اسفه على انقطاعي
قررت اكمل لعيونكم
بنزل جزء كل اثنين و اربعاء
اقروا تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت الرواية شقققققق و طررر
البــــارت الســــادس ..
00000000000000
سنظل غُرباء يهدهدنا الشتات
وتلمسنا الأراضي الحرة
"شفقة"
ورق أيلون
00000000000
صوت المنبه الهاتف يرن للتذكير عن موعد المقابلة بعد نصف ساعة ..
شاف الساعة 10 ونص قام من مكتبه وأخذ الأوراق الطبية معه .. وبعض الصور عن حالتها ..
يدخل عليه إيثان بغضب : العنود تريد المهدئ ..
ناصر بهدوء : سأخرج ودعها تصارع الألم إلى حين عودتي ..
إيثان بغضب : إلى أين أنت ذاهب ..؟ لديك حاله ثائرة وأنت تريد الخروج ..
ناصر ببرود شديد يلبس معطفه : عالجها أنت الست من أعطاها الدواء وتعرف مدى خطورته ..ّ!!
إيثان : نعم أعطيتها ولكن أنت من منع عنها ذالك ..هيا أسرع بالغرفة ثائرة وتصرخ ..
ناصر يرفع أصبعه : لا تعطيني الأوامر!! أنا خارج وحالتها ستهدى ولكن إياك إعطاءها أي دواء هل تفهم ذالك لقد حذرتك ..إيثان : أنها مسؤوليتك أن حدث لها شي ..
ناصر عند باب الغرفة : وانأ أتحمل المسؤولية ولكن اتركها لي ..إلى حين تهدئ وتنام بنفسها .. سأخرج لمقابلة خاصة .. أرجوا أن تهتم بها إلى حين عودتي ..يطلع من المستشفى ويأخذ تاكسي لعنوان الصحيفة .. وبعد ربع ساعة من الوقت يصل إلى الصحيفة بالوقت المناسب .. يدخل ويسال عن المدير الصحيفة ..
ويرشده أحد العاملين هناك ويقابل السكرتير ..ناصر : أنا الدكتور ناصر لدي موعد ألان ..
السكرتير يناظر الدفتر : نعم انه ينتظرك ألان تفضل بالدخول ..
ناصر : شكرا لك ..يمشي بخطوات واثقة .. ويدخل ويلغي السلام كالعادة ..
ناصر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المدير جيمي بتكسير : وعليكم السلام
ناصر بضحكه ويصافح يده : هل أنت مسلم ؟
جيمي : كلا ولكن لدي عماله مسلمه بالصحيفة ..ناصر : شيء رائع جدا ..ويأشر على نفسه : معك الدكتور ناصر ..
جيمي : نصر ؟!
ناصر : بل ناصر ..
جيمي بضحكه ألانه ما عرف ينطق الاسم : أهلا بك ماذا تريد مني يا دكتورناصر بابتسامه : أنا دكتور لحالات النفسية و أحتاج منك مساعدة لإنقاذ حياة فتاة من حالتها النفسية فهي تشتكي من اكتئاب حاد .. وغير هذا الأطباء الآخرون قد وصفوا لها أدويه تشبه المخدرات بتفعيلها وللأسف حاليا أحاول إقلاع عنها هذي العقاقير .. ولكن يجب علي إنقاذها من الاكتئاب الحاد وان تثق بي كا طبيب ..
جيمي : ما الذي تريدني كي أساعدها ..
ناصر : علمت أنه الصحيفة قديمة ربما نشرت بعض البيانات عن الفتاة ..
جيمي : لم أفهمك ؟
ناصر : الحالة التي أعالجها اختطفت منذو 20 عام ولا تعرف عن هويتها شيء سوا اسمها أنود .. الذي أعرفه أنه الاسم من أصول عربية .. وأحتاج مساعدتك في أظهار الصحف القديمة والبحث عن مقاله أو إعلان عن خطفها .. أو مكافاء من ذويها .. أي شي يكشف لنا عن هويتها .. فأكيد الصحف كتبت اسمها أو على الأقل جنسيتها . او صوره لها وهي صغيرة ؟
أنت تقرأ
أعد لي هويتي - للكاتبة : أنجال
Romanceبنت سعودية تنخطف في أمريكا و هي طفلة و بعد عشرين سنة ترجع لاهلها