عادت ريم للمنزل و هي تحمل علبة الحلويات الفاخرة كانت سعيدة للغاية و هي تدخل بسعادة : اميي ..
ارتبكت ريم تنظر لوالدها عندما رأته يجلس في الصالة على الاريكة فقال : كيف كان اول يوم لكِ ؟
اجابت و هي تنظر للجانب : انه جيد .. فقط كان صعب لاني اخاف الكاميرات ..
عقد زيد حاجبية بانزعاج قائل و والدتها تقترب تنشف يدها بمنديل و تنظر بقلق لريم : ماذا ؟ تخافين كاميرات! لماذا ؟
اجابت بتوتر كما خوف جاعله اعينها في الارض بالطبع لا يعلم شيء عن الفوبيا التي لديها : هكذا .. لا اعلم فقط اخافهن ..
: ماذا تحملين بيدك ؟
اقتربت مع ابتسامة صغيرة و هي تفتح العلبة : تفضل ابي .. لقد تم اعطائي اياه كهدية
: من اعطاكِ ؟
: جيمس الذي اعمل مساعدة له
ابتسم ابتسامة جانبية و هو ياخذ قطعة : جيمس رودريغوز .. هل تعلمين انه من عائلة رودريغوز !؟ التي تملك شركة معمارية مشهورة للغاية ؟
نظرت باستغراب و تعجب : لم اكن اعلم ..
: على كل حال كوني جيدة للغاية معه .. ان حصلتي على حبه و احترامة سوف يعطيك الكثير من الهدايا و الاموال ..
نظرت بارتباك : ااه .. نعم .. انا اقوم بعملي على اكمل وجه ..
اومئ مع ابتسامة و هو يتناول الماكرون بغرور يفكر بكون ريم مثل استثمار له الان ينتظر ان ينجح بينما ريم مذهولة للغاية لانها من اشد معجبين المهندس المعماري ، السيد رودريغوز والد جيمس على ما يبدو كان هذا صدمة لها ثم ذهبت مسرعة نحو والدتها تتحدث بهمس و سعادة و هي تمسك ساعد والدتها بلطف و رقة هامسة : امييي يجب ان تتناولي من هذا انه لذيذ للغاية هه هيا طوال الوقت افكر بمشاركتها معكِ ..
ضحكت والدتها بهدوء و ريم تسحب والدتها جالسين على طاولة الطعام فتمسك ماكرون تقدمة لفم والدتها التي اكلت بسبب اصرار ريم و هي تضحك بلطف و ريم تضحك بسعادة كانت اعينها تلمع بفرحة تعيد الروح للجسد و هي تهمس بسعادة تدغدغ قلبها : كيف هي امي ؟
اجابت بسعادة و هي تمسك شفتيها بلطف : همم لذيذ للغاية حقاً
اصبح وجه ريم يضيء بسعادة تنظر بدفئ مريح : سوف اشتري لكِ كل شيء بما اني اصبحت أعمل الان .. سوف اجلب كل ما تريدي
نظرت والدتها بتأثر و دفئ : حلوتي انتي لا تحتاجين لفعل هذا مطلقاً يكفيني كونك سعيدة .. كنت قلقة طوال اليوم .. هل كان صعب عملك ؟
: لا انه سهل حقاً .. نيك شخص جيد للغاية
: من ؟
: مساعد شخصي لجيمس و هو يوجهني و يعلمني كل شيء .. حقاً لطيف ، رغم اخافني في البداية ..
أنت تقرأ
انغامي ملك لها
Romanceمشهور مسيحي و فقيرة مسلمة عوالم مختلفة و اديان مختلفة و شخصيات مختلفة : قَالَ يَسُوعُ .. أَنَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ . لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي . (إنجيل يوحنا 14: 6) ...و قال «أَنَا هُوَ االْقِيَامَةُ وَالْحَيَ...