#متاهات_الزمن
علي الديواني
#اونوتعيل بية بضحكة ترف تهد الحيل..
يعمي شمسوية بأبنا تگلهم حيل..
تباوع علية بعيونها وتغمز وتحيل..
تحيل گلبي علية..____________11_________
ازل/ورا ما كملو الغدا وسلمت على الخطار رحت للمطبخ اكمل غسل مواعين...بقيت هيج نص ساعة اعزل بالمطبخ ما احس الا واحد وگف على السنگ باوعت هذا محمد...والله آسفة اخوية هسة اغسل المواعين واكملهن كلهن...خفت يضربني من يشوف المواعين لسا ممغسولات..
محمد/هاا؟!..على شنو تتأسفين اجيت اساعدج شفتج وحدج تشتغلين وانتي حامل..
ازل/لا اني اكدر اكملهن وحدي..
محمد/حتى لو عاجبني اليوم اغسل مواعين متعود هنالك بالشقة اغسل مواعين...اسمج ازل..
ازل/اي..
محمد/حلو اسمج..
ازل/شوية هدأت من شفته هيج...بس اهل هذا البيت ما الهم امان هم اخلي حذري..
محمد/اغسل بالمواعين واحجي ويا ازل...ازل اني اعتذر قبل شوية دخلت فجأة وفززتج...مجان قصدي يصير هيج..
ازل/لا خوية على شنو تعتذر مصار شي..
محمد/صيحيلي بأسمي..
ازل/هاا؟!..شنو؟..
محمد/اني هسة اخوج وصرتي مني واني منج صيحيلي محمد واي شي تحتاجين بس گولي...لا تروحين لكيان خلي يولي ههههه..
ازل/اباوعله مستغربة صدك ويطلع اكو شريف بهل العائلة...ان شاء الله خوية..
محمد/شحجينا يمعودة...دگوليلي محمد هسة يلا..
ازل/ليش تريد اگولك بأسمك..
محمد/ما عليةهيج ركبت ببالي اريد اسمع اسمي منج...احجي واسوي حركات تضحك بوجهي وادية ههههه..
ازل/يلا محمد ارتاحيت هسة..
محمد/اي واخيرا هسة راح ادخل الجنة..
ازل/يااا ههههه...تدخل الجنة ليش؟..
محمد/غير نطقت اسمي وحدة من سكان الجنة ههههه..
ازل/منين من سكان الجنة ما تشوف شكلي شلون صاير ههه..
محمد/حتى لو تخبلين انتي...تريدين الصدگ متندم على قراري..
ازل/قرار شنو؟..
محمد/لا ماكو شي...شنو تردين اكلج كالوليلي تزوجها واني رفضتج علمود دراستي...وهسة متندم لان رفضتج...يلا صرتي رزق كيان وهسة انتي اختي واني احافظ على اخواتي..
ازل/شبيك صفنت محمد؟..
محمد/لا هيج ما بية شي...اكلج انتي صاير جنج طوبة روحي ارتاحي واني اغسل المواعين..
أنت تقرأ
متاهات الزمن
Romanceغمضت عيوني على دلال...وفتحتهن بذل ومهانة.. ضحيت بكلشي...بس لشنو؟..وليش؟.. حرمني من كلشي...واخذ مني كلشي.. لاي ذنب؟...وشنو اقترفت؟.. @bash.iq مكتملة..