استخراج هذا السلاح , طاقة لم تكن بالطبيعية مطلقاً , إنها طاقة خبير إعتاد القتال حتى برع فيه . نابعة من شخص واثق بقوته ومهارته .
# كانو - يعجبني هذا الأمر كلما شاهدته (ذهول) , إنه سلاح أكايشون المزدوج بكل تأكيد , أقوى شينو قد شاهدته حتى الآن بعد شينو جدي .
# روزان سينسي - ما زلت بارعاً كالعادة كورو كن , لكن تحتاج للمزيد والمزيد من القوة حتى تصل للمستوى الذي أتوقعه منك .
# زولي - أعرف أني ما زلت بعيداً جداً , لكني أحاول بجد , هدفي هو أن أتخطى الفرسان الإثنى عشر .
# روزان سينسي - أووه , الفرسان الإثنى عشر تقول , يبدو لي أنك تعرف الكثير من ذلك الماضي .
# آي - والآن دوري دوري , سأريكم قوة سلاحي .
... ( قدرات آي تسوكو .. شيستا .. الخيوط , عشر خيوط من الشينو متصلة كل منها بأصبع من أصابع اليد , تكاد لا ترى لقلة سمكها , مع أن لها قوة أقوى من الفولاذ , لها قدرات هجومية ودفاعية هائلة بالإضافة لقدراتها العلاجية في تخييط الجروح والتمزقات , مما يجعله سلاح شينو قوي للغاية ) .
# كانو - لديكم حقاً قدرات قوية للغاية يا رفاق , أتسائل ما هي قدرتي , حسناً لقد حان دوري هذه المرة .
... تتبع خطوات روزان سينسي التركيز , الإسترخاء , تدفق الطاقة , والتشكيل في قبضة اليد .
... ظهرت شرارات بنفسجية ثم دخان كثيف , تلاشى الدخان سريعاً , وظهر سلاحه المنتظر .
# كانو - أووه حقاً (تفاجؤ) .
# زولي وآي - سيف أسود ؟؟؟
# روزان سينسي - كما توقعت (إبتسامة) .

... يتبع

الفصل الثالث : إنتهى .

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن