#لا_ياصديقي
#المحطة_الرابعة_والعشرين
#بقلمي_سارة_المجيد
مساء الخير والعافية ع قلوبكم الصافية
🍒🌱🍒🌱🍒🌱🍒🌱🍒🌱🍒🌱🍒علاء ..رجعت للبيت بشرتها لغرور .. حجيتلها شلون شاهين وكفلي قبل جثير .. وشلون هسه عافلي الدين الي عليه .. و سوالي شغل وشغلني .. وشلون هيه جانت ظالمتو من تحجي علي ..
كالت اي صحيح .. كتلها زين .. بما ان هوه طالع من السجن .. وهاي افضالو هواي علينه .. ليش ما نعزمو ..
غرور .. ها .. نعزمو ..
علاء ..اي ..نعزمو .. هم يشوف بتنه وهم على الاقل نشكرو على مواقفو ويانه ..
غرور .. اي حبيبي بكيفك .. بس !..
علاء .. بس شنو .. شبيج من اجيب طاري شاهين انتي تضوجين
غرور .. مو يا علاء .. يكولون هذا صديقك شراني .. وصاحب مشاكل جثير وتكريت كلها صايحة الويل من بلاوية ..
وهم هسه طالع من السجن خاف الامريكان مراقبي واني اخاف عليك انت من حمل مشاكل شاهين
علاء .. هههههه لا حبيبتي لا تخافين .. شاهين صح وكح .. بس تره على الحق .. عمري ما شفتو اعتدى على احد بالباطل .. والناس كلها تعرف هذا الشي ..
وثاني شي الامريكان .. لو يدرون عندو شي .. ليش هدونه من الاساس هوه اصلا جان يمهم و 4 سنوات حتى بدون تهمه ملكوح هيج ..
ف لا تخافين حياتي ان شاء الله ماكو شيغرور .. زين اكولك .. هوه شعجب الى هسه ما متزوج ..
علاء .. هوه يريد بنت عمو .. بس شوية مشاغل يريد يرتب امورو .. ف ما اتصور ينتظر اكثر يجوز فتره قليلة ويتزوج
غرور .. هنيالها لبنت عمو .. هم ضابط وهم شيخ وربعو تهابو .. وهم وكاحة .. وهم زنكين .. مبخته بنت عمو
علاء .. ها ها غرور .. شنو هل حجي هذا حسد علني ترا
غرور .. ههههههه اي حبيبي لا تزعل الحق ينحجة
علاء .. ديله اسكتي ام الحق وكومي نام .. باجر عندي كعده وشغل من الصبح .. وخلي بالج عكب باجر راح اعزم شاهين على الغدة .. اريد غدة مرتب مو تفشليني
غرور .. اووك حبيبي تدلل
علاء ..ونمنه .. وكعدت الصبح نشيط .. وشربت جاي وتريكت وطلعت .. رحت طلعت خططت الكاع وسويت خريطة للبناء مال المعمل ورحت لشاهين درستها للخريطة اني ويا ..
وتغدينه ورحت جبت عمال .. رتبت المزرعة ونظفتها وكملتها ..
ورجعت للبيت سبحت وارتاحيت شوية .. ورحت تعللت يم شاهين بلليل ..
كتلو شاهين اخوي باجر ان شاء الله غداك يمي بلبيتشاهين .. اني بداخلي ما ردت اروح اله على البيت .. لان اني اعرف هاي مرتو شنو من شي .. وما اعرف بشنو ممكن تفكر .. ف كتلو ممنون حبيبي علاء غداك واصل ..
أنت تقرأ
لاياصديقي
Lãng mạnيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...