٩_هل سابقى اتالم_٩

14.4K 509 289
                                    

مين الحلو الي حدث مره ثاني بنفس اليوم و للمره السابعه بنفس الاسبوع!؟

احبكمممم

اتركولي قبله هنا 🥰🥰❤️💕

استمتعواااااا
ًbillie pov
استيقظت من النوم بينما افرك عيناي ، كنت متعبة جدا , لم ادرك كميته حتى نمت كل ذلك النوم ...و الغريب اني لم ارى اي كابوس بل حلمت بشخص يمسح على رأسي بدفئ و يبعث الامان و الطمأنينه

نهضت من السرير و لا اعلم ماذا سافعل ، فقط بانتظار امر ما من الشيطان الذي لم يكن متواجد بالغرفة .... نظرت حولي لارى الساعه كانت تشير للواحده ظهرا ...

تنهدت بهدوء لاغتسل و اقضي حاجتي بعدها و عندما خرجت كان هناك ثلاث خادمات ينحنين لي بهدوء و كن ينظرن للارض

"سيدتي ، ماذا ترغبين على الغداء لنحضره لكِ!؟"

ادركت من كلامها اني محضوره من خروج الغرفه لاتنهد بانزعاج محاولتا ان لا اتشائم فالطفل الذي بداخلي يشعر بكل ما اشعر به و علي جعله سعيد ، علي حمايته و تقديم الرعاية التي دوما ما كنت اتمنى ان احصل عليها ...

شعرت برغبه بالباستا و الفواكه ،. و مجددا اناناس و برتقال لاتحدث بهدوء

"اناناس و برتقال مقطعين قطع كبيره و باردين طازجين بالاضافة لبيتزا الخضار و سلطه السلمون و اريد كأس حليب لاني احتاج الكالسيوم و لا تنسوا الماء و اريد البيتزا بالكثير من الجبنه حسنا!؟

انحنوا لي باحترام ثم تقدمت احدهم بصينيه تحوي على جهاز تحكم

"سيدتي ، السيد الاعلى امرنا بتوفير وسائل الراحه و هذا جهاز تحكم للتلفاز يمكن رؤية ما تشائين به ، و كذلك هناك لابتوب و بطاقة ائتمانيه سوداء يمكنكي التسوق اونلابن كما تشائين !"

اتسعت عيناي بحماس ، ربما يمكنني الاتصال باحدهم او طلب احدهم !

اومئت لهم ليخرجوا باحترام لاركض للابتوب و افتحه باحثه عن طريقه اتصال و لكن هذا لوسيفر بعد كل شيء و هو لن يترك اي وسيله اتصال بهذا الجهاز الملعون !

تنهدت بعمق و بملل ، بينما اغلقته ... مفكرتا ... ما الذي تحاول فعله لوسيفر!؟ اتحاول جعلي استلطفك من جديد!؟ام تحاول جعلي احب سجنك اللعين!؟ او ربما تريد تدليل الطفل الذي بداخلي و حسب كي يكون بخير و يخرج كي يكون وريثك!؟

بالتاكيد الاخير فانت لعنة يا لوسيفر و كل ما يهمك بالحياة هو استخدامي و ايذائي و الدعس علي ....

و لكن بما اني احمل طفلك الان انت تهتم جدا!؟ ستظهر على حقيقتك حينما انجبه اذا ....لم اكن اعلم و لكن دموعي كانت تتساقط على خدي بطريقة مؤلمه جدا ....

فلما يحصل معي كل هذا !؟ اعني ابي كان يكرهني طوال حياته و يعنفني و يضربني حتى انه باعني ....
امي كانت دوما مهتمه بعملها و اشغالها و اليوم الذي تذكرت انها ام هي اصيبت بالسرطان و ماتت و انا لم احصل على عناق دافئ واحد منها !

الرجل الوحيد الذي احببته و ظننته اماني و دفئي و الذي سيعوضني عن كل ما فعله الزمان بي هو الان مصدر تعاستي الاكبر ...

هو سارق حريتي و عذابي المستقبلي ...

لا افهم ما اللعنه التي القيت علي ليحصل لي كل هذا ، عائلة لعينه و متجاهلة من قبل الجميع و منبوذه و الشخص الذي تحبيه ينقلب عليكي مئة و تمانون درجة ليتحول من حلم اليقظة الجميل للكابوس الحي الذي يجعلكي ترتجفين بلا توقف !

و الان انا حامل بسن العشرون بطفل علي الاهتمام به و انا بحياتي لم احصل على من يهتم بي !

علي تقديم ما لم احصل عليه و هكذا بالتاكيد ان لن احصل على الحب و الاهتمام طوال حياتي .... و لنواجه الواقع ، هذا الطفل سيكبر ليحب شخصا اكثر مني بالف مره و يعيش بمنزل اخر سواء انه يقي مع لوسيفر او هربنا و انا ....

انا سابقى وحيده طوال حياتي ارتجف و ابكي و اغتصب و اضرب و اتعذب و تسرق حريتي ان بقيت مع لوسيفر

و ان هربت ساعيش وحيده مرتعبه من انه سيجدني باي لحظه و ساناضل كي احصل على المال للطفل و اعطيه الرعايه الكاملة و يستحيل ان اجد او اتعامل مع رجل اخر فقط لاني اعلم اني ان فكرت في هذا بيني و بين نفسي لوسيفر سيقضي على كل شيء يخصني و ربما عضبه قد يطول الطفل كذلك لذا سابقى وحيده و منبوذه ....

المنبوذ يظل منيوذ طوال حياته ....

اتسأل لما تفعل معي كل هذا يا الهي !؟ هل ظلمت احدهم و انا لم ادرك!؟ هل فعلت شيئا استحق به كل هذا التعذيب و الالم منذ الطفوله حتى الان !؟

عمري هو الواحده و العشرون يا ربي و انا ارتجف و ابكي كطفله في الخامسه تعيش في كابوس حياتها !
انا اتألم بكل لحظة و اشعر باني اختنق و لا اتنفس ، هل كثير علي بان اطلب ان تساعدني ؟ هل كثير علي ان احصل على شخص يحبني و يرعاني و يخافك بي !؟

لم اكن يوما متدينة و لكن الان انا اسالك يا الهي ، هل استحق كل هذا العذاب !؟ هل نهايتي النعيم بعدها!؟ هل ستمنحني من يحبني هناك!؟ هل ستمنحني عائلة !؟ هل ستمنحني حريتي!؟ هل ستنسيني لحظات الذل و الخذلان و الالم !؟ هل سانسى .....هل ستعالجني من كل الالمي ام تحكم علي بحكم عاهرة و تلقيني في الجحيم الى جانب لوسيفر للابد !؟

900
___________________ 900

لحظة ايقاف ، فصل مكون منً 900 كلمه ، لا اعلم و لكن بعد ان كتبت هذه الكلمات احسست باني روح فارغه و متالمة مع المها لهذا احتاج ساعه او ساعتان كي اخرج من زلازل المشاعر التي عصفت بكياني و صدق عم ابكي .....

ليه لوسيفر وفرلها كل هذه الاشياء!؟

عم يحاول يتغير؟!

بيلي مكبره الموضوع لو حقها تكون حزينه و مكتئبه!؟

بيلي و تصرفاتها!؟

اذا عدكم افكار تحبون اضيفها للقصة او اقتراحات لجعلها اجمل فاتركوها هنا 💕

احبكم

التوبة عن العشق المحرمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن