#لا_ياصديقي
#المحطة_السابعه
#بقلمي_سارة_المجيد
غرور ..كتلها شنو يعني
السحارة ..شعره من راسو .. قطعة من ملابسو ..
غرور ..اني عاد من رادت مني السحارة هل امور سويت هل شغلات كدام علاء ومثلت علي دور المتأثرة وشمرت نفسي علي كطعت ملابسو بهستريه وجريت شعرو اخذت قطعة من ملابسة ضميتها جوه ملابسي .. وجريتو من راسو حتى اخذ خصلة من شعرو ..
هه عبالو غرور تتأثر هل شكل 😏 ..
في مكان اخر
نرجع لعلاء المسكين ..
علاء .. افكر بحل لموضوعها .. ورجعت لشغلي ثاني يوم واني بالي مشغول وحتى شغلي كوه اسوي ..
خالد ..ها ولك علاء .. شو مو على بعضك بس لا عاشك يول هههههه ..
علاء ..فزيت ع صوتو تايحجي ويايه اني كتلو ها استادي ..
خالد ..شنو ها ولك بالك وين .. احجي وياك ما ترد ..
علاء ..لا استادي ماكو شي مشاكل عائلية ..
خالد ..خير .. محتاج فلوس .. محتاج شي كول لتستحي ..
علاء ..اني بگلبي اكولو يا كلب .. تدعي البرائة يا مجرم .. تسوي نفسك انسان وديع وانت هاتك اعراض الناس يا حقير ..
هوه صاح بيه مره اللخ ..لك علاء هييييي .. ولك والله وضعك ابد مو عاجبني .. كتلو لا استادي ممنون منك ما محتاج شي .. و مشيت ..
خالد .. هذا علاء ابد وضعو مو مريح .. شو مكلوب حالو صار شكم يوم .. بس لا ورى شي
علاء .. رجعت اكمل شغلي .. ورجعت للبيت وره ما خلص الشغل وكعدت اتصل بلليل ك العادة امووووت يله حصلتها وهم يا دوب كلمتين تحجي وتقفل الخط .. واني اكول ميخالف اعذرها .. الي مرت بي مو شوية
غرور .. هذا من كل عقلو يخابر ويتطمن عليه .. هوه اني خلي الحك اجاوب الشباب الي تخابر .. والله يالله ..
ما يكول هذا المكياج وهل لبس يوميا شكل والعطور الزينه منين داجيبها ...
بس يله اسم رجال اخذو واظل عايشة بحياتي مثل ما يعجبني ويا هذا الاثول لا يحل ولا يربط ..
علاء .. وبدينه نتواعد كل فتره نتشاوف بلمزرعة .. بس اني ما فكرت ابد حتى الزم ايدها .. اخاف لا اجرح مشاعرها .. واحساسها خطية ..
احاول ان ابتعد عن اي شي يزعلها .. واغلب وقتنه جنه نسولف عن حياتنه .. وجنت احجيلها ع شاهين وشقاوتو ..
وشلون بلاخير تصرف ويايه .. وهيه تشجعني تكولي هذا شاهين اناني ويكرهك .. وزين ما سويت ..
هذا سمعانه بي ابو مشاكل شجابك علي .. انت حباب وفقير .وبعدين شنو اكو بشر يتشاقة هشكل ..
أنت تقرأ
لاياصديقي
Romantizmيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...