اوصل ريم للمنزل ثم غادر بعد توديعها عائد الى المنزل ، اخرج القرأن و جلس يقرأ منه و كان اكثر ما يشغلة هو اية معينة قد استمر بقرائتها مراراً و تكراراً بدون توقف لان السؤال الذي يسئله لنفسه لقد وجده في هذه الاية : وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ (30 سورة البقرة )
تنهد بقوة و هو يقف يعض شفتة السفلى يرغب بالكحول للغاية و جسدة يحتاج الكحول الرغبة لا يستطيع مقاومتها و طوال اليوم تحطم ارادته بمقاومتها فوقف متجة نحو البار ينظر للكحول و هو صدره يعلو و ينخفض يكاد يموت فقط ليحصل على رشفة واحدة لدرجة انه يتعذب الآن فرفع كفية يطبطب كلتاهما على وجهه بعنف : يمكنك المقاومة انت لست ضعيف الارادة .. انت اقوى من اي شيء يوجد .. اقوى من الجميع ..
ابتلع رمقة و هو يمد يده نحو زجاجة الكحول يمسكها بقلب مرتجف و ينظر لها بتركيز حتى سار مبتعد و هو يفتح باب الشرفة و رمى الزجاجة بغضب منفعل للامام جاعلها تكسر و هو يتنفس بغضب و صدره يعلو و ينخفض : عندما لا اريد فعل شيء .. لن افعله ..
عاد بغضب مخرج جميع الزجاجات و يضعهن بصندوق ثم يخرج للحديقة يمسك اول زجاجة جيداً للغاية و ينظر للجدار بغضب منفعل و هو يكشر عن انيابة و يرمي الزجاجة جاعلها تتهشم و هو اصبح يكسر الواحدة خلف الاخرى و صوت تكسر الزجاج كحقيقة كان مريح بعض الشيء و هو يخرج كل انفعالة العصبي بهن حتى توقف و هو صدره يعلو و ينخفض بعد كسر اخر واحدة و كان يتصبب عرق : هذا مريح بعض الشيء ..
اللتفت مخرج عود اسنان واضعة بفمه يسحق عليه و هو يخطو مبتعد : كان هذا مبلغ ضخم للغاية من الاموال و زجاجات نادرة للغاية ... سوف يغضب ابي ان علم اني كسرت زجاجتة المفضلة كذلك ..
عاد للمنزل يجلس و هو يقرأ القرأن و لكن ساقة كان يستمر بهزها الى الاعلى و الاسفل كما درجة حرارتة ارتفعت للغاية و الرغبة جداً ملحة لدرجة يستمر بابتلاع رمقة فاغلق القرأن واضع جبهته عليه بحزن و هو يهمس و قلبة يؤلمة للغاية : يا الله ... ساعدني .. لاول مرة اطلب المساعدة منك .. و من نبيك محمد ..فقط .. اعطني القدرة على التحكم بهذة الرغبة و تخطي ادماني هذا
اغلق اعينه بحزن كبير للغاية يشعر بطاقة تسحبة من الداخل نحو الهاوية حتى ان يده اصبحت ترتعش فوضع القرأن جانباً و هو يخرج فجأة من المنزل اصبح يركض بسرعة كبيرة للغاية في الطرقات و لمدة طويلة للغاية يركض بدون توقف و هو يتصبب عرق و لكن على عكس الحر كان يشعر بالبرد الكبير ليس لان الجو بارد بالفعل و انما لان اعراض انسحاب الكحول بدأت تظهر عليه و يكاد يقتل نفسه فقط ليحصل على الكحول و كان هنالك من صور جيمس و هو يركض حتى انه ركض خلف جيمس يريد اللتقاط صورة و الاسوء ان احدهم يستمر بتصويرة و هو يركض الى جانب جيمس و يقول : لن تصدقوا لقد اللتقيت بجيمس اليوم هذا لا يصدق .. جيمس هل تقوم برياضة في هذا الوقت من الليل عادة ؟
أنت تقرأ
انغامي ملك لها
Romanceمشهور مسيحي و فقيرة مسلمة عوالم مختلفة و اديان مختلفة و شخصيات مختلفة : قَالَ يَسُوعُ .. أَنَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ . لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي . (إنجيل يوحنا 14: 6) ...و قال «أَنَا هُوَ االْقِيَامَةُ وَالْحَيَ...