17

835 49 154
                                    

دخل جيمس  المنزل و رمى مفاتيح السيارة على الطاوله ليمسك بعدها بالابتوب قائل و هو يجلس : و الان فلنبحث عن عقد القران لدى المسلمين

ليكتب هذا في كوكل و يبدأ بالبحث حتى يعقد حاجبيه و يعود للخلف بأنزعاج : انا لا استطيع فهم اي شيء من هذا سوى انه اليوم الذي نتزوج به .... ماذا افعل لكي افهم عن دينها اكثر عند قراءة ما يوجد هنا انا لم افهم و لا اي شيء سوى اشياء معروفه أساساً .... اظن هناك مشكلة بطريقة الكلام هنا تجعل الشخص لا يفهم شيء ... فقط انسى الامر

ابتسم بغرور و هو يعود للخلف : لقد حصلت على معلومة جيدة على الاقل .. يمكننا عقد الزواج خلال الخطوبة .. سوف تصبح زوجتي في دينها و لكن يجب ان يحدث بعدها حفل الزواج

تنهد بضجر : الذي ليس ممتع تواجد ريم و امي في نفس المكان

وقف مبتعد عن الاريكة و متجة نحو زجاجة الكحول و يصب له كأس و هو بمزاج جيد للغاية يفكر بخصوص اقناع ريم بعقد القران حتى رفع الكأس و كان على وشك الشرب حصل على لحظة ادراك مبعد الكأس عن فمة بسرعة : هذا ممنوع في دينهم ..

تنهد بقوة و هو يضع الكأس امامة و يخفض رأسه ينظر بعمق كبير للكاس على الطاولة المرمرية البيضاء كان مظهره جميل للغاية و جيمس هادئ و جاد : ماذا .. هل انا اصبح مسلم الان او ماذا ؟ ...ليس لدي مشكلة بدخول دينها و لكن هل يجب ان افعل كل شيء كما يقولون ؟ ... انا بالفعل لا افعل ما يقول ديني نفسه ... اشعر ان ريم تتوقع مني فعل كل شيء كما في دينها ... اعلم اني رجل سيء في ديني و لكن يوسع سوف يغفر لي ..

زفر بضجر و عصبية كبيرة ضارب الكاس بقوة للجانب جاعلة ينكسر و هو يخطو مبتعد باستياء كبير بحق : كما لو ان ديننا يسمح بالزواج من المسلمين ؟ .. الكثير من الطوائف لدينا يحرمون هذا .. لماذا يجب ان اكون الشخص الذي يغير دينة ؟ .. و فقط من اجل الزواج منها ؟.. لا يوجد خطب بالزواج بغير دين انهم يكبرون الامور فقط .. السنا جميعاً بشر هااه ؟؟! .. تضخيم الامور هذا هو ما سبب بموت الملاين بل المليارات من الاشخاص و هم يتشاجرون بخصوص الدين .. يستخدمون الدين سياسياً لكل ما يعجبهم .. خذ اسرائيل ، اليهود .. طردوا الفلسطينين و اخذوا اسرائيل ليمارسوا معتقداتهم الدينية .. و لم يفعلوا شيء عدى بناء الماسونية و التحكم بنصف المافيا بالعالم عن طريق دعمها مادياً لنشر الفساد .. و اكيد اهم شيء ادارتهم نظام الاحتياطي الفدرالي و بلااه... لا اعلم ما دخل كل هذا بغضبي الان و استيائي من ريم ان عقلي يعمل بطريقة غريبة .. و لكن .. انا لست احمق او غبي ... و اعلم انها جوهرة سوف اكون وغد ان خسرتها و سوف اندم لاخر يوم بعمري .. انا لست مستعد لخسارتها .. يوسع سامحني حسناً انا بالفعل وغد .. و لكن لن يكون الامر سيء للغاية ان احببت محمد .. اني احبه بالفعل انه شخص نقي للغاية و طيب للغاية .. و لكنه عادل كذلك و لهذا يعجبنني كلما تعرفت عنه أكثر... و لكني لست شخص يلتزم بطقوس دينة او شيء كهذا ..

انغامي ملك لهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن