🔹🔹🔸🔸🔹🔹🔸🔸🔹🔹🔸🔸🔹🔹
🔸🔸🔹🔹🔸🔸🔸🔹🔹🔸🔸🔹🔹🔸اهتاج صدرها بمشاعر الحزن والبؤس.......لم تتذكر انها عاشت ساعات مرعبة كهذه.......انتظار....في إنتظار....وما اقساه......
حتى بعد ان تبرعت بالدم مع حسام وبعض اقربائه...لم يخرج الطبيب ويطمنئهم على حالته........
أبت حتى الجلوس....كيف يمكنها إراحة ساقيها وجزء من روحها بين الحياة والموت.............فضلت الوقف..خائرة القوى منهكة القلب والمشاعر..........بإنتظار ما سيحدث بالساعات التالية.......
حين سئم آدم اخيرا.....وقد غزا جفنيه النعاس....اخذته والدتها ليقضي ليلته هناك في بيت اهل امه وخالته.....
واقفة .....على قدميها بقدرة قادر......تعرف انها ستتهاوى بأي لحظة لكنها لن تسمح للخوف والقلق النيل منها ستبقى محافظة على بقايا شجاعتها تنتظر خروج الطبيب بفارغ الصبر.....قلبها المتيم يلهث مرتجفا داخل صدرها ليضاعف وهنها وهلعها.........
حتى حين جلب لها حسام بعض الماء لم ترضى ان تشرب.......لقد شرب الجميع إلا هي......
عاتبها بلطف مراعيا وضعها:
((فقد جسدك لتوه بعض الدماء وعليك تناول القليل من الطعام والشراب....مالذي سيفعله رفضك للأكل هل سيغير وضع احمد.........زوجك بحاجة لدعائك فلا تبخلي به))....نظرت اليه بجمود ........قائلة بضعف :
((لن ابخل عليه بروحي...........هاانا ادعو له لعل الله يستجاب دعواتي))...مط حسام شفتيه قليلا لترتسم على محياه الاسمر شبه ابتسامة تشجيعية.......قائلا بعدها برضا:
((طالما كنت قوية........وان شاء الله ستمر هذه الازمة على ألف خير)).....اومئت برأسها ببطء توافقه على تفائله...........فرفع امام عينيها قنينة الماء يأمرها بتناول القليل منه......
اخذته منه كارهة......وحين وضعته داخل حقيبتها........أشار اليها حسام بعينيه ان تفتح القنينة وتبلل ريقها المتيبس قليلا......
بعد لحظات...امتثلت لمطلبه........دون رغبة منها....فبللت شفتيها الجافتين ببعض الماء لعلها تساعدها على الوقوف على قدميها مدة اطول....
بعد مرور ساعات اهلكت قلوب من ينتظر........خرج الطبيب من غرفة العمليات.......جامد التعابير......ليخبر الجميع بأن المريض تعرض لارتجاج بالمخ وكسور عديده باضلعه.......وجروح بانحاء جسده جعلته ينزف كثيرا..........
علت الصدمة والفزع وجوه والديه واقربائه.....وسمر.....التي اخيرا قررت عينيها تحرير دموع الحزن....لتنخرط ببكاء عنيف......مزق قلوب الجميع...
اكمل الطبيب كلامه بنبرة ثابته.........
((لقد فعلنا مابوسعنا........والباقي على رب العالمين.........انه حاليا بغيبوبة..............سننتظر استجابة جسمه للعلاج.........خلال اليومين القادمين))......
أنت تقرأ
يكفيني 💔يا قلب...
Romanceتأملها بتعابير متجهمه وملامح قاسية وهي تقف عند باب الغرفة بثوب نومها الحريري القصير أحمر اللون واسارير وجهها الأنثوي المستبشره المسروره ونظرة عينيها اللوزية التي تحكي له الكثير والكثير عن مشاعرها الولهانه الهائجه بعشقه هو فقط. ...تحكي عينيها بصمت...