الفصل الأول

147 2 0
                                    


الفصل الأول
(الزمان : 4 - 8 - 1484 , العاشرة صباحاً - المكان :مدرسة كانتانا لتعليم الشينو -مقاطعة كانتانا - مملكة كروش)
# كانو يوكوزا  - أمن المفترض أن يكون الجو حاراً هكذا في هذا الوقت من العام { كانو يوكوزا طالب بعمر الـ 17 , طوله متوسط , نحيف , ذو شعر أزرق داكن وعيون زرقاء , يعتبر أصغر شخص في عائلة يوكوزا كما يعيش مع جده , يسعى للعثور على دليل عن عيش أمه وأبيه } .
# زولي كورو - ما بك كانو كن , ظننتك تحب الأجواء الحارة , فبعد كل شئ أنت تقضي يومك بعد المدرسة في مطعم جدك وأنت متصبب عرقاً . { زولي كورو طالب بعمر الـ 17 عاماً , أقرب صديق لكانو , أطول منه قليلاً وله شعر أسود طويل يربطه بربطة شعر , الإبن الوحيد لعائلة كورو الغنية , تختلف طباعه عن عائلته التي لا تهتم إلا بالماديات وتحتقر الطبقات الأقل منها ولكنه عاش مختلفاً عنهم } .
# آي تسوكو - أجل أجل إنه يعاني من الأرق ليلاً بسبب متاعب المطعم ههههه .
{ آي تسوكو , صديقة طفولة كانو وتسكن قريباً منه , تعتبر أقصر من كانو , ذات شعر بني مجعد ونمش على وجهها , وتعتبر حسناء الفصل , كما أنها واقعة في حب كانو , أكثر شخصية دافئة وحنونة في الصف كما أنها ترغب في أن تصبح طبيبة وساعدتها قدرتها الإحترافية في استخدام الشينو لتحقيق هذا الهدف } .
# كانو - فلتصمتا زولي , تسوكو وكأنني أرغب في ذلك , إنها أوامر جدي التي لا يمكن رفضها , وكأن في مقدوري فعل شئ .
# زولي و آي - أنت حقاً تعاني أيها المسكين (نبرة ساخرة) .
# زولي - على كل حال كيف تبلي في تدريباتك , هل إستطعت التحكم في قواك واستخدمت سلاحك أم ما زلت فاشلاً كالعادة .
# كانو - فلتصمت أيها الأحمق , أنا أبذل قصارى جهدي في هذا , بما أنكما تستطيعان إستخدام اسلحتكما فهذا لا يعطيكما الحق في الضحك علي .
# آي - يوكوزا كن أنت حقاً بائس جداً .
# كانو - فلتصمتي أنتي أيضاً أيتها الحمقاء .
# فيليس كوما - أما زلتم تتحدثون بصوت عالٍ , إن الدرس على وشك أن يبدأ , وبالمناسبة كانو , أعتقد أنك ما زلت غير قادر على استخدام سلاحك (يضحك) { فيليس كوما , الأذكى في الصف , يعتبر صديقاً للثلاثي ولكن ليس قريباً جداً منهم ,أقصر شخص في الصف , يرتدي نظارة دائماً  } .
# كانو - أيها اللعيــن (بلهجة غاضبة) , لأصبحن أقواكم ولأذهب لأبحث عن والداي خارج المملكة في وقت قريـب , فلتشاهدوا فقط .
... يدخل المعلم
# فان روزان سينسي - هدوء  أيها الطلاب لقد بدء الدرس { فان روزان سينسي من أكثر الشخصيات غموضاً كما أنه يعتبر من أقوى مستعملي الشينو في المملكة , يستخدم شينو أسطوري , في نهاية العشرينات من عمره , لديه قامة طويلة مع شعر أبيض توارثه من عائلته روزان التي اندثرت وأصبح هو الشخص الوحيد منها .
... يصمت الفصل ويبدأ المعلم في درسه وينجرف مع الوقت .
... بعد ساعة
# روزان سينسي - يوكوزا كن , عليك مقابلتي لاحقاً في نهاية اليوم .
# كانو - حاضـــر
... يخرج الطلاب لتناول الإفطار ويذهب كل من كانو , زولي , آي , وفيليس لمكانهم المحدد لتناول الإفطار
# زولي - أتسائل ما الذي يريده منك سينسي يا ترى .
# آي - ربما درجاتك متدنية (بسخرية)
# فيليس - هذا أكيد آي تشان (يضحك)
# كانو - يبدو هكذا (تنهيدة) فأنا من أسوء الطلاب عندما يتعلق الأمر بالدرجات الدراسية .
# زولي - فلتعترف كانو , أنت سيئ في كل شئ (يضحك)
# كانو - لقد سئمت من سخريتكم (ضجر) أنا ذاهب للفصل , إلحقوا بي بعد إنتهائكم .
# آي - حسنا حسنا أيها الحزين (بإبتسامة ساخرة)
# آي - بالمناسبة كوما كن , ما الإسم الذي قلته لي للتو (وجه مخيف) .
# فيليس - آي تشان (خائـــــــف) .
# آي - ليس لديك الحق في مناداتي بإسمي الأول (غضب) نادني تسوكو سان فقط .
# فيليس - حسناً , تسوكو سان , (وجه مرتعب) .
# زولي - ماذا عن كانو كن خاصتك (ابتسامة ساخرة) هل يمكنه أن يناديك بـ آي تشان (يضحك) .
# آي - فالتصمت أيها الأحمق ( بغضب ) , أنا ذاهبة أيضاً .
# فيليس - هذا غير عادل (ملامح حزينة) .
# زولي - مشاعرك واضحة تسوكو سان ( يضحك ) .
... بعد نهاية الدرس الأخير
# كانو - حسناً يا رفاق أعتقد أني سأذهب إلى روزان سينسي , لنتقابل غداً .
# زولي - يمكننا أن ننتظرك هنا
# كانو - لا بأس أعتقد أن الأمر سيطول قليلاً , إذهبوا الآن .
# فيليس - بالطبع سنذهب أيها الأحمق , ما الذي سيجعلنا ننتظرك هنا .
... تضربه آي في منتصف رأسه .
# آي - لا تهتم بكلامه , على كل حال إذا كان هذا ما ترغب به يوكوزا كن فسننصرف .
نظرة ساخرة من زولي إلى آي تحمل في معناها سخرية من سماعها المباشر لكلام كانو , تقوم آي بضرب زولي في رأسه أيضاً , وتجرهما  الإثنين وتذهب .
# آي - حسنا نراك لاحقاً يوكوزا كن .
# كانو - وداعاً تسوكو سان , وداعاً زولو ,فيليس , أراكم غداً .
# آي - (سراً : أنا أعرفك منذ الصغر وما زلت تناديني بإسمي الثاني , كانو كن , فبعد كل شئ أنا لا أملك الجرأة كذلك لمناداتك بإسمك الأول أمامك كما يفعل كورو وكوما .) تبتسم ابتسامة جميلة أمام كانو وتذهب .
... يذهب كانو إلى روزان سينسي ويجده موجوداً داخل مكتبه منتظراً أياه .
# روزان سينسي - أوووه لقد أتيت باكراً يوكوزا كن , ظننت أني سأنتظر كثيراً , حسناً فلندخل في صلب الموضوع مباشرة .
# كانو - حسنا , سينسي .
# روزان سينسي - حسناً أنت تعرف جيداً أن جميع من في الفصل معك قد إستطاع إستخراج سلاح الشينو الخاص به , بإستثناءك طبعا (إبتسامة ساخرة)
# كانو - أنت تحبط من معنوياتي متعمداً سينسي (ضجر)
# روزان - حسناً أساس قوة الشينو هو القوة الجسدية والسحرية والنفسية للشخص , أي بمعنى أنه يتوجب عليك أن تكون ذا بنية جيدة نسبياً وتناسب قدرتك , إضافة إلى القوة السحرية الخاصة بالشخص و هي شئ لا يمكننا أن نتحكم فيه , أي أنه لتفتح بواباتك السحرية في جسدك فهذا شئ لا إرادي قد يحدث بأي سبب , فلا يمكنك فتح بواباتك السحرية لمجرد أنك تتدرب فقط , ومع هذا أعتقد أنك لديك قوة سحرية هائلة لكنها مكبوتة حتى الآن , أما العامل الثالث فهو القوة النفسية لك , معظم الأشخاص الذين استطاعوا استخدام قوة الشينو في وقت مبكر كانت نفسياتهم غير طبيعية , وكلما كانت نفسيتك طبيعية أكثر ولم يحدث إضطراب نفسي من قبل أو حادثة ما فهذا يؤخر من قدرتك على استخدامها , وفي حالتك هذه فأظن أنك تعاني جسدياً وسحرياً ونفسياً مما أخر من قدرتك على استخدام الشينو , أنت الآن في آخر عام هنا , ومع هذا فأنت الوحيد الغير قادر على استخدام الشينو , ومع اقتراب بطولة المملكة للشينو فأنا أريد أن تكون لك الفرصة لتنافس على أحد المقعدين اللذان أعطيا لمدرستنا , لهذا أريد أن أدربك على القوة الجسدية , ومع تدريبك على القوة الجسدية فأظن أنه ربما تتحفز كل من قوتك السحرية والنفسية مما يسرع من وتيرة استخدامك للشينو . هل أنت جاهز ؟؟
# كانو - (لم يستوعب شيئاً) هل يمكنك إعادة ما قلته (يضحك) , فأنا لا أفهم شيئا مما تقول سينسي .
# روزان سينسي - يا إلهي , حسنا سوف أتدرب معك على القوة الجسدية فحسب .
# كانو - لِم لم تقل هذا منذ البداية .
# روزان سينسي - نسيت أنك عبقري ( يضحك ) .
# كانو - أنت أيضاً تسخر مني , سينسي (ضجر) .
# روزان سينسي - حسناً لنبدأ .
... كانت تدريبات روزان سينسي تعتمد على قوة التحمل بالإضافة إلى أنه تقاتل مع كانو ليعلمه القتال المباشر , كان التدريب مكثفاً لدرجة أن كانو لم يستطع أن يقف على قدميه , ولكن ساعده التدريب كثيراً من الناحية الجسدية والنفسية .
.... وبعد 3 ساعات
# روزان سينسي - أعتقد أنك قريب جداً من إستخدام الشينو , لقد تحسنت كثيراً , يوكوزا كن .
# كانو - شكراً لك سينسي , أشعر أني أفضل بكثير (تنهيدة) , عن أذنك لقد تأخر الوقت جدي سيوبخني .
# روزان سينسي - حسنا يمكنك الإنصراف . أبلغ العم مادو تحياتي
# كانو - حســــنــــاً سأتذكر هذا , شكراً على كل شئ سينسي .
# روزان سينسي - على الرحب والسعة (إبتسامة).
# روزان سينسي - (سراً : كما توقعت ,إنه يمتلك قدرة هائلة ولكنها مكبوتة , أنا متأكد أنه سيكون له مستقبل باهر , ففي النهاية هو إبنك يوكوزا ساما )
.... بعد وقت قصير , كانو قريب من منزله , يحس بإحساس مخيف , يركض ناحية المنزل , يجد جده على الأرض وتحته بحر من الدم , يلمح ظلاً يهرب من الجهة الأخرى من المنزل , لكنه كان سريعاً للغاية , يستطيع فقط أن يرى وشماً في ظهره قد كتب عليه (إس 5) سرعان ما لاح في الظلام . عاد بسرعة إلى جده الذي كان على شفيــــر الموت , وأصبح يبكي وهو يتمتم بكلمات مثل ( جدي , لا تمت , أرجووك , ليس لي غيرك , جدي , لا تتركني وحيداً) , إبتسم جده في وجهه وقال له , لِم تبكي , لقد عهدتك رجلاً , إسمعني كانو أريدك أن تعرف شيئاً مهماً , أباك وأمك , موجو..دان , سا..مح..ني لعدم إخب..ارك , إذهب لـ رو..زان فهو يعرف وال..دك جيداً , فلتعش ولتل..تقي بوال..ديك , كا....نو .
- مات مادوروسكي يوكوزا .

... يتبع

الفصل الأول : إنتهى

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن