٤-منشط-٤

23.6K 559 337
                                    


كيفني و انا احدث مرتين بنفس اليوم ؟! بربكم كيفني !؟ مو عسل و شكر و بطاطا و شيبس!؟ مو استحق تدليل و تعليق على الفقرات!؟

بليييز حمسوني اكثر و ادعموني ، تعليقاتكم و قبلكم حيل تحمسني ... العناق بيجننن كمان ...

ممكن ثانيه لاعطاء ريري قبله و عناق ؟😢❤️ لانه ريري تحب كياتتكم و ما تشبع من دعمكم العاطفي و المعنوي 💕😔 ادمنت خلاص 💕😔

احبكم

صح صح ، تحذيرررررر قبل ما تقراوا عشان الفصل ١٨+

تنهد بعمق و قد ادار وجهه عني ، كي لا اراه لاني كنت مرتعبه بشكل او باخر ، و بشكل او باخر فقد فعلتها .... و على قدميه كذلك

قلبي كان يصرخ ببكاء ، روحي كانت تستغيث ببطئ و اعيني كانت تتوسل ان ترمش فقط ...شهقاتي اصبحت تعلو شيئا شيئا و بشكل او باخر دفعت نفسي من قدميه و لكنه تشبث بي و يديه القويه اعادت الي الشعور بكل شي قد حصل و بكل شيء قد سببته هذه الايدي ....

دموعي اصبحت تحرق وجنتاي و رمشت بلا اراده و بسرعه شديده خوفا منه ثم عدت فاتحتا اعيني بوسعها !

لم اصدر صوتا لشدة مخافتي ان يؤذيني و لا اعلم كيف ابقاني على قدميه بعد الذي فعلته

"يا الهي ما بكي !؟ "

تكلم الصوت البارد الذي بجانبه لاتجاهله ، فان تركت النظر بوجه هذا الشيطان المتوحش فقد يقوم بفعل شيء !

لا امان!

و كان جسدي تجلد و اعيني تحرقني بشده اصبح البارد الذي بجانبه يتحدث عن مدى سوء الرائحه و للصراحه لم اهتم له ابدا ، كل ما رغبت به هو الابتعاد عن هذا الزاني

توقفت السياره ليتحرك الشيطان بمكانه و ارتجف فورا بخوف و اشهق ثلاث مرات ، سيقتلني !

اصبح البارد الذي بجانبه يضحك بقوه لتصرفي

"لم ارى...."

"اخرس !"

صرخ الشيطان مزمجرا بانزعاج لانفجر بالبكاء برعب و انا ارتجف ، صوته ، مرعب حتى الموت ! كل شيء يعاد علي من جديد !

كنت ابكي بقوه و انا فاتحه اعيني بوسع و رعب خوف ان ابعدهم عنه فيؤذيني !

تنهد البارد ليخرج من السياره و ابقى ابكي بعنف بين احضان الشيطان و هو لم يوقفني !

يده اليمنى التفت حول كتفي ثم امسك فكي باصابعه الطويله البارده لاكشر بوجهي للالم الذي احتل صدري الان !

التوبة عن العشق المحرمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن