الفصل التاسع
# سيلا ياستورا - هل أنتما آي تسوكو و كانو يوكوزا ؟؟
# آي و كانو - أجل .
# سيلا - أنا سيلا ياستورا , طالبة بمدرسة كاو الثانوية , من المقاطعة الشمالية , كاو , سررت بمعرفتكما , (إبتسامة) .
... أحس كانو بإحساس غريب عند نظره لهذ الفتاة , ظل محدقاً بها لبرهة من الزمن .
# سيلا - ما الأمر كانو يوكوزا , أنت تخيفني بهذه النظرات , هل تشبهني بشخص ما ؟ .
# كانو - أووه آسف ياستورا .
# سيلا - لا بأس أنا أمزح , (تضحك) . أعتقد أنه لديكم طالب قوي يدعى بـ زولي كورو , صحيح .
# آي - أجل ولكنه لن يشارك لأسباب شخصية .
# سيلا - أووه هذا مؤسف , لقد كنت أتطلع لقتال الأقوى , لكن لا بأس يبدو لي أنكما قويان للغاية , خصوصاً أنتِ , آي تسوكو .
# آي - أووه شكراً لك (خجل) .
# سيلا - أيضاً يبدو لي أنني لن أواجه أياً منكم في مباراتي الأولى , كم هذا محزن .
... يأتي شخص ما يضرب سيلا في رأسها بقوة .
# سينجي هاشيدا - كالعادة , تقومين بإزعاج المتنافسين الآخرين .
# سيلا - هذا مؤلم , سينجي هاشيدا , ألا تعرف الرقة مع النساء .
# سينجي - حقاً , أنتِ كالطفلة حقاً , إعذروني رجاءً , أنا سينجي هاشيدا , من مقاطعة كاو , أيضاً زميل هذه الفتاة الحمقاء , نعتذر على الإزعاج .
# كانو - أبداً , لا يوجد أي إزعاج .
# سينجي - يبدو عليكم التعب , لقد أتيتم مسافة طويلة , من الأفضل لكم الراحة .
# آي - تنظر إلى كانو , (سراً : لقد نام طوال الطريق) (ضجر) .
# سينجي - والآن إعذرونا (إبتسامة) .
... يجر سيجي سيلا ويذهب مباشرةً .
# سينجي - إذاً , سيلا , هل هو نفسه .
# سيلا - بكل تأكيد , (إبتسامة عريضة) .
... عند كانو وأصدقائه .
# آي - ما هذه النظرة التي كنت تنظر بها لهذه الفتاة ؟ (تحديــــق) .
# كانو - حسناً , لوهلة شعرت بإحساس غريب عندما نظرت إليها .
# آي - ما الذي تعنيه بإحساس غريب .
# كانو - حسناً شعرت بطاقة غريبة تسري حولها أو شئ من هذا القبيل , عندما أكون معكم أستشعر طاقة خفيفة صادرة منكم , تزداد هذه الطاقة وتصبح واضحة عند إستخدامكم للشينو , لكن هذه الفتاة كانت مختلفة , لقد أحسست بطاقة كبيرة منها مع أنها لم تستخدم الشينو في ذلك الوقت .
# آي - أيضاً أستشعر طاقة عندما أكون معكم لكني لم أشعر بأي شئ منها . ربما تتخيل , كانو كن .
# أكامي سينسي - حسناً فلندخل الفندق مباشرةً , هذا ليس وقت النقاش , أنا حقاً متعبة .
# آي - أجل لنذهب لنرتح حالاً .
... يدخل ثلاثتهم الفندق , يذهب كل لغرفته مباشرةً , ينزل كانو بعدها ليتجول في العاصمة , مع سيره أحس بتلك الطاقة خلفه مباشرةً . يلتفت ورائه ليجد سيلا خلفه .
# كانو - ما الذي تفعلينه هنا (صدمة) .
# سيلا - ليس الأمر كما لو أنني ألاحقك أو شيئاً من هذا القبيل , لكني لم أجد ما أفعله في الفندق .
# كانو - حقاً (تحديق) .
# سيلا - لا تنظر إلي بهذه الطريقة (تضحك) أنت تخيفني , حسناً ما رأيك في كوب من القهوة (إبتسامة) .
# كانو - لا خيار آخر , حسناً .
# سيلا - أعرف مقهىً جيداً على بعد شارعين من هنا , فلنذهب إليه .
... ذهب الإثنين إلى المقهى ثم بدءا يتحدثان .
# كانو - يبدو أنكِ تعرفين العاصمة جيداً .
# سيلا - (رشفة) , أووه أجل لقد أتيت إلى هنا في العديد من المرات , لهذا أنا أعرف ريزا جيداً .
# كانو - هذه مرتي الأولى في هذه المدينة , لهذا لا أعرف أي شئ عنها .
# سيلا - هل كنت محبوساً في كانتانا , منذ ولادتك ؟؟
# كانو - لا أعرف شيئاً عن سنواتي الثلاث الأولى أو حتى عن أمي أو أبي , لهذا أريد أن أبحث عنهما .
# سيلا - هكذا إذاً , أتمنى أن تجدهما في أسرع وقت ممكن , أنا أيضاً عشت بعيداً عن والدي عندما كنت بالخامسة , لقد مات فجأة , لذا تكفلت أمي بتربيتي منذ ذلك الوقت .
# كانو - آسف حقاً إن تسببت بفتح جروح قديمة .
# سيلا - لا , لا بأس حقاً , لا أتحدث عادةً عن هذه الأمور ولكني أود حقاً أن يستمع لي أحد ما .
# كانو - هكذا إذن .
# سيلا - بعد رحيل والدي المفاجئ قمنا بالإنتقال من مملكة ريوكو إلى مملكة كروش .
# كانو - إذاً لستم من مملكة كروش ؟؟
# سيلا , أجل , نحن من مملكة ريوكو المجاورة , أتينا مباشرةً لمقاطعة كاو , نظراً لأني أجنبية وجدت مشاكل في الإنخراط مع الآخرين هنا , لكن كان سينجي هاشيدا إلى جانبي , لذلك فلم أشعر بوحدة أبداً (إبتسامة) .
# كانو - (بصوت منخفض : يذكرني بماضي شخص ما) (يتذكر آي مع إبتسامة سخرية) .
# كانو - لابد أن علاقتك مع هاشيدا قوية جداً .
# سيلا - إنه مجرد صديق طفولة (إبتسامة) , لكن يمكنك أن تقول هذا .
# كانو - هكذا إذن .
# سيلا - ماجو , سلاح شينو نادر للغاية , يستطيع إخراج مجموعة من الأيدي الضخمة القادرة على التمدد من الظهر , لدى هاته الأيدي نهايات حادة تشبه النصول أو السيوف , من أقوى الأسلحة النادرة بعد أكايشون الخاص بزولي كورو .
# كانو - ما هذا السلاح .
# سيلا - إنها قدرة الشينو الخاص بي .
# كانو - لِماذا تخبرينني بها (صدمة) .
# سيلا - إنه سر (إبتسامة) , والآن هلا رجعنا , كانو يوكوزا .
# كانو - أ.. أجـ.. أجل .
# سيلا - بالمناسبة , كانو يوكوزا , لن نتقابل في أي من مباراتي ربع النهائي أو نصف النهائي , لا تخسر حتى أهزمك .
# كانو - أنتي أيضاً , ياستورا (إبتسامة) .
... من مكان ليس ببعيد , وكأن شخصين ما يراقبان بصمت .
# مجهول 1 - أوليست تلك إبنة الساحرة .
# مجهول 2 - إنها هي بالتأكيد .
# مجهول 1 - سيكون هناك الكثير من الدم هذا العام (إبتسامة) .... يتبع
الفصل التاسع : إنتهى
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Mystery / Thrillerتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...