تفاعل جميل ، بارتات اكثررررررررررر
ممكن انزل اخر اذا حبيت التفاعلبالمناسبه عم احس انه في اشخاص كثيره عم تساوي اغلفه تحفة لهل القصه؟ 😆😂✌️ بليس الي بيساوي واحد يرسلي !
احبكممممممم
دعينا ننسى الذي مضى و نبدا صفحة جديدة!، امحو اخطأي و اكفر عن ذنوبي ، و ابدل كل ذنب بحسنة ، امنحيني التوبة و ساجعلكي توقنين اني اصبحت من التأبين! ، فرصة واحدة ، توبة ~*
استيقظت بيلي تشعر بانها افضل قليلاً ، استيقظت تشعر بجفاف حلقها لذا هي تحركت لاخذ كاس من الماء و لكنها تاوهت بالم و عادت لمحلها متنهدة بثقل ...
هي لم ترى جسده الذي يقف بالزاوية ، ليتقدم لها ساكبا كاسا من الماء بينما هي شهقت بخوف و عادت بجسدها تحاول دفنه بالسرير لعلها تختفي عن انظاره و لكن بلا جدوى !
قدم لها كأس الماء و لكن يديها كان مرتجفة لذا نوعا ما اسقطته و لكن لوسيفر امسكه فوره بيده الكبيره لتهمس باسفة بصوت مبحوح للغاية و حنجرة جافة ...
نظر لها لوسيفر ببرود ثم رفع كاس المياه الى شفتيه ليشرب المياه لتنظر له بيلي باعين متسعة و صدمة ، ترك الكاس على الطاولة التي بجوارهم ليمسك فكها باحكام و يفارق بين شفتيها و بثانية كانت شفتيه ملتصقة بشفتيها بينما هي فتحت اعينها بصدمة !
ثواني و شعرت بالمياه تتدفق لفمها لتبتلع فورا قبل ان تختنق ! اغلقت اعينها بتعب حين بدأ بتقبيلها بينما هي تلهث بسبب شربها للمياه و لكنه حقا لم يهتم ليمسك برقبتها و يقبل شفاها العلوية بينما هي تلهث الهواء بتعب ....
" لا تستطيعين التخلص مني ، فقط تقبليني !"
نظرت باعينه بتعب لتنهمر دموعها بضعف لكلماته التي كانت هي عذابها ، لن تتخلص من عذابها ابداً
هل سيستطيع احد انقاذها من هذا الشيطان؟!
احتضنها بين ذراعيه بقوة ، لسبب هي تجهله لكن اعينها كانت باردة بلا حياة ، لم تبادله ...
لم تبادله العناق و يديه على جانبيها ...
لم تبادله عناقه كما لا تبادله قبله و لا اي شيء!لا تريد مشاركته باي شيء ! فقط الابتعاد عنه الى ابعد جهة حيث لا يراها و لا تراه ....
" إن اردتي طفلكِ ، فعليكِ البدء بتقبلي بحياتك..!"
أنت تقرأ
التوبة عن العشق المحرم
Fanfiction"عليكي يا نفسي ان تتوبي الى الاله عن حبكِ الاعمى له، فهو سمٌ قاتل قتل سعادتكِ اولاً، و اخذ براءتكِ ثانياً و دمر عائلتكِ ثالثا و سجننكِ رايعاً و عذبكِ خامساً لهذا اهربي منه لابعد مكان و اسلكِ الطريق المعاكس له حتى لو كان به دمائك... فان لن تتوبي عن ع...