الفصل العاشر

23 2 0
                                    

الفصل العاشر

... بعد أربعة أيام من وصول كانو ومن معه للعاصمة ريزا .
(الزمان 13-8-1484 , المكان قاعة إجتماعات مستأجرة من قِبل اللجنة المنظمة , مقاطعة ريزا , مملكة كروش) .
# هيوقو شتاينر - مرحباً بكم جميعاً , أيها السيدات والسادة , أنا هيوقو شتاينر , الإبن السادس والأصغر للملك شتاينر , المسؤول الأعلى عن هذه المسابقة , أنا هنا اليوم لأخبركم بتفاصيل المسابقة و للإجابة عن كل أسئلتكم , حسناً , هل أتى جميع المشاركين العشرة ؟؟
... يقوم أحد الأتباع بالتأكد من حضور جميع المشاركين بالإضافة إلى من يرافقونهم , يخبر الأمير هيوقو شتاينر .
# هيوقو شتاينر - حسناً , الجميع قد حضر بالفعل , و الآن سأقوم بقراءة القرعة أمامكم بسرعة , إنها تختلف قليلاً عن السابقة , فقد قمنا بتعديلات صغيرة عليها . حسناً , في المباراة الأولى سوف يواجه سينجي هاشيدا من مقاطعة كاو سكارلي يونو من مقاطعة برايدا , أما بيسمارك فوجو من مقاطعة جون فسيواجه كانو يوكوزا من مقاطعة كانتانا , أما يوزو تاماكو من مقاطعة بريدا فستواجه آي تسوكو من مقاطعة كانتانا , وأخيراً غوتو سوكوياما من مقاطعة جون والذي يعتبر الأوفر حظاً في هذه المسابقة فسيواجه المشاركة المجهولة سيلا ياستورا  . حسناً , الإثنان اللذان يصلان للنهائي سيواجهان نظيريهما من مقاطعة ريزا في مباراة من أربعة أطراف .
... ستكون القتالات في ساحة القتال القومية , يسمح بإستخدام أسلحة الشينو بحرية , كما لا يسمح بالقتال بغير قوة الشينو , يكون الفوز إما عبر الإستسلام أو عبر شل حركة الخصم , أو بإغمائه , يمنع قتل الخصم أيضاً , من يقتل خصمه سوف يحال إلى العقوبة الفورية .
جميع طلاب السنة الثالثة بالثانوية سوف تجرى لهم إختبارات للتأكد من قوتهم , من يعتبروا ضعفاء سيضطرون لإعادة الفصل الدراسي كاملاً , أما من ينجحوا في الإختبارات فسوف يحصلون رسمياً على رخصة فارس مبتدئ , من يتم إختيارهم للمشاركة في مسابقة الشينو السنوية فسوف يضمنون على الأقل الحصول على رخصة فارس من الدرجة الثالثة , من يتعدى ربع النهائي ويصل نصف النهائي يحصل على رخصة فارس من الدرجة الثانية , أما من يصل للنهائي فسيحصل على رخصة فارس من الدرجة الأولى , وبكل تأكيد ذلك الذي يفوز في القتال الرباعي يكون رسمياً فارساً محترفاً .
ربما يسألني أحدكم ما هي الفروقات بين أن تكون فارساً وأن تكون مجرد مستخدم للشينو لم يصبح فارساً (إبتسامة) , حسناً , الفرسان في الحقيقة يتلقون الأوامر العليا من المملكة , يذهبون للمهمات ويعتبرون القوة الهجومية والدفاعية للمملكة , و لأهميتهم بالنسبة للمملكة فقد كفلت لهم المملكة حقوقاً يتمتعون بها , يمكن لأي فارس عبور الحدود بين المملكة وأي مملكة تعتبر حليفةً لنا , كما أنك كفارس ستحصل على الطعام والشراب والمسكن لبقية حياتك, على حساب المملكة , أيضاً ستحصل على الخدمات الأخرى كالعلاج وغيرها مجاناً , والأهم من هذا كله أنك تستطيع إستخدام الشينو في وقت وأي مكان دون الخوف من العقوبة , على خلاف المستخدم العادي للشينو والذي لا يمتلك أياً من هذه الحقوق كما لا يستطيع إستخدام الشينو بتلك الحرية التي يمتلكها الفرسان .
# آي - ما الفرق بين رتب الفرسان .
# هيوقو شتاينر - حسناً , يمكن القول أنه كلما كبرت رتبتك فإنه ستزداد صعوبة المهمات التي تكلف بها , لكن أيضاً ستزداد مكانتك و حقوقك أيضاً .
# آي - أووه , هكذا إذاً .
# هيوقو شتاينر - إذن هل هناك أية أسئلة أخرى ؟؟
# سيلا - أحقاً لا يمكنني قتل منافسي ؟؟
# هيوقو شتاينر - أجل هذا من المحرمات في المسابقة .
# سيلا - هذا مؤسف , سيكون صعباً علي هزيمتهم دون قتلهم .
... بدأت بعض الأصوات بالتعالي في الإجتماع .
# صوت 1 - هل تعرف هذه الصغيرة من هو خصمها حقاً .
# صوت 2 - إنها تحلم كثيراً .
# صوت 3 - من تظنين نفسك أيتها الطفلة .
# سيلا - (إبتسامة) .
# هيوقو شتاينر - هل من أسئلة أخرى ؟؟
... لم يجب أي أحد .
# هيوقو شتاينر - حسناً , يمكنكم الإنصراف الآن , تبدأ مباريات ربع النهائي غداً في الثامنة صباحاً , من يتأخر عن مباراته ربع ساعة يعتبر خاسراً , فلتبذلوا جهدكم أيها الفرسان ولتثبتوا للجميع ما يستطيع فرسان مملكة كروش القيام به .
... بعد خروجهم من قاعة الإجتماع أصبح كل من كانو و آي متحمساً لمباريات الغد .
# كانو - سيكون هذا حقاً رائعاً , لا أستطيع التوقف عن الإرتعاش من الحماسة .
# آي - فلنرهم القوة الحقيقية لمقاطعة كانتانا , سنكون المرشحين الأوائل هذا العام .
# أكامي سينسي - أولستما تشعران ببعض القلق من خصومكما (ضجر) , خصوصاً غوتو سوكوياما ذاك , يبدو لي الأخطر .
# كانو - ما يخيفني هو كلام ياستورا قبل قليل " أحقاً لا يمكنني قتل منافسي " .
# آي - إنه أكثر من مجرد ثقة بالنفس , بدا الأمر وكأنها متأكدة من قدرتها على الفوز .
# أكامي سينسي - هناك شئ ما بخصوص هذه الفتاة لا يشعرني بالإطمئنان .
# سيلا - ما الذي تقصدينه بعدم شعورك بالإطمئنان مني , سينسي .
# أكامي سينسي - منذ متى وأنت هنا ؟؟ (صدمة) .
# سيلا - لا تقلقي , أنا لا أنوي فعل أي شئ سيئ هنا , لقد جئت لأفوز فقط (إبتسامة) .
... يأتي سينجي من الخلف ويضرب سيلا في رأسها بقوة .
# سينجي - أنتي لا تنفكين عن إزعاج الجميع , كالعادة .
# سيلا - في كل مرة تضربني تبدو أقوى من السابقة , سينجي هاشيدا الأحمق (إغتياظ) .
# سينجي - في كل مرة أراكِ فيها أكثر طفولية من السابق , سيلا الحمقاء .
... تخرج لسانها ساخرةً من سينجي , تهرب جارية بسرعة ناحية الفندق .
# سينجي - من يرى تصرفاتها لا يصدق أنها حقاً بعمر التاسعة عشرة , ليست أكثر مجرد طفلة صغيرة .
# آي - بالفعل , لكنها حقاً لطيفة للغاية , سيلا تشان , لقد ساعدتني بالذهاب معي في جميع أرجاء العاصمة طوال الأسبوع الماضي , (إبتسامة) .
# سينجي - معكِ حق , إنها لطيفة للغاية .
# سينجي - والآن ينبغي علي الذهاب أيضاً , أعتذر عن أي إزعاج .
# كانو - لا تخسر حتى تواجهني , سينجي .
# سينجي - أنت أيضاً , كانو , (إبتسامة) .
... ذهب الجميع لغرفته في الفندق , عازمين على تحقيق الهدف الذي أتوا للعاصمة من أجله .
(الزمان 14-8-1484 , الثامنة إلا عشر دقائق , المكان أمام الفندق القومي , مقاطعة ريزا , مملكة كروش) .
# آي - فلتسرع كانو كن , لن نلحق مباراة سينجي خصمك المقبل , وكل هذا بسبب نومك العميق , لماذا تركتني أكامي سينسي معك وذهبت مبكراً .
# كانو - لا تستعجلي , آي , الساحة القومية على بعد عشرة دقائق , سنصل حتماً في الموعد .
... يسرع كل من الولدين , يسمعان صوت الجماهير تهتف بكل قوة , يصلان لبوابة الساحة القومية متأخرين بأقل من دقيقة عن بداية المباراة , ليتفاجأ كل منهما بما رأى .
... سكارلي يونو على الأرض مغشياً عليها , بينما سينجي واقفاً دون أي أثر ضرر عليه .
# المعلق - الفائز في هذه المباراة وبكل سهولة  هو سينجي هاشيدا من مقاطعة كاو .
.. ينظر سينجي من بعيـــد ناحية كانو المنصدم ,يبتسم إبتسامة يمكنها أن تبث الخوف في القلب بمجرد النظر إليها .

... يتبع

الفصل العاشر : إنتهى .

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن