#لا_ياصديقي
#المحطة_الثانية
#بقلمي_سارة_المجيد
مساءكم معطراً بأريج القداح حبايبي
⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘دخلنه المتوسطة و علاء بعدي يله دخل المتوسطة ..
كتلو لعلاء تعال ويايه اليوم بيت اهلي مسوين سفرة للجزيرةعلاء ..اهاا اي اجي ليش لا
شاهين .. اي والله كالوا امشوا نطلع سفرة .. جدي وابويا واهلي وهيج ع الجزيرة ..والله رحنه واخذت علاء ويايه .. وسوينه خيم نصبناها وهيج .. واني وياهم والغدة ومتونسين ..
لزكت على جدي اريد السيارة اريد السيارة .. هوه سيارتو جانت اوتوماتيك .. وكتها جنت صف ثاني متوسط ف كال ميخالف افتر هنا لا تروح بعيد .. ف اني كيفت كشنت بلسيارة واسوق ع كيفي وفرحان وعلاء بصفي كاعد ومكيف .. والله ما اعرف شلون .. وجان اريد ادوس بريك ودست بانزين ..
وجان اطب بلخيمه الزغيره مال الطبخ واشيل الجداري ويايه والخيمه واطلع ..وعلاء يلطم ويصيح عليه بربك راح تموتنه اوكف انوب خبلني وانشدهت من ورا ..
و وره وين يله وكفت السيارة العالم تصيح واني انثولت بلزايد .. واخليهم بليه غدة .. وانكتل ونرجع ع بيت عزلت السفرة وعلاء بعد شوية ينجلط من الخوف 😂
ومرت الايام وبده الدوام
وانتقلنه لمستوى جديد من التفكير .. جنه نروح ونرجع سوية .. حسيت ان علاء .. وضعو مو طبيعي ..كعدت احجي ويا واسولف .. طلع ضايج لان ما عندو ملابس جديدة .. وهو اهلو حالتهم على كدهم .. عاد كتلو لجدي وجدي بحجة ياخذنه اني ويا يشتريلنه ملابس ..
واخذنه واشترالنه ملابس ولفكسات لان كبرنه بعد ما نحط الكتب بجنط هههههه .. واني وعلاء كل ما تصير فرصة نكعد سوه ونسولف ...ف ذكرلي ..
ان جايبين وياهم طالب جديد .. وهذا الطالب معوق ذهني .. وراسب مادري شكم سنة .. بس اهلو جابو هنا بس حتى شوية يختلط ويا الطلاب .. كتلو امشي نروح نحجي ويا ..
علاء ..لا شاهين دخيلك .. والله انت تضوجة وهذا ما تنعرف تصرافتو ..
شاهين ..شبيك ول لتخاف شاهين وياك بس امشي ...ورحنه وكعدنه ويا هوه ضخم كلش .. يعني اني بطولي بذاك الوكت بكد ذراعو .. كعدنه نتشاقة ويا ..
واذا حباب وخوش ولد وكعدنه نتشاقة وهيج بداخل الصف .. هوه شسوه .. عود ديتشاقة ضربني براشدي ..
بس شنو من راشدي راد يخبلني خلاني افر بعيوني من شدة الضربة😂 ..
اني تخبلت كمت ضربتو براشدي .. شو هذا الفقير .. انكلب عليه اسد .. ركض لباب الصف وقفلو اني وعلاء بنهاية الصف 😂
علاء ..بربك انت شسويت راح يموتنه هذا .. وين انطي وجهي شوفو راح يفترسنة 😭
شاهين .. انتظر هسه اشوف شلون ... هذا اجه يركض وشنو يسحب الرحلات ويا .. لا يالله راح ياكلنه 😂 ...
أنت تقرأ
لاياصديقي
Любовные романыيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...