الفصل الثامن

10 2 0
                                    

الفصل الثامن

( الزمان 8-8-1484 , المكان مدرسة كانتانا الثانوية , مقاطعة كانتانا , ممملكة كروش) .
# أكامي سينسي - الفائز هو كانو يوكوزا .
... إبتسم كانو المرهق الذي بالكاد كان يستطيع المشي .
# كانو - وأخيـــراً , سأستطيع المشاركة في المسابقة .
... كان جميع من شاهد المباراة قد أذهلته سرعة القتال , آي كانت الأسعد بهذا الفوز , أما أكامي فقد كانت تبتسم فقط .
# أكامي سينسي - حقاً لم تكن مخطئاً عندما أخبرتني أن هذا الفتى مثير للإهتمام , روز تشي .
... إتجه كانو نحو آي وأكامي سينسي مباشرةً بعد القتال .
# آي - لقد كان هذا مذهلاً للغاية , كانو كن , تبدو عليك بعض الإصابات , لنذهب لنعالجك .
# كانو - أووه شكراً آي , إنها إصابات سطحية ستخف مع الراحة , لكن كريستا هي التي في وضع صعب , لقد أغمي عليها من فرط إستخدامها للشينو .
# آي - أجل لقد حاولت جاهدةً الفوز في هذا القتال , لقد ضغطت على نفسها  .
# أكامي سينسي - لا بأس , سيتم الإهتمام بها مباشرةً , حالتها ليست خطيرة , أنت أيضاً كانو تشي عليك بالراحة , لقد إستخدمت الكثير من الشينو إن لم تكن تمتلك تلك الطاقة الكبيرة لكنت ساقطاً على الأرض لا محالة .
# كانو - حسناً , سينسي , سأذهب للمنزل مباشرةً .
# أكامي - جيد , فلتوصليه , آي تشـ.. .
# هيتارو - (مقاطعاً) سوسكي , لقد إنتهى هذا القتال , فلنذهب لسيدي الأمير لندلي بالتقرير .
# أكامي سينسي - لقد قلت لك ألف مرة ألا تقاطعني عندما أتكلم , كاي تشي , وأيضاً لِم علي أن أذهب للأمير (إغتياظ) , أنت هو المراقب وأنا مجرد حكم .
# هيتارو - سنناقش بعض المواضيع التي تخص ذهابكم للعاصمة , يمكنك التحدث مع هذين الطفلين في طريقكم لريزا .
# أكامي سينسي - أووه أجل , سوف نذهب للعاصمة غداً , أيها الشابين .
# كانو - أولم يقل روزان سينسي أن المباريات ستلعب الأسبوع القادم ؟؟
# أكامي سينسي - لا تأتينا فرصة للذهاب للعاصمة في كل مرة (إبتسامة) .
# آي - حسناً حسناً , سوف نكون غداً في هذا الوقت هنا (بفرح) .
# أكامي سينسي - حسناً , سوف تكون هناك عربة حصان ستقلنا إلى هناك . حسناً , أراكما لاحقاً .
... ذهب كل من أكامي سينسي وكاي للأمير شتاينر بينما إتجه كانو و آي للمنزل .
...  عند الأمير شتاينر .
# الأمير شتاينر - حسناً كيف كان الأمر كاي ؟
# هيتارو - حسناً , لقد إنتصر يوكوزا على سوما بصعــوبة .
# الأمير شتاينر - أووه لقد إنتصر صاحب العينان الزرقاوتان إذاً .
# هيتارو - مستواه يؤهله بالكاد للمشاركة في المسابقة , لديه شينو لا بأس به أيضاً .
# الأمير شتاينر - من الجيد أنه قد فاز , لو ذهبت تلك الفتاة لخسرت من أول مباراة , لابد من أن نكون أقوى مقاطعة هذه السنة .
# هيتارو - أخشى أن هذا مستحيل بدون وجود كورو أو كوما , أيضاً مقاطعة جون لديهم شخص ما مرشح لللقب بنسبة كبيرة .
# أكامي - لا تستهن بمقدرات آي تشي و كانو تشي , (لهجة غاضبة) .
# الأمير شتاينر - فلتهدئي أكامي , مع أنني لا أتوقع منهما الكثير لكني أظنني سأثق بهما .
# أكامي - سوف ترى ما يستطيع هذان الطفلان فعله .
# الأمير شتاينر -  على أي حال , المسابقة ستبدأ في الرابع عشر من هذا الشهر , متى سوف تغادرون .
# أكامي - أووه غداً (إبتسامة عريضة) .
# الأمير شتاينر - يا إلهي , وكأنني أعامل طفلة , حسناً , لا خيار آخر , كونوا حذرين هناك .
# أكامي - حـــــــــــاضـــــر , سيدي . (إبتسامة) , ماذا عن روز تشي وزولي تشي , هل غادرا صباحاً .
# الأمير شتاينر - لقد غادر ثلاثتهم هذا الصباح , لا أتوقع عودتهم قبل عودتكم من العاصمة بعد أسبوعين .
# أكامي - ما الذي تقوله (متفاجئة) , أوليس من المفترض عودتهم غداً مباشرةً .
# الأمير شتاينر - لقد أخبرني فان أنه لا ينوي العودة قبل قتل ساركو يونيوس .
# أكامي - أيستطيع حقاً فعلها ؟؟ ليس تقليلاً من قدر روز تشي لكن قوة  ساركو يونيوس إضافةً لقوة بيادقه أقوى من قوة روز تشي بمراحل  .
# الأمير شتاينر - أعرف هذا أكامي , هذه رغبة فان الخاصة ولا يمكنني رفضها .
# أكامي - حتى وإن عنا هذا موته (غضب) .
# الأمير شتاينر - أرجوكي إفهميني قليلاً , ثقي أيضاً في عودة فان بسلام .
# أكامي - إنه أناني كالعادة (ملامح حزينة) . أرجوك فلتعد بسلام .
... غداً صباحاً
(الزمان : 9-8-1484 الثامنة صباحاً , المكان أمام مدرسة كانتانا , مقاطعة كانتانا , مملكة كروش) .
... يأتي كانو جارياً , يجد كل من آي و أكامي سينسي قد وصلا بالفعل ,
# كانو - آسف لتأخري , (يلتقط أنفاسه) .
# أكامي - لا بأس , لم تتأخر كثيراً .
# آي - لماذا تتأخر دوماً , كانو كن (تحديق) .
# كانو - لقد أطلت في النوم (متعب) .
# آي - إعتبر أني لم أسألك , أنت تبدو كالأطفال حقاً , كيف حال إصاباتك .
# كانو - أنا بخير تماماً الآن .
# آي - لا يبدو عليك أبداً , (إبتسامة سخرية) .
# أكامي - فلنترك الكلام الآن , فتركبوا العربة أولاً .
# كانو وآي - حــــاضــــر .
... كانت العربة قد وصلت بالفعل , تم تأجير العربة بواسطة الأمير شتاينر لتوصيل الطالبين اللذين سيشاركان في المسابقة للعاصمة وإحضارهما , كانت العربة عبارة عن مقعدين في الأمام ومقعدين خلفهما , أحس كانو بالنعاس لذا نام مباشرةً في المقعد الخلفي , جلست آي و أكامي في المقعد الأمامي  .
... تحركت العربة متجهة للعاصمة التي تبعد مسافة الست ساعات , لاحظت أكامي سينسي نوم كانو مباشرة لكن آي لم تكن تريد النوم من شدة تحمسها للذهاب للعاصمة .
# أكامي - أراك متحمسة للغاية , آي تشي .
... كانت أكامي سينسي تخفي حزناً كبيراً وقلقاً على روزان سينسي , لكنها لم ترد أن تُقلِق آي وكانو , لهذا كان عليها أن تمثل أنها سعيدة أيضاً .
# آي - أجل , لقد كنت أعيش في ريزا عندما كنت بعمر الخمس سنوات , مع أبي و أمي , قد عشت ذكريات لا تنسى ,لكننا أضطررنا للإنتقال للمقاطعة الغربية بسبب وفاة والدي , فسافرنا لموطن والدتي , كنت أظن أنني سأعيش حياة بائسة منذ إنتقالي بعيداً عن ريزا بعيداً عن والدي وعن ذكرياتي وعن كل ما أحببت هناك , لكني إلتقيت بكانو كن , الذي جعلني سعيدة هنا في كانتانا .
... قبل 12 عاماً
فتاة صغيرة جالسة وحيدةً في حديقة ما , الفصل هو فصل الشتاء والجو قد برد بالفعل , كان حزنها أكبر من أن تشعر بهذا البرد , تجد وشاحاً قد لُف حول رقبتها , تلتفت لترى من هذا وتجد إبتسامة كالشمس مع عيون زرقاء يمكن للنظر إليها أن يشعرك بالدفء .
# كانو - هذا كفيل بجعلك تشعرين بالقليل من الدفء .
# آي - شـ.. شكـ.. شكراً لك .
# كانو - على الرحب (إبتسامة) . إذاً لماذا تجلسين وحيدة هنا في هذا البرد .
# آي - هذا ليس من شأنك .
# كانو - هذه ليست طريقة جيدة للتحدث مع من يحاول مساعدتك .
# آي - أنا أكره حياتي الحالية , أكره كل شئ فيها , أريد إستعادة تلك الذكريات الجميلة التي عشتها .
# كانو - لا يمكنك أبداً إستعادة اللحظات التي قد مضت , صحيح ؟؟
# آي - أجل (بحزن) .
# كانو - لكن يمكنك أن تصنعي لحظات حيث تعيشين فيها بكل سعادة , لا تركزي مع الماضي , بل حاولي صنع مستقبل يسعدك أكثر من ذلك الماضي .
... في الوقت الحالي
# آي - كانت تلك الكلمات هي الشئ الذي كنت أحتاجه , كلمات إستطاعت فتح قلبي الذي قد قمت بإغلاقه , كلمات قد أعادتني للحياة بعد أن بدأت أفقد لذتها , تلك الكلمات هي الشئ الذي بسببه أصبحت ما أنا عليه الآن .
# أكامي سينسي - أنتِ تحبين كانو تشي , صحيح ؟؟
# آي - أجل (إبتسامة دافئة) .
# أكامي سينسي - أعتقد أنه يجب عليك إيصال تلك المشاعر إليه في أقرب وقت . (لهجة حزينة) .
# آي - أجل .
... كان كانو مستلقياً في المقعد الواقع خلفهما , مستيقظاً , يستمع للمحادثة بينهما , إبتسم وأغمض عينيه .
... بعد ست ساعات
# آي - كانو كن , إستيقظ لقد وصلنا لريزا تقريباً .
# كانو - أووه هل نمت كل هذه الساعات (تثاؤب) .
# آي - أجل , يبدو أنك لم تنم البارحة مثلي .
# كانو - لا , لقد نمت جيداً في الواقع .
# آي - هااااه ؟ , كيف يمكنك أن تنام كل هذه الساعات أيها الأحمق .
... ما هي إلا دقائق حتى وصلت العربة إلى الفندق الذي سينزل به كانو و آي وأكامي سينسي , أيضاً ينزل في هذا الفندق مبعوثي مقاطعة كاو , بالإضافة لمبعوثي بريدا .
... مع نزولهم من العربة كانت قد تقدمت فتاة ما ناحيتهم , كانت تقريباً بنفس طول كانو , ذات شعر أسود قصير نسبياً إضافة إلى عيون ذات لون أزرق , مع ملامح جميلة للغاية , أتت ناحيتهم بكل هدوء ثم قالت .
# سيلا ياستورا - هل أنتما آي تسوكو و كانو يوكوزا  ؟؟
# آي و كانو - أجل .
# سيلا - أنا  سيلا ياستورا , طالبة بمدرسة كاو الثانوية , من المقاطعة الشمالية , كاو , سررت بمعرفتكما . (إبتسامة) .

... يتبع

الفصل الثامن : إنتهى .

بلاك | BLACKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن