#لا_ياصديقي
#المحطة_الرابعة
#بقلمي_سارة_المجيد
مساء السعادة والسرور ع اغلى متابعين
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸شاهين ...سئلت الولد كتلهم يابا علاء شو ما جا .. علاء شد التباريد لو لا .. عبالي ما شادهن ومغلس ما جا خاف لا احجي علي ..
كالوا لا شدهن ومكملهن كاملات .. كتلهم عجل هذا ليش ما جا عليه .. صاير عندك خشم اني انصب عليك واعلمك .. اتفقت ويا اخوتي ننصب على علاء .. ضحكوا كالوا ماشي ..
كتلهم واحد يروح علي على بيتهم ويخبصو .. يكولو شاهين نزل وراح شاف السبالت وانجن .. كال شنو هاي الزبايل .. علاء يريد يقشمرني .. واخبصوا خبص وكولوله يكول هسه تجيبوا الي للمزرعة ..
و فعلا راح واحد من الولد مخبلو .. اني شسويت .. اكو الدرج مال الطابق الثاني من نص الصالة يطلع فوك .. ف اني صعدت فوك .. عندي مسدس ابو البكرة .. وعندي طلقات مال اسفنج هاي تستعمل مال تنضيف للسلاح ..
حطيتهن بلمسدس ولبستو للمسدس بجناد جوه ابطي وتعكلت وكعدت انتظر علاء هههههههه .. والله اسمع الولد يصيحوني .. اني كتلهم ها .. جبتولي الجلب .. هوه وجها اصفر .. طلعت علي من فوك اباوع علي واكف جوه ويبلع برايكة ..
كتلو علاء .. تريد تبوكني علاء .. تجيب هاي النوعيات التعبانه وتحسبهن عليه غالي علاء .. وسفة عليك .. هيه هيج الخوة والعمر الطويل . بس اني مسوي نفسي معصب نار ..
علاء ..جنت ارجف وحلكي يبس من الخوفه شفتو معصب واحنه من يعصب شاهين محد يوكف كدامو لان يثرمو ثرم كلت اليوم نهايتي وموتي ع ايدو راح اتكون ..
ردت اهدئو كتلو شاهين اصبر بس افهمك ..شاهين .. شتريد تفهمني ولك .. شتريد تكول شفت بعيني .. شنو تريد تفهمني اكثر .. يا حرامي .. ولك ما الله خلقو للي يبوك شاهين .. زين .. سحبت مسدسي و وجهتو علي ..
علاء ..غمضت عيني وجسمي صار مثل السعفه كتلو لا شاهين شدسوي .. لا شاهين فدوة خلي احجيلك ..
شاهين ..اسكت لك نذل .. ضربت طلقة من هاي الاسفنجية .. طلعت الاسفنجة وين لزكت ع رقبتو هههههههه ... هوه تخربط و وكع بلكاع عبالو مات 😂 ...
والله ضحكنه الولد كامو يصحون بي ولك اكعد ناصبين عليك يول هههه .. هوه فتح عيونو ... لزم رقبتو ما بيها لا دم ولا شي .. افتهم نصبة لان دنضحك وهيج .. وجان يتخبل ههههه ..
علاء ..من عرفت ديصنفون عليه من صدك احتركت وضجت ليش هيج يسوون بيه دحجت ع شاهين بغضب كتلو والله يا شاهين من هل لحظه .. اني بطريق وانت بطريق ..
شاهين ..انصدمت من ردت فعلو كتلو يمعود يا علاء دنتشاقة
علاء .. ابد هذا اخر يوم الي وياك خليت وطلعت ..
أنت تقرأ
لاياصديقي
Romanceيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...