شعرت ريم سوف تفقد الوعيها بسبب الخجل الكبير و الاحراج المميت الذي تشعر به في كل خليه من خلاياها خاصة بارتفاع درجة حرارتها و ضربات قلبها التي اصبحت تتسابق حقاً لم تعد تستطيع مواكبة كل هذا خاصة بكونها خجولة للغاية و بكون انجلا تمسك خصرها و تبتسم ابتسامة جانبية بثقة بينما جيمس يعطي النظرة القاتلة و المخيفة جعل جسد انجلا يقشعر من الخوف فقالت بسرعة و بضحك و هي تدفع علبة مع فرشاة : ههه امزح ما بك جيمس؟ لماذا غضبت ؟ ... ااااه صحيح تذكرت ... يجب ان اذهب بسرعة ارجوكِ ريم فقط ضعي المرطب لجيمس لأننا بالفعل متأخرين و انا احتاج الى الذهاب الان .. ساعديني قليلاً و سوف اساعدك لاحقاًقالت ريم بصدمة عند رؤية انجلا تهرب و هي ترفع الفرشاة تشير نحو انجلا : ماذا ؟! لكن انا لم...
لم تكمل ريم كلامها حتى هربت انجلا تاركه ريم بورطه فأستدارت ريم تنظر لجيمس مع ابتسامة مزيفة و توتر مخيف داخلي " يا الله ما هذه الورطة التي انا بها لماذا انا اخرج من مشكلة لاقع في أخرى مباشرة بدون راحة من المشكله الاولى .. كيف اضع له هذا غريب جداً "
جلس جيمس على الكرسي و نظر لها مع ابتسامة طفيفة بسبب تعابيرها و رد فعلها : هيا فلتضعي لي ..
اجابت ريم كرد فعل و بسرعة لكي تخرج نفسها من هذه الورطة كما تظنها هي : جيمس انت وسيم للغاية صدقني .. انت لا تحتاج كل هذا لماذا لا تستغني عنه هذه المرة ؟
وقف جيمس يخطو نحوها مع ابتسامة رفيعة جذابة للغاية يرى ريم تحت ضغط واضح عليها بعدما احست بما قالت و خجلها المميت الذي يكاد يجعلها تفقد وعيها واضح على خدودها الزهرية و هي داخلياً تشتم نفسها على غبائها و جيمس يقف امامها تماماً و ينظر لاعينها بتركيز و هدوء بطريقة جعلت روان تشعر بانه يرى روحها الان و يتغلل في اعماقها باعينه الرصاصية الخلابة : اذن انتي تريني وسيم ؟
اجابت باحراج مميت و هي تضغط باظافرها على باطن يدها تستمع لضربات قلبها في رأسها : الست وسيم ؟ فالجميع يقول هذا
قرب رأسه منها قليلاً و هي تبتلع رمقها تحدق بكرستاليتية التي تنظر بهدوء محير لزمردتيها قائل بصوت مثير : انا لا يهمني رأي الجميع .. انتي ماذا تظنين عني ؟ .. هل تريني وسيم ؟
نظرت ريم للجانب بخجل مجيبة و الحرارة ترتفع لوجنتيها : اممم على ما اعتقد ... انت وسيم
اقترب جيمس اكثر من ريم هامس بصوت ثقيل بعض الشيء و هو يغرق بزمردتيها الجميلتان : حقاً ؟
ارتبكت ريم لاقترابه منها هكذا شاعرة ان قلبها سوف ينفجر و هو لا يبتعد عن وجهها سوى كم سانتيم فرفعت الفرشة و العلبة بتوتر من اقتراب جيمس قائلة بخوف و ارتباك : دعني اضعه لك ههه
رفع حاجبيه بتنهد و هو يجلس على الكرسي : حسناً
نظرت ريم بخوف محدثة نفسها بتفكير " ما هذا لماذا انا خائفة من وضع مرطب له اووووف انا متوترة جداً هذا حقاً غريب لماذا يجب ان اضع المرطب له اليس هو رجل ؟ "
أنت تقرأ
انغامي ملك لها
Romanceمشهور مسيحي و فقيرة مسلمة عوالم مختلفة و اديان مختلفة و شخصيات مختلفة : قَالَ يَسُوعُ .. أَنَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ . لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي . (إنجيل يوحنا 14: 6) ...و قال «أَنَا هُوَ االْقِيَامَةُ وَالْحَيَ...