٢-#سجائر و صنوبر #_٢

20.6K 534 205
                                    

سمعت فجاة صوت شيء يتدحرج لانظر للاسفل ، و كانت كرة صغيرة للغاية سوداء اللون ، و قبل ان انحني لها للتقاطها ، يد قوية و كبيرة جدا غطت عيناي لاصرخ و لكن يد اخرى امسكت بفمي هذه المرة ، حاولت المقاومة و لكن تلك الايدي لا تتزحزح ابدا و الصدر الضخم الذي خلفي و العضلي يجعل الامر مستحيل !

شللت للحظه من الخوف و الرعب المصاحبه لبروده ذلك الجسد الضخم ، قدمي تخذلني و لا استطيع حتى الحراك من الخوف الذي سيطر علي ، بالعاده لا اخاف من اي شيء وًلكن ....هذا الشخص فقط يحمل قوه غير طبيعيه !

اصبحت احاول ان اركل ذلك الشخص بياس شديد بعد استجماعي لقوتي و لكن لكماتي لم تؤثر به و كان يدي مصنوعة من الريش !

قلبي لمع بالم شديد حين وضع سكينة باردة للغاية على جزء معدتي الظاهر و كان هذا واضحا ً ، هو يهددني!

ترقرقت الدموع بعيني و فجاة ترك فمي و لكنه وضع قطعة قماش على عيني و ربطها ، رائحته كانت ظاهرة و هي رائحة لم استنشقها مسبقا ابداً ، لم تكن مزعجة و لكن بنفس الوقت لم تكن مريحة !

وجه السكين لمعدتي بينما يسحبني معه لادخل للزنزانة !

كيف تم فتحها؟ اليس هو سجين؟ تكلمت ببطئ بهمس و لطف

" ا..ارجوك دعني!"

هذه ليست من عاداتي ابداً و لكن هناك شيء به يجعلني اخضع و اخاف ، تلك الاعين!؟ كيف خرج من الزنزانه !؟ كيف !؟

هو لم يتحدث لمرة واحدة حتى!، هو كان صامت و انفاسه هادئة جدا رغم كل شيء ! انفاسه بارده و كانت مليئه برائحه السجائر و الصنوبر ، كيف لسجين ان لا يملك انفاس قذره؟

ادارني فجاة لتحط شفتيه القاسية و الثخينه على شفتي الساخنة، شفتيه كانت باردة و كانها بلا حياة و كانت قاسية !

كيف او لما و لكني هدأت للغاية ، و خوفي بدأ يتلاشى رويدا رويدا لابادله القبلة و بنفس عنفه معي !

القبلة كانت طويلة للغاية و قاسية ، لسانه وجد طريقه لفمي ليدخل و هنا شعرت باني اذوب ، بحياتي لم اقبل شخصا بهذه البراعه !
و فجأة و بعنف فصلها لاشعر بالفقدان الشديد لشيء يملى فمي

Riri pov

دفع بيلي بقوة و عنف ليجعلها تسقط على الارض و تشهق بالم شديد في ظهرها ، اعتلاها بسرعة ليمسك بصدرها بين يديه الضخمه و يعتصره بين اصابعه الطويله و القاسيه بقوة جاعلا منها تأن بصوت مرتفع و تحاول التمسك بشيء ما لغرض تحمل الالم و المعته !

سرعان ما رفع قميصهاا ، ممزقا حمالاتها لياخذ احدهما بجوع بينما انتحبت هي بالم و لذة لاتعلم مصدرها ، هذه بالتاكيد ليست مرتها الاولى و لكنها لم تشعر مع اي شخص باي شيء حتى و ان عنفوها و تعاملوا بقسوه بل ذلك كان يزيد جحيمها فقط لا متعتها و لكن خذا الشخص محترف بطريقه او باخرى

التوبة عن العشق المحرمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن