10

4.1K 392 121
                                    

تحلّقوا حول الفحم المُشتعِل، جيمين يُسنِد رأسه على كتف تايهيونغ، جونغكوك يتّخذ فخذ يونغي وسادةً له، هوسوك ونامجون يُحيطان جين، وجميعهم يتحدّثون ويضحكون.

"عندما كنتُ في الحادية عشرة وكان يونغي في عُمُر جونغكوك الآن، جلسنا كما مع والديّ، ولسببٍ ما أخذ يحكي لنا حكاياتٍ مُرعبة، هوسوك وجيمين بكيا فورًا، يونغي كان يُحدّق فحسب وفي النهاية نام، أنا ونامجون كنا نتمسّك ببعضنا ونستمع برعبٍ، لكنّ المثير للضّحك هو تايهيونغ الذي كان يُنصت باهتمامٍ وعندما انتهى والدي طلب منه حكايةً أُخرى، كان في السّادسة فحسب!"

انفجروا جميعهم ضاحكين.

فجأةً صاح تايهيونغ وهو يرمي كوز الذّرة ما بين يمناه ويسراه: "أوه أوه ساخن!"

تناوله يونغي الذي كان أقرب الكبار إليه ووضعه أمامه: "بالتّأكيد ساخنٌ أيُّها الذكيّ! دعه يبرد قليلًا!"

"لنلعب لعبةً!" صاح جونغكوك الذي يُحبّ التحديّ بحماسةٍ وهو يعتدل جالسًا.

رفع جيمين رأسه عن كتف تايهيونغ ونظر إليه باهتمامٍ: "وما هي؟"

فكّر قليلًا ثمّ قال: "تحدّي عدم الضحك!"

"لا أرجـ.." حاول يونغي الاعتراض فهو يعرف ما ينتظره، لكنّ هوسوك صاح: "هيّا بدأنا!"

وفورًا تنحنح سوكجين مُعتدلًا في جلسته وقال كاتمًا ابتسامته قدر المُستطاع: "قال أحدهم لزميله: لا تيأس أرجوك فأنا آخذ الأمل منك، أتعرفون ما الذي أجابه الآخر؟"

انتظروا قليلًا قبل أن يقول: "أنتَ من كُنتَ تأخذُه منّي طوال الوقت؟!"

تنهّد يونغي وهو يُحدّق بدهشةٍ: "بحقّ الله!"

وبعد لحظاتٍ قليلة كان جيمين مُستلقي أرضًا وهو يضحك، ولم يلبث أن انضمّ إليه تايهيونغ وهوسوك اللذان لم يعودا قادرين على كتم ضحكتهما، وبالطّبع قبلهم جميعًا كان سوكجين الذي ربّما كانت ضحكتُه المُميّزة العامل الأول لضحكهم لا طُرفته.



في مكتب ذلك الرّجل، ابتسم ابتسامةً جانبيّةً ساخرةً: "إذًا هُم يقضون وقتًا سعيدًا؟ جيّد، فلن يطول الأمر!"



أخمدوا النّار وأعادوا كلّ شيءٍ إلى مكانه، وفيما سوكجين واقفٌ يُرتّب بعض الأشياء في المطبخ فُوجئ بذراعين تحيطانه من ظهره، استدار مُبتسمًا ليجد جيمين فبادله الاحتضان لحظاتٍ قبل أن يبتعد جيمين: "كان وقتًا جميلًا، تصبح على خير هيونغ!"

نقر أنفه وهو يقول: "تصبح على خيرٍ جيميني"

اندفع إليه تايهيونغ وعانقه قبل أن يبتعد ويصيح لاحقًا بجيمين: "تصبح على خيرٍ هيونغ!"

قهقه بخفّةٍ وصاح كي يسمعه: "وأنت بخير تاي!"

ثمّ وجد أحدهم يقفز بين ذراعيه ويحتضنه: "هيونغ تصبح على خير" قال جونغكوك وهو يقفز مُبتعدًا كما أتى.

مَزرَعَتُنَا | BTS ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن