٧_مكانك بالجحيم_٧

18.2K 559 536
                                    


كيفني و انا احدث للمرة الخامسةةةةة بربكم كيفني؟؟؟؟

استحق اتدلل ؟ استحق تعليق مدلل؟ استحق فوتات؟؟؟😢

احبكممم كثير و العرض لسه مفتوووووح

تفاعلوا تفاعل ساحق و التنزيل السادس ينزل كالسكرررررررر

الي يحب ريري يترك بوسة لطيفه هنا 🦋

💓استمتعوا

تعليق للفقرات بليس 💓🦋

" لا تستطيع ان تلحقني بعد مماتك ، فبيديك القذرة الملوثه بالدماء ستذهب للجحيم ، ظلمك لي سيجعل الاله يتوب عني لادخل الجنة ، جحيم في الدنيا و جحيم في النهاية؟! لا اظن ان الاله ظالم !"

تكلمت بهدوء و بلا وعي معبرتا عن افكارها و لوهلة نسيت خوفها منه فجملته انه سيلحق بها حتى بعد مماته جعلتها تخاف و ترتعب اكثر بالف مره من فكرة وجودها الان بين احضانه لتدافع عن املها الاخير !

ان تبقى معه للابديه افظع من ان يتخيله عقلها حتى !

يده امسكت عنقها بعنف لتضغط هناك بقوة جعلتها تفقد انفاسها !، الم فضيع سيطر على عنقها منعها الهواء ...يده الضخمه التي تحيط عنقها كاملا انستها معنى الاوكسجين ...

رئتيها انقبضت بالم و شعرت انها ستموت و لهذا تركها ليديرها قبلا اياها بينما تشهق الهواء من بين شفتيه بالم فظيع ...

قضم شفته بعنف جعلها تصرخ ، شفتها انفتحت بجرح كبير جدا ينزف بينما يده شارت الان لتضغط بقوه على كتفها جاعلا اياه تشعر بانه يود كسره ....

" انا من سيقتلك و انا من سيحييكِ، اخرجي اي افكار اخرى من داخلك !"

نظرت لاعينه بكبرياء محطم للغايه و الم فضيع ينهش باعماقها يجعلها تصرخ و تصرخ بلا توقف

" ا...ا...اك..اكر...اكرهك!"

تكلمت بضعف شديد و هي تشعر بالغل بداخلها ، رغم الخوف و ارتعاش جسدها تحدثت بالكلمات التي تعلم تجعله يجن لكن بهذه اللحظه هو كان يريد سرقه املها !

تخلخلت يده بين خصلات شعرها ، ثم سحبه بعنف الى جهته جاعلا منها تصرخ بشناعه للالم الذي فتك برأسها

" اعلم "

همس باذنها ، ليترك شعرها بعدها امرا اياها بغسل شعره ....اومئت بضعف و قلة حيلة لتاخذ الغسول بالصنوبر و تضعه بشعره ثم تفركه بلطف ....

التوبة عن العشق المحرمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن