بعد تناول الطعام نزل كل من ريم و جيمس الى الاسفل كان النهر عميق و صافي للغاية و ضوء الشمس ينعكس على سطح الماء النقي كان مشهد اشبة بعلاج للروح خاصة و ان رائحة المكان بسبب النهر جميلة للغاية و منعشة لقد اعجبت ريم بالمكان للغاية و الابتسامة المشرقة لا تختفي عن وجهها فأبتسم جيمس لان ريم سعيدة و احبت المكان هكذا مفكر " لقد اخترت المكان المناسب حقاً لهذا جيد ما فعلت "
أنتبهت ريم ان هنالك رجال أمن يمنعون الجميع من النزول الى الاسفل قرب النهر فأستغربت لانهم ادخلوهم و لم يمنعوهم مطلقاً حتى انهم كانوا يبتسمون بطريقة جميلة للغاية و ينظرون بترقب لهم و لكن كانت الصدمة و هم ينزلون السلم ترى منظر بديع الجمال و مزين بطريقة تخطف القلب واضح بوجود مصمم ديكور من اهتم بكل هذا العدد من باقات الزهور و التحف كما الشموع التي تملئ المكان و كان هنالك عبارة هل تتزوجيني وسط قلب من الشموع و بتلات الورد البيضاء تملئ الارضية الرملية و كانت الشموع باحجام مختلفة فقال جيمس بصوت جميل بحق عميق و ثقيل ممتزج بجدية و نظراته متوترة قليلاً : ريم ..
التفتت ريم تنظر له و هي اعينها متسعة بصدمة و لا تكاد تصدق ما ترى مطلقاً بينما جيمس انخفض يجثوا امامها على قدم واحده و ينظر باعين غارقة في الحب و كيف رصاصيتيه الصقرية كانت تحدق بطريقة يرتجف لها القلب و الموسيقين الذين في المسرح الذي قرب النهر بدئوا بعزف موسيقى هادئه و رومانسية فأكمل جيمس و قلبه ينبض بتسارع كبير و هو ينظر لها بتأثر : انا اعرف أنني لم اخذ رأيك بأمر زواجنا .. لأني في الواقع كنت خائف ان لا توافقي .. انه السبب الحقيقي لعدم سؤالي .. و أن كنتي تظنين اني فعلت هذا من اجل العمل فانتي مخطئه .. انها فقط حجة اضافية لتكوني معي .. و اثبات على ما قلت الان اني تركت العمل و سوف اعتزلة أيضاً نهائياً ....
ابتلع رمقة قبل ان يكمل و هو يشعر باضطراب قلبة و يحدق بزمردتيها التي تنظر له بتأثر كبير للغاية : ما اريد قوله ريم .. على ما يبدو .. هنالك شيء ما في ظلال اعينك يجعلني لا استطيع العيش بدونك .. انه ياخذني بعيداً للغاية ..انا هائم بكِ .... و هذا لأول مره يحصل معي صدقيني لم احب اي واحدة قبلك او اشعر اتجاهها مثلما اشعر نحوك انتي .. هنالك شيء ما داخلي من الصعب شرحة و لكنه تغير بعدما رأيتك .. عندما اغلق اعيني تكونين موجودة معي .. و عندما اكون قربك اشعر اني انسى كيف اتنفس .. لا اريد خسارتك او اعلم ان كنت سوف استطيع اصلاح هذا القلب ان كسرتهي الان ..
عقد حاجبية قليلاً مكمل بمشاعر واضحة في اعينه : اريد ان امسك يدك جيداً و اجعلك الى جانبي مدى الحياة ... ظننت ان الحب ميت داخلي و لكن عندما رأيتك لقد غيرت رأي .. فهو على قيد الحياة و اتضح يعلم جيداً كيف يحب بصدق .. في كل مرة امسك بها ألة موسيقية يكون بها فمي يغني من اجلك فقط و يعترف بكل شيء اشعر به نحوك .. لهذا اشعري جيداً بمشاعري نحوك بما اعزف او اغنية لان كل لحن لي و كل اغنية من الان وصاعداً سوف تعبر عن كيف اغرق و اذوب في حبك
أنت تقرأ
انغامي ملك لها
Romanceمشهور مسيحي و فقيرة مسلمة عوالم مختلفة و اديان مختلفة و شخصيات مختلفة : قَالَ يَسُوعُ .. أَنَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ . لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي . (إنجيل يوحنا 14: 6) ...و قال «أَنَا هُوَ االْقِيَامَةُ وَالْحَيَ...