الفصل السادس

15 2 0
                                    

الفصل السادس

(الزمان : 8-8-1484 الساعة الثالثة صباحاً , المكان منزل مادو يوكوزا , المقاطعة الغربية كانتانا , مملكة كروش) .
... مستلقياً على فراشه , لم يستطع كانو النوم , مفكراً في كل ما حدث خلال هذه الأربعة أيام , بداية بمقتل جده , إلى إتقانه الشينو , ثم مقتل الثلاثة الذين تبعوا الإس 5 و مقابلة الأمير , وأخيراً ذهاب زولي للمهمة ومباراته مع كريستا سوما .
... أصبح التفكير يشغل باله كثيراً , أصبح هدفه في الوقت الحالي هو أن يغدو أقوى وينتقم لجده , كان هذا دافعه النفسي الذي يزيد من قوته .
... قبل عشر ساعات
(الزمان : 7-8-1484 الساعة الخامسة مساءاً , المكان قرب مدرسة كانتانا الثانوية , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
# آي - أكامي سينسي , هل حقاً روزان سينسي هو الأقوى في المملكة ؟؟
# أكامي سينسي - إن كنا نتحدث عن فان تشي قبل خمس سنوات فهذا مستحيل ببساطة , لكن مع مستواه الحالي لا أعتقد أن هذا الأمر مستبعد .
# آي - لم أكن أتوقع هذا من سينسي (دهشة) .
# زولي - أن يكون سينسي هو الأقوى في المملكة فهو أمر وارد جداً , فبعد كل شي هو ...
# أكامي سينسي - حسناً , كانو تشي , غداً سوف تقاتل كريستا تشي , ماذا ستفعل (إبتسامة) .
... كان كانو شارداً ولم يكن يصغي لأي من هذه الكلمات التي يتحدث بها زولي , آي وسينسي .
... تقوم سينسي بضربه بقوة في رأسه .
# أكامي سينسي - ألم تتعلم أن تستمع بإحترام عندما تتحدث سيدة (ضجر) .
# كانو - أووه آسف حقاً , سوسكي سينسي , لقد كنت شارد الذهن لوهلة .
# أكامي سينسي - أتقول شارد الذهن (إبتسامة خبيثة) , لقد كنت تفكر في آي تشي , صحيح ؟؟
# كانو و آي - (خجل) لـ.. لا .. هذا ليس صحيحاً أبداً . هذا مستحيل .
# أكامي سينسي - (ضحك) , أتسائل ؟؟
# أكامي سينسي - حسناً كانو تشي , ماذا ستفعل ضد كريستا تشي غداً , فمستواها جيد للغاية , وأيضاً سمعت أنك استطعت إسقاط آي تشي بضربة واحدة من سلاحك .
# كانو - لا أريد أن أستهين بخصمي , ومع هذا أشعر أني أستطيع هزيمتها .
# آي - مستوى قوة كريستا تشان الجسدية أقل من مستواي و بالتالي أقل بكثير منك , لكنها تستخدم سلاح شينو من المدى البعيد , هيبي , قوس وسهم , هي الأبرع في مدرستنا عندما يتعلق الأمر بالمدى البعيد , فلتحذر كانو كن (قلق) .
# زولي - إنها من الأقوى في مدرسة كانتانا على كل حال , أقوى مدرسة في المملكة , هذا يجعلها من أقوى الناشئين على صعيد مملكة كروش .
# كانو - حسناً , لن أستهين بها أبداً . فبعد كل شئ أعتقد أن لدي خطة جيدة لمواجهة فتاة القوس , (إبتسامة) .
# أكامي سينسي - أووه هذه هي الروح (إبتسامة) .
# كانو - سينسي , أريد أن أطلب منك خدمة صغيرة .
# أكامي سينسي - ما هي ؟؟
# كانو - أريد منك إرشادي لإستخدام الشينو .
# أكامي سينسي - أولم يخبركم فان تشي بها في المدرسة .
# كانو - أجل ولكن أريد تجربتها عملياً هذه المرة .
# أكامي سينسي - (إبتسامة) .
... ذهب كل من كانو , آي , و أكامي سينسي إلى المدرسة , أما زولي فقد إعتذر وذهب بسرعة للمنزل .
... وصل زولي إلى مكان ما بعيداً عن المدرسة ثم توقف فجأة , أحس بشخص ما يراقبه من مكان ما .
# زولي - أعتقد أنه لا داعي من تتبعي , فيليس .
# فيليس - أووه لقد أحسست بوجودي إذاً (إبتسامة)  , كما هو متوقع من أفضل ناشئ مستخدم للشينو .
# زولي - إذاً لماذا تتبعني .
# فيليس - لا تسئ الفهم , هناك ما أود أن أخبرك به , فلتستمع لي  .
# زولي - فلتسرع أرجوك .
... يخبر فيليس زولي بالكثير من الكلام , أصبح زولي مصدوماً غير قادر على الكلام لمدة تزيد عن الدقيقة , ثم قال وبصوت كله خوف ...
# زولي - إن عرف كانو بشئ كهذا ...
# فيليس - (إبتسامة) .
... داخل مدرسة كانتانا .
# أكامي سينسي - حسناً كانو تشي , أنت تعرف أن الشينو عبارة عن قوة سحرية , صحيح ؟؟
# كانو - أجل .
# أكامي سينسي - إذاً لماذا نستخدم أسلحة  .
# كانو - لأن الأسلحة عبارة عن وعاء لطاقة الشينو .
# أكامي سينسي - تماماً , لا تعتبر الأسلحة أكثر من كونها أداة لتشكيل هذه القوة السحرية بشكل ما , معظم الأسلحة لديها إطلاقان أو ثلاثة إطلاقات , في الإطلاق الأول تكون خصائص السلاح أقرب لقوته الطبيعية مع أنه يستخدم فيه القوة السحرية بشكل كبير , أما الإطلاق الثاني فإنه تظهر فيه الإمكانات الحقيقية الكامنة للسلاح , و هذا يعني أنه إن كنت تمتلك طاقة سحرية كبيرة فإن الإطلاق الثاني سوف يكون هو نقطة قوتك , بغض النظر عن ماهية سلاحك , حسناً , أنت تتسائل عن ما يمكن لهذه السيف أن يفعله في إطلاقه الأول والثاني , صحيح ؟؟
# كانو - أجل , أعرف أنه يبدو مجرد سيف عادي , ولهذا أريد إكتشاف قدراته الكامنة .
# أكامي سينسي - لن تذهب لمنزلك اليوم حتى تكتشفها (إبتسامة) , أما الإطلاق الثاني فيجب عليك إكتشافه بنفسك .
# كانو - حسناً (إبتسامة) .
# أكامي سينسي - ( تنظر إلى آي الجالسة بعيداً فتجدها تنظر إلى كانو مبتسمة) , آي تشي يمكنك الذهاب , سيأخذ هذا وقتاً .
# آي - لا بأس , سأراقبكم حتى تنتهوا (إبتسامة) .
# أكامي سينسي - كما تريدين (تضحك) , هلا بدأنا الآن , كانو تشي ؟؟
# كانو - أجل , رجاءاً .
(الزمان 8-8-1484 الساعة الثامنة صباحاً , المكان الساحة الأمامية لمدرسة كانتانا , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
... يقف كلاً من كانو و كريستا في منتصف الساحة , يوجد عدد قليل من الطلاب إضافةً إلى أكامي سينسي كحكم و كاي هيتارو كمراقب من طرف الأمير شتاينر .
( كريستا سوما - ذات شعر أسود يتدلى حتى وسط ظهرها , إضافة إلى ملامح أنثوية لا توحي بأنها تستطيع القتال , مع عيون شبه نائمة , تعتبر الألطف في الصف و لكن خبراتها القتالية تقول عكس هذا تماماً) .
# كريستا - فلنبذل جهدنا , يوكوزا كن
# كانو - حسناً , (سراً , كيف يفترض بي مقاتلة كائن برئ لهذه الدرجة) , حسناً , أعتقد أنه لا يوجد خيار آخر ( إبتسامة) .
# آي - فلتنه أمرها بسرعة , كانو كن (متحمسة) .
# كانو - أجل , ( سراً - ما هذه الحماسة آي , لقد كنتي سعيدة البارحة , حسناً لا أرى زولي هنا أعتقد أنه قد رحل بالفعل مع روزان سينسي , فلتعودا بخير) .
# أكامي سينسي - الفوز في هذا القتال يكون إما بجعل خصمك غير قادر على الحركة أو بإستسلامه , عدا ذلك فالقتال لا يتوقف , أيضاً يمنع إصابة الخصم بإصابة خطيرة , حفظاً للسلامة , حسناً هذا كل شي , فليبدأ القتال .
... يتبع

الفصل السادس : إنتهى

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن