#متاهات_الزمن
علي الديواني
#اونوكيان/هيج يعني تسوين يا زينب تريدين تكتلين ابني...تدللين يحصل خير..
جواد(صديق كيان)/كيان هذا نخليه هيج؟..
كيان/لا بعدني ما ارتويت منه...اريد آخذ حيفي بعد...لزمته لمراد وضرب ودفرات وين ما تجي طلعت كل ضيمي بيه...اسمع مراد اذا حجيت كلمة لامك وگلت كيان هيج سوة بية اخذ اعترافاتك للشرطة واخليك تخيس بالسجن انت وزينب محاولة قتل ابني وازل وذني التسجيلات يبقن يمي...واذا شفت ازل دخلت بشارع تروح من الشارع الثاني فهمت؟..
مراد/يتنفس بصعوبة ويلهث...والله ما احجي والله ما احجي...بروح ابوك كيان خليـ.....
كيان/حلف بروح ابوية جبته براشدي خليته مثل السكران دايخ...اسمع ناقص اذا حلفت بروح ابوي بعد حدك طلقة بالراس فهمت..
جواد/كافي كيان راح يموت الولد بايدك وتصير طلابة...خلي عمتك بعينك وتركه..
كيان/لو مو امه اني اعرف اتصرف..
جواد/فكيت الحبل عن مراد وتركته...يلا گوم اغسل وجهك صار ازرك...واذا سألوك گول تعاركت بالشارع من تركت كيان...فهمت؟..
مراد/اي والله ما احجي شي ابوس رجلك كيان ما احجي اي شي..
كيان/قززني هذا الجبان من تقرب مني يريد يبوس ايدي دفعته عني...طلعناه من البيت ورجعت اني لبيتنا...دخلت تلگتني عمتي..
ام مراد/ها عمة كيان وين اخوك مو وياك؟..
كيان/اخوي مو؟..حجيتها بگلبي...عمة ما اعرف اتصلو جماعته عليه وتركني..
ام مراد/اتصل بيه ميرد عليه والله خوفني يعمة..
كيان/لا تخافين عليه مراد رجال صار شوية ويجي...تركت عمتي ورحت للمطبخ لگيت الفصلية تشتغل...بعصبية...لج تعالي وراي لغرفتي..
ازل/جنت اشتغل بالمطبخ ويا ام سجاد ودخل علينا كيان واني فزيت اخاف منه وصيح علية يريدني بالغرفة...لزمتني الخوفة بس راح يغتصبني بعد باوعت لام سجاد وعيوني غرغرت بالدمع..
ام سجاد/روحي بنيتي ما يسويلج شي مدام ابنه ببطنج..
ازل/هاا..اي راح اروح...رحت وراه بس بعدني ما أأمن بيه وبعصبيته...هذا كلشي يسوي جسمي لسا بيه آثار ضرب منه...دكيت الباب وسمعت كلمة ادخلي منه...اجيت محتاج شي مني؟..
كيان/دخلت باوعتلها بطرف عيني...سمعي ولج هذا ابني ببطنج اذا صار عليه شي ماكو انتي تموتين وراه وكمت الها وجريتها من شعرها...ردتها بس تحجي كلمة محجت...عبالك خرسة..احجي شي كولي فهمت..
ازل/نزلت دموعي..اي...اسوي كلشي تريد...اموت قبله اذا صار شي بأبني..
كيان/ضربته راشدي قوي خليت طبع اصابعي بخدها ابنج شنو؟...وشنو انتي خلك فصلية وتگولين ابني...هذا ابني اني...بس يجي للدنيا انتي كل حاجة ما الج فهمتي...
أنت تقرأ
متاهات الزمن
Romanceغمضت عيوني على دلال...وفتحتهن بذل ومهانة.. ضحيت بكلشي...بس لشنو؟..وليش؟.. حرمني من كلشي...واخذ مني كلشي.. لاي ذنب؟...وشنو اقترفت؟.. @bash.iq مكتملة..