بارت السادس

1.3K 88 3
                                    

#لا_ياصديقي

#المحطة_السادسة

#بقلمي_سارة_المجيد

مساءكم معطر بأريج الورد وجمعة مباركة ع الجميع ان شاءالله

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

علاء .. واني مدنك .. وافكر ما احس واذا باب السيارة انفتح .. دحجت واذا غرور .. ولبسها اليدوخ وشعرها .. وعطرها الفواح ..

غرور ..اسفة والله .. اعذرني .. تأخرت عليك .. صارت عندي ضروف واخرتني ..

علاء ..لا عادي .. مشيت .. بس ما اعرف وين اروح .. كتلها وين تحبين نروح .. لو نفتر بس بلسيارة ..

غرور ..والله ياريت لو مكان بعيد شوية ما اريد احد يشوفنه ..

علاء ..فكرت فكرت .. كلت ماكو غير اروح للمزرعة مال شاهين .. بس كلت ما ترهم عيب اني منا متزاعل ويا ومنا استغل مزرعتو ..

والله كلت يالله هسه محد اكو بيها هوه بلكلية واخوتو ما يجون .. واني اندل طريق يفوت للمزرعة من دون ما افتح الباب مال السياج ..

ولا من شاف ولا من دري .. ف وصلت المزرعة .. وطبيت من الطريق و وصلت البيت مال المزرعة ..

اندل نسخة مفتاح للباب مال البيت شاهين ضامو للطوارئ .. لان كلش هوه منظم وما ينطي اي مجال للخطئ ..

ف طبينه وكعدنه هيه تعجبت ع الاثاث والديكورات .. وشكل المزرعة والترتيب البيها .. كالت هاي تخبببل المزرعة هاي الك ..

اني استحيت ما اعرف شكول .. اضطريت اكذب حتى لا اطلع زغير بعينها .. كتلها ها .. اي هاي مزرعتنه شراكة بيها اني و صديق ..

غرور .. اممممممم .. مسويها للسهر والتعليلات الوكيحه 😉 ..

علاء ..احم لا لا بس للونسة شباب بينه وكذا .. تفضلي استريحي .. كعدنه .. واني بلطريق نسيت ما كتلكم اشتريت عشة وحلويات وكذا .. سويت بلضبط مثل ما يسوي شاهين ..

ف كعدنه نسولف .. وجان اسئلها كتلها اي .. شنو الموضوع الي تردين تحجين بي ويايه .. شو اني سئلتها .. هيه تخربط وضعها .. وكامت تبجي ..

غرور ..اووووف .. اسمع جرح كلبي خلي اشكيلك ..

علاء ..احجي واني اساعدج بلي اكدر علي .. صدكي ما اقصر ..

غرور ..شوف علاء خلي احجيلك قصتي ولا تقاطعني الى ان احجيلك حالي كلو ..

علاء ..ماشي صار تفضلي ..

غرور ..اني جنت مراهقة مثل كل المراهقات .. اداوم للمدرسة وارجع ويا صديقاتي واضحك واتشاقة .. وتعرف البنات يسولفن بيناتهن حبيت فلان وحبيت فلان .. وحبيبي عندو سيارة هيج .. حبيبي هيج شكلو يخبل يشبه المطرب فلان ..

وحبيبي من ال فلان .. واني اسمع منهن وانغار .. الى ما احد الايام .. صادفت شاب حلو .. راكب سيارة حلوة

لاياصديقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن