انا اهتم بك 😘😘

117 4 0
                                    

حتى ايام خلت لم يكن موجودا في ذكرياتي كان شخصا من الاشخاص الذين يمرون امامي دون ان انتبه لكنه اليوم و فقط في نظرة خاطفة لك تختلف عن العادة رايت في عينيه شيئا غريبا رايت طفولة و في نفس الوقت خبرة و رجولة رايت الما و لكن شعاع يبرق املا لم يعد شخصا ففي لحظة رايت فيه كل ما احتجت كي اتمنى ان يكون من معارفي من رواد حياتي و لو بكلمة اردت ان اسمع منه صباح الخير خاصة بي و لوقتها لم يكن اكثر من ذلك لكن بعد اختفائه عن بصري وجدت ان عيناي تبحثان عنه دون وعي مني اصبحت كل حواسي تبحث عنه لن اقول عنه ملاكا لكني ساقول انه احلى بعد مدة اصبح من اهم اهتماماتي دون سماع صوته و لا حتى اسمه فقط و بطريقة خارقة للطبيعة شعرت باني اعرفه اكثر من نفسه سيدي الان بعد ان بحثت في الواقع و الحقائق عرفت عنك الكثير و لم يكن منافيا لما ادركته من نظرتك فتقاسمت معك و لو انك لا تدري الامك و احزانك و بقوة تحملك و صبرك و دون ان اعرفك بنيت حصن تفاؤلي قد لا اكون ضمن مجال نضرك لا تعرف اني موجودة حولك لكن يكفيني اني اصبحت اتطلع لرؤيتك لبدا يوم اعلم اني ساتشاركه معك و دون علمك حتى لو لم و لن اكون في حياتك فانت اصبحت كل حياتي و لا قلق علي سيدي انا تلك التي اعتادت رحيل الجميع و النظر من بعيد لن يؤلمني عدم اهتمامك فقوتي فاقت عذه المشاعر بكثير انا الان مستعدة لان احبك فاليوم الف مرة و فالعمر كل مرة كما اني مستعدة لرحيلك عن عالمي طالما لدي نسخة مصغرة لك في قلبي اعيش على ملامحها من المعجزات ان تكون معي لكني دائما ساكون معك ...
الحب يا اصدقاء ليس ان تحب بمفردك بل ان نتبادله لذا لن ادعي اني في حالة حب و لكني من مواطنيه لذلك املي الذي لا يتعدى 1٪ يخول لي و رغما عني ان احبه و احلم بقربي له مع اني من اكثر الناس ادراك بان الاحلام لا تتحقق فسلام لكل من يهتم و يلقى الاهتمام لانها نعمة لا تقدر بثمن و سلام لمن اخذ اهتمامي و جعلني من رافضي الاهتمام و العجب برغبة مني

روح عنيدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن