... مع ضربة كانو قريبة المدى كان سينجي قد تضرر منها كثيراً , تحطم منجليه مباشرةً بينما سقط ممتلئاً بدمه بالفعل , كانو كان يقف بثبات لكن كل من يراه يستطيع أن يعلم حجم المعاناة التي يعانيها , إقترب الحكم من سينجي ليرى هل فقد وعيه بالفعل أم أنه يستطيع مواصلة القتال , مع اقترابه منه كان سينجي قد تحرك بالفعل محاولاً القيام , إبتعد الحكم مباشرةً , إستطاع سينجي الوقوف بصعوبة , نظر ناحية كانو بنظرة كلها جدية .
# سينجي - أووه لقد حطمت سيبان خاصتي إذاً بتلك الضربة , يعجبني أسلوبك حقاً , كانو .
# كانو - تفاجأت حقاً بكونك استطعت الوقوف مجدداً .
# سينجي - إذاً بدأت تدرك حجم طاقتك المكبوتة , أيضاً بتَ كما لو أنك تعرف أنك تستخدم السحر الأسود , هذا سيئ بالنسبة لي .
# كانو - سأحسم هذه المباراة سريعاً .
# سينجي - أووه يا فتى , لا تحسب أنك قد فزت لمجرد تحطيمك سلاح شينو , أستطيع تكوينه من جديد بكل سهولة .
... في غضون أقل من لحظة كان سينجي قد قام بالفعل بتكوين سلاحه في يديه .
# سينجي - أوتعرف شيئاً , كانو , أريدك أن تستخدم النيبيتو الخاص بك , لن تستطيع مجاراة النيبيتو الخاص بي بشئ مثل إطلاقك الأول .
# كانو - ليس الأمر كما لو أنني لا أريد إستخدامه , لكني لا أستطيع إستخدامه من الأساس , (إبتسامة) .
# سينجي - بجدية , (ضجر) , إذاً هذه نهايتك بالفعل , سيبان , نيبيتو .
... تكونت مجموعة من الشرارات في سلاح سينجي , كان قد تكون منجل واحد بدل المنجلين , لكن كان هذا المنجل بطول يفوق المترين , كانت الدهشة تملأ وجه جميع من يتابع هذا القتال , بينما أكتفى كانو بالإبتسام فقط .
# كانو - منجل واحد إذا , (إبتسامة) .
# سينجي - أرني ما لديـ..
... كان كانو قد قام بنفس الهجوم الذي قام به قبل قليل , منطلقاً بسرعة , مفاجئاً سينجي الذي لم يستطع إكمال كلامه , لوح بسيفه وضارباً بكل قوة , تكونت شرارات جراء إصطدام السلاحين , لكن سينجي لم يتحرك خطوة للخلف , بلغت دهشة كانو مدىً بعيداً , كان هجوم كانو قد تلاشى بالفعل , بينما سينجي مبتسم فقط , حاول كانو الرجوع للخلف مباشرةً إبتعاداً من سينجي بسبب الثغرة التي فتحها , إبتعد ثلاثة خطوات فقط لكن منجل سينجي كان بالفعل يستطيع بفضل طوله من الوصول إلى كانو , حاول كانو أن يدافع بواسطة سيفه الذي قد كسر في غمضة عين , كان منجل سينجي سريعاً كفاية ليقوم بإختراق كتف كانو , إستطاع كانو أن يتجنب باقي الضرر بالإبتعاد أكثر من سينجي .
... أصبح كتف كانو الأيسر ينزف كثيراً من الدم , لدرجة أن تحريك يده اليسرى أصبح شبه مستحيل , ينظر لكتفه المتضرر بشدة , بعدها ينظر لسيفه المحطم بالكامل , (سراً : كل هذا بسبب إهمالي وقيامي بذلك الهجوم العشوائي , كيف سأستطيع مجاراة هذا السلاح المرعب) .
# سينجي - يبدو عليك الذهول , كانو .
# كانو - أدرك مدى إهمالي عند قيامي بذلك الهجوم .
# سينجي - حسناً , أتفق معك في هذا , الآن يمكن إعتبارك قد خسرت هذا القتال , لن يجي أي هجوم نفعاً ضدي .
# كانو - أتقول لن يجدي , (إبتسامة) .
# سينجي - النيبيتو الخاص بـ سيبان , منجل واحد طبيعي ليس لديه أي قدرات هجومية أو دفاعية , لكن لن تجدي ضده أي قدرات شينو , بالإضافة لطوله الملائم , فإنه ببساطة يجعل القتال خالياً من الشينو .
# كانو - إذن أنت تستفيد من براعتك في قتال المدى القريب بالإضافة لقوة سلاحك .
# سينجي - بالضبط , (إبتسامة) , من الوهلة الأولى تبدو قدرةً ضعيفة لكنها مرعبة حقاً .
# كانو - حسناً , لقد وصلنا للجولة الأخيرة , فلنحسم أمر هذا القتال , لقد دام طويلاً .
# سينجي - معك حق , فلننه كل شئ .
... قام كانو بتكوين سيفه الأسود , وأنطلق كل منهما نحو الآخر , أصبحا يتبادلان الضربات بإستخدام الأسلحة , كان عيب سيف كانو هو قصر طوله , كانت هذه نقطة في صالح سينجي , أصبحت ضربات سينجي لا يتم صدها جميعاً , بعضها بالفعل أصبح يخترق كانو من كل مكان , مع تواصل هذا المنوال لم يستطع كانو التحمل أكثر من هذا , كان بالفعل قد تم إختراقه من جميع جسده , أصبحت الدماء مثل البحر تحته , وسيفه قد تكسر مرة أخرى , بينما سينجي واقفاً دون أن تصيبه ضربة واحدة من كانو , مع كمية الدم الكبيرة التي فقدها فكان كانو ما بين الحياة والموت , أصبح في اللاوعي بالفعل , يأتي الحكم ليرى وضع كانو ويحسم أمر هذه المباراة الدموية .
... في فضاء أسود بالكامل .
# كانو - أين أنا .
# مجهول - أنت في اللاوعي .
# كانو - ما هو اللاوعي , ومن أنت أيضاً , وما الذي أحضرني إلى هنا .
# مجهول - على رسلك فلتسأل سؤالاً واحداً في المرة .
# كانو - أووه , آسف , إذاً ما هو اللاوعي .
# مجهول - أنت ما بين الحياة والموت بالفعل , اللاوعي هو منطقة في عقلك الباطني .
# كانو - عقلي الباطني تقول , إذاً من أين تتحدث معي ومن أنت .
# مجهول - يمكنك القول أنني الجانب الخفي من طاقتك , الجانب المرعب , بإختصار أنا تجسيد لقوة الظلام داخلك .
# كانو - ما الذي تعنيه بهذا , أتقصد السحر الأسود ؟؟
# مجهول - تعرف السحر الأسود إذاً , هذا يسهل الأمور , أنا السحر الأسود الذي تمتلكه .
# كانو - أووه , سأسميك بلاك إذاً .
# بلاك - سمني بما تشاء .
# كانو - إذاً , بلاك , كيف استطعت الوصول إلى هنا والتحدث معك .
# مجهول - أتريد الموت يا فتى ؟؟
# كانو - لا , لا أريد الموت .
# مجهول - لقد أحضرتك إلى هنا حتى تتمكن من العيش .
# كانو - ماذا تعني بهذا .
# مجهول - منذ صغرك , كنت أتكفل دوماً بعلاجك من أي إصابات , لكن لم أكن أستطع مقابلتك هكذا بسبب ذلك العجوز مادو .
# كانو - ما الذي تعنيه بهذا .
# مجهول - لقد وضع ذلك الوغد ختماً من نوع ما علي , لهذا لم تستطع إستخدامي أو حتى مقابلتي , لكن إكتفيت بمعالجتك , لكن الآن قد زال الختم بالكامل , لهذا لا شئ يمنعك من إستخدامي الآن بحرية .
# كانو - هل تعني أنك أنت من أيقظني من وهم بيسمارك ؟؟
# مجهول - هل حقاً هذا هو ما تريد أن تسأل عنه , لكن أجل , أنا من أيقظك من الوهم .
# كانو - هذا مذهل , أحقاً لدي كل هذه القوة .
# مجهول - لديك قوة أكبر مما تتصور , كانو , إذاً هل أنت جاهز لسحق ذلك الوغد في الخارج .
# كانو - أووه كلا , لقد نسيت أمر القتال .
# مجهول - يفترض بك الذهاب حالاً , يبدو أن الحكم سينهي المباراة بفوزه .
# كانو - حسناً , فلنعد , هلا أعرتني قوتك رجاءً .
# مجهول - كما تأمر .
... بينما الحكم يرى حالة كانو كان قد أراد إنهاء القتال حالاً , يتفاجأ الجميع بكانو قد وقف على قدميه دون أي إصابات عليه , إضافة إلى أن سيفه كان بأحسن حال .
... إبتعد الحكم مباشرةً , بينما ظل سينجي متفاجئاً لوهلة , (سينجي سراً : إذا السحر الأسود) .
# سينجي - بالنسبة لمستخدم سحر أسود فهذا من المفترض ألا يفاجئني .
# كانو - (إبتسامة) , لكن ملامحك توحي بأنك متفاجئ بالفعل .
# سينجي - لا أنكر هذا .
... كمية من الطاقة السحرية ذات اللون الأسود كانت قد إندفعت من كانو إلى الأعلى , أصبح جميع من يشاهد في حالة خوف , بينما أحس سينجي بأن الوقت يمضي بكل بطء , أحس بأن الثانية تأخذ ساعة حتى تنقضي.
# سينجي - أهو المةت أم ماذا .
... كانت عيون كانو باللون الأبيض بالكامل , مع كمية من الهالة المخيفة تنطلق منه , بالإضافة إلى نية قوية في القتل , تلويحة واحدة بسيفه في إتجاه سينجي الذي عجز عن الحركة كانت كافية لإسقاطه أرضاً دون حراك , بدا الأمر كما لو أن كانو قد فقد السيطرة بالكامل على جسده , أصبح جميع من في المدرج في حالة رعب بالكامل , تظهر أكامي سينسي فجأة من خلفه .
# أكامي سينسي - تباً لذلك الـ روز تشي , لقد توقع كل شئ .
... تقيد كانو بسلاسلها ثم تضرب بيدها رأسه من الخلف , يسقط كانو أرضاً دون حراك بعد أن تلاشت كل تلك الطاقة .... يتبع .
الفصل السادس عشر : إنتهى .
أنت تقرأ
بلاك | BLACK
Misteri / Thrillerتروى القصة في عام 1484 ، حيث كانت قوة الشينو هي القوة الأساسية المستخدمة ، بطلنا كانو يوكوزا الذي لا يستخدم الشينو يكتشف طاقة غريبة يستطيع استخدامها ، ما علاقة هذه الطاقة بما جرى لأولئك الفرسان الذين يعرفون بإسم الفرسان الإثني عشر . تركز الرواية على...