31

720 44 119
                                    

نظر خالد لها و هي واضح عليها خائفة حد النخاع و تكاد ترتجف من الخوف فلوح خالد بيده امام وجهها : ريم ماذا يحصل ؟

اسرعت ريم بالاختباء خلفة واقفة امامة بالضبط و يفصل بينهما القليل و هي تقول بخوف : خالد لا تستدير ابقى ثابت

اللتفت بوجهه الى الخلف يحاول معرفة مما هي خائفه ليعود بعدها ناظر لها : ريم تحدثي معي من يخيفك ؟؟

نظرت له بخوف و هي اصبحت تتنفس بسرعة و الدموع باعينها كما حواجبها معقودة بخوف : انه ... انا اقصد ... انه باسم ... خطيبي السابق او هذا ما يظنه ...

نظر ناحية الشخص الغاضب عن قرب ليعود للنظر لها بصدمة : ماذا ؟! هل هذا **** هو باسم ؟ ... هذا **** منذ ثلاث ايام في كل يوم اخرج و اراه يقف هنا عند الخروج ... الم ترينه قبل الان ؟ انا مصدوم

هزت رأسها بخوف : لا لم اراه لا أعلم ... منذ يومان كنت اخرج باكراً لهذا لم اراه ...

نظر خالد له بغضب كبير : مما انتي خائفه هيا اخرجي معي فليحاول ان يقترب منكِ سوف اكسر له رأسه اليابس هذا .. تعالي معي هيا فلنذهب ...

قالت بخوف كبير و هي تضغط باظافرها على باطن يدها بقوة كبيرة تحاول التحكم بمشاعرها و عدم البكاء : لا خالد لا ، لا أريد الذهاب ..

قال بحدة و هو يعقد حاجبية بغضب : ماذا تقصدين تحركِ امامي حتى لو كان خطيبك السابق لن يستطيع فعل اي شيء لكِ بعد زواجك و خاصة و انا هنا ...

قالت بغضب ممتزج بذعر و هي تعقد حاجبيها بحزن كبير : قلت لك لا ..

تنهد بانزعاج و هو يتحدث بهدوء يحاول طمئنينتها : لن يفعل لكِ شيء لن يستطيع ... يوجد رجال أمن هنا و أيضًا لا اعلم بماذا تفكرين و لكن هو ليس اول من رفضت خطبته ... لذا لا تتصرفي مثل الجبانة الان و واجهي الأمر  لكي يتوقف عن المجيء و ازعاجك هكذا ...لو كنتي بمفردك ماذا فعلتي انا معك و انتي خائفة

اتسعت اعين ريم برعب عند رؤية باسم من خلف خالد يسير بغضب كبير للغاية اتجاههم و اعينه جداً مظلمة بينما هاتف ريم بدء يرن فقالت بذعر و هي صدرها يعلو و ينخفض : خالد خلفك انه قادم .. خالد انه قادم انقذني انه قادم

استدار خالد و هو يقطب حاجبيه بغضب عارم بينما ريم خلفه تحتمي و هي ترتجف بالكامل جان جسدها يرتعش و شفتيها تشعر لم تعد تملك بهن قطرة دماء بينما هاتفها يستمر بالرنين و باسم يقول بغضب كبير و هو لايزال يتجه نحوهم مقطب حاجبيه و يصر على أسنانه بقوة كما يطقطق انامله بهستيرية : ايتها **** **** ، **** من الدرجة الاولى انتي فقط عندما ادخل المشفى انتي ماذا تفعلين هااااا ماذا تفعلين اقول لك؟... تتزوجين من **** الذي احضرته معك اليس كذلك ؟ .. تخونيني هكذا بنت ***** اليوم.....

انغامي ملك لهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن