Romantic Smile 2

209 16 5
                                    

بدأت هي بالتحدث متوترة  بعد إغلاق عيناها " يا إلاهي هناك منحرف هنا ؟" وضع هو يده على صدره لتغطية ليقول " من المنحرف ؟ أنتي من دخلتِ غرفة تغيير الملابس الخاصة بالفتيان " و هي مغمضة لعيناها قالت " أنا لست منحرفة ، أنا فقط أبحث عن مين_هيون " اجابها غاضبا " تأخرتي ، ليس هنا ".....

كانت على وشك المغادرة لكن حظها  السيئ تحدث 
فيدخل بعض الصبيان   ، لتركض هي نحوه و تقول " أرجوك ساعدني، لا يجب أن أن يُكشف أمري " ضغط على حاجبيه قائلا " هل انت مجنونة ؟ " هزت راسها " أجل و الآن ساعدني أرجوك " لم يملك خيارا سوى مساعدتها ....

أدارها للخزانة و حاصرها بكلتا يديه ليخفيها ، جيد فجسمه أكبر من جسمها كما أنه أطول منها و هاهو يهمس " أغمضي عينيك ، و إلا ..."بتوتر و جسمها يرتعش  همست " حسنا " أتى مون_بين ليجد أون_وو بتلك الوضعية ، هاهو يسأله " أون_وو ، مالذي تفعله عندك ؟" رد أون_وو " لاشئ ، فقط أفكر بالمبارة " رد الآخر " مالذي تفكر فيه ؟ أنت لست لاعبا أصلا " قال أون_وو " دعني و شأني " تقدم مون_بين نحوه و هاهو أون_وو يديرها للجهة العكسية و و يقربها أكثر بعد أن لف يده حولها ، شعرت هي بالتردد و الخوف ، و هاهو قلبها ينبض بسرعة و عقلها يفكر " يا إلاهي لو كُشف أمري أحسن"  ناد هابين " لنذهب مون_بين " رد " حسنا " ثم غادروا جميعا ....

عم الهدوء قليلا في القاعة لتفتح هي عيناها و تدفعه " ما خطبك ؟ لم يكن يجب ....." قاطعها " حقا ، ألم تتوسلي لكي لا يُكشف أمرك ؟" قالت بجدية " تبا ، علي شراء عقلا جديدا لم يختبر هذا " ثم خرجت تركض ....

إرتدى أون_وو قميصه الأزرق و توجه لملعب البايسبول ليجد مين_هيون جالسا ، جلس قربه " إذن ، كيف كانت الخسارة ؟ " نظر له مين_هيون بجدية " ، أنا لست في مزاج " ضحك أون_وو " أعرف ، لهذا سألتني ماذا أفعل في غرفة تغيير الملابس جديا عليك ترك عادة إغلاق الغرفة على نفسك ، أين سيغير الناس ملابسهم إذا قمت بذلك ؟ "إبتسم مين_هيون " أنت محق " سأله " هل أنت منزعجا بسبب المباراة أم .... " لكنه توقف عن التحدث عندما تقدم نحوه مين_هيون يحاول شمه ، تعجب أون_وو بدروه متسائلا "ياه ماذا هناك ؟" رد الآخر " هل غيرت عطرك ؟ لماذا تبدو رائحتك أنثوية ؟" تذكر أون_وو يي_نا ليهمس " تلك المتطفلة !! " حسنا أون_وو يبدو أن المتطفلة كانت جالسة في كراسي الجمهور حاملة لمنظار تراقبهما من الخلف ، هاهي تُنزل المنظار " من الذي يرتدي قميصا أزرق قرب مين_هيون ؟" لاحظت أن مين_هيون ينظر له و يبتسم ، لكنها قالت " ربما لم أتمكن من الإقتراب من مين_هيون اليوم ، لكن من الجيد رؤيته يبتسم " ......

توجهت يي_نا للمكتبة ، هناك حيث عثرت على مينا جالسة تكتب في حاسوبها ، جلست قربها لتسأل " مالذي تفعلينه ؟ " ردت مينا دون أن تنظر لها " أكتب الفصل الثالث لروايتي ، لماذا ؟" ردت يي_نا " لاشيئ ، بالمناسبة هل رأيتي يرين ؟" ردت الأخرى " لديها صف الخدمات الإجتماعية  ، قالت أنها ستنتهي بعد ثلاث ساعات " "حسنا " ....

حتى تمر الثلاث ساعات قامت يي_نا بقراءة كتب عن الرومانسية ، و هاهي تقرأ موقفا مشابها لما حصل لها " كان موقفا محرجا بالرغم من ذلك هو رومانسي ، فالبطل أراد إخفائها حتى لا يراها الناس و لا يشك أي شخص بنا فعلته ، تلك المسافة الصغيرة بينهما جعلت قلبيهما ينبض بسرعة و كأنهما يركضان " لم تكمل القراءة و أغلقت الكتاب هنا حدقت فيها مينا " ما خطبك ؟ " ردت " لاشئ ، سأذهب ؟"

توجهت يي_نا ليرين لتجدها تتحدث مع أون_وو ، هي فقط رأته من الخلف ، و هي تنظر " أليس ذلك الفتى الذي جعل مين_هيون يبتسم " و هي تنظر متحمسة توجهت نحوه ، بصوت رقيق قالت " عفوا ، هل أنت ....؟ "إلتفت هو لتتعجب و تغير ما كانت ستقوله " المنحرف ؟"
يتبع

  إبتسم برومانسية (Romantic  Smile ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن