لاشيء يستطيّع إيقاف هذا العُمق والحُب بيّننا️.
__________________*نظر يوسف للطبيب بقلق ليعاود سؤاله مرة اخرى :- طمئني ....هل هي بخير
الطبيب وهو يربت على كتفه:- لا تقلق انها بخير ... تحاليلها لا يوجد بها شئ .....لكن حسب اشعة الرأس يبدو انها استرجعت جزء من ذاكرتها .... وهذا ما سنتأكد منه عندما تستيقظ .
يوسف بارتياح :- ومتى ستستيقظ ???
نظر الطبيب الى ساعة يده:- الان على ما يبدو ..... ثم تابع وهو يصافح يوسف
:- حمداً لله على سلامتها مرة اخرى .يوسف مودعا :- شكرا لك.
التفت يوسف لها بعد مغادة الطبيب ثم جلس بجانبها لتحرك نجم عيناها دليل على استيقاظها ....
هب يوسف من مقعده مستفسرا:- نجم عزيزتي هل تسمعينني ..
رمشت نجم عدة مرات بأهدابها لتستطيع ان تعتاد على الضوء المنتشر بالغرفة وبعد عدة دقائق اعتدلت في جلستها بمساعدة يوسف
نجم بتشويش :- اريد ماء
يوسف بعد ان ناولها الكأس واسقاها :- هل انتي بخير الان .
نجم وهي تدلك رأسها:- نعم اظن ذلك ..... ثم تابعت حزنه :- يوسف .
يوسف وهو يجلس بجوارها :- تفضلي نجمتي .
نجم بحزن :- انني اعتذ....
ليقاطعها يوسف وهو يضع اصابعه على فمها :- هشششش لا تتحدثي بأيّ موضوع الان ..ارتاحي فقط.
نجم وهي تحرك رأسها نافيه:- لا ...حقا انا اعتذر ...لم اكن اقصد فعل تلك الحركة ....اقسم لك .
يوسف متنهدا :- لا تقلقي لم يحصل لي شئ.....ارتاحي الان .
نجم وهي تطاوعة:- هل افهم انك لن تخاصمني .
يوسف وهو يضع عليها الغطاء :- لا ...لا استطيع مخاصمتكي نجمتي ...ثم وضع قبله اعلى جبينها لينهي الحديث لترتاح لبعض الوقت.
نجم وهي تمسك بيده :- ابقى معي هنا لا تذهب .
يوسف وهو يربت على يدها الممسكه به:- انني هنا اين سأذهب واتركك.
نجم وهي مترددة بخجل:- يوسف اقترب. .
يوسف بطواعية وهو يقترب منها :- ماذا تريدين .
طبعت نجم قبله على خدة الايمن الاقرب لها ليتسمّر يوسف مكانه نظرت له نجم وهو على نفس الوضعيه ولم يحرك ساكنا لتحرك وجهه باتجاهها :- يوسف ما بك??
يوسف بتمني :- لا شئ نجم فقط شردت قليلا .
نجم بابتسامة :- كان ابي يقول عندما كنت طفله و يخاصمني قبلتكي تنسيني خصامي فأقبله في كل مرة نتخاصم .
يوسف :- وهل لهذا الشئ فعلتي هذ.....ثم قطع كلامه مصدوما :- نن ..نجم ماذا قلتي لتوك ...انك تتذكرين .
أنت تقرأ
عندما يهوى القلب(مكتملة)
Mystère / Thriller❤ نجمي ❤ دعينى احبكِ يا اجمل من انجبت حواء فالحب عندي خاصتي و اجمل الاشياء كيف اسبح بجهلي فى مياهكِ العذباء وزورق نهري عالقًا ممزقًا محطمًا اشلاء يا نجم نورة غطى اعالي الارض والسماء يا زهر اعطى عطرية للعامة كيف ماشاء قد امتطيت جوادي وهمت بل البيداء ...