30

754 47 143
                                    

دخلت المنزل و هي تفتح الباب و ملامح الحزن على وجهها لتضع المفاتيح على الطاولة و هي تخلع حجابها فاردة شعرها و تحاول تهويته لتستلقي على الاريكة و هي تطمر وجهها في الوسادة مفكرة بعمق مختلط بحزن " ماذا افعل لا استطيع ان اسحب هذا المبلغ 50 الف دولار انه ليس بقليل حتى لو كان جيمس لا يهتم لهذا المبلغ و لكن .... اشعر بالسوء لسحبي كل هذا المال .... ماذا لو سألني اين صرفت المال ؟ ... انا لا اريد الكذب عليه بخصوص هذا .... لماذا عائلتنا مديونه هكذا مبلغ اعلم ان وضعنا المالي ليس جيد و لكن ان نكون مديونين لهذا المبلغ انه كبير للغاية.... امي حتى لم تكلمني بالامر و ابي لاول مره يطلب مني شيء .... هل اقول لجيمس عن هذا ؟ .... اشعر اني احتاج عملي الخاص لا يمكنني ان اصرف من امواله الى الابد كبريائي لا يسمح لي بهذا و لا كرامتي .. لم اعتد على هكذا شيء مطلقًا... آنا حقًا اشعر..."

اتسعت اعين ريم قليلًا بذعر حتى اصبحت تضحك و جيمس يعتليها و ذراعيه تحاوط خصرها معانقها و هو طامر رأسه بعنقها ، قبله بحب و هو يلتفت بها فيصبح هو بالاسفل و ريم فوقة و هي تنظر مع ابتسامة عريضة له و هو يقول بهدوء : بماذا كانت حبيبتي تفكر هكذا ؟

اختفت الابتسامة و هي تنظر للجانب لتنظر بعدها له قائله بانزعاج : كم مره قلت لك ان لا تخيفني ... تظهر هكذا فقط بدون اي صوت ..

نظر بجدية و هو يعقد حاجبية: لقد تكلمت معك و لكنك لم تسمعي .. على ما يبدو كنتي تفكرين بشيء ما ... ما الذي يشغل تفكيرك هكذا؟

وضعت رأسها براحة على صدره متفاديه النظر له : لا شيء حبيبي ... فقط كنت متوترة لان الامتحانات اقتربت و كنت افكر بخصوصها ... كيف كان يومك ؟

قطب حاجبيه بانزعاج قائل بخشونة : انه مثل الجحيم ... لقد كان اليوم متعب للغاية... لم اطق صبراً حتى اعود للمنزل و اراكي .. ماذا عنكِ هل ذهبتي لرؤية والديكِ ؟

: نعم لقد فعلت ... كانت والدتي تتذمر باني لم ابقى معهم كثيراً لهذا سوف ازورهم في عطلة نهاية الأسبوع مرة اخرى ..

ارتفع قليلاً بجذعة العلوي و هو يعقد حاجبية بغضب قائل بانزعاج : ماذا !!؟ و لكننا اتفقنا على الخروج معاً ؟

: يمكننا الخروج في يوم آخر و هذه المرة لن تغير رأي لقد اشتقت لهما كذلك ... نصف يوم بعيد عنك لن تشعر به حتى ...

قال بانزعاج و تذمر : ما الذي تتحدثين عنه ؟ نحن اخذنا اجازة فقط لثلاثة ايام بعد الزواج و الباقي انتي و انا نقضي نصف اليوم في الخارج بين دراستك و عملي ... هذا ظلم ... فقط انهي امتحاناتك و سوف نذهب باجازة لثلاث اشهر على الاقل او اربعة ... أربعه افضل ...

ضحكت ريم و هي تنظر له : ما الذي تتحدث عنه ؟ ماذا عن عملك كيف تتركه لاربعة اشهر ؟

انغامي ملك لهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن