بارت الخامس عشر

997 70 5
                                    

مساءكم هيل وزعفران حبايب لكثرة الطلبات بأن اكتب بارت اضافي ولبيت طلبكم تدللون عليه بس شوية ع كيفكم ويايه تعرفون بيه مريضه بعدني لاكن متهونون عليه وكتبتلكم هل بارت القصير هدية مني الكم  😘😘😘

#لا_ياصديقي

#المحطة_الخامسة_عشر

#بقلمي_سارة_المجيد

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

علاء ..بقينه لليل تعشينه بيتهم .. وركبنه بلليل وصعدنه على الجزيرة .. ودخلنه للبيت نضفتو وكذا .. وكعدنه نتعلل اني وشاهين ..

شاهين ..اي علاء .. احجيلي شنو موضوع هاي البنية .. كل ما اسئلك ما تحجيلي عنها .. شنو السر البيها الي هيج انت متخبل عليها ..

علاء .. سكتت ما اعرف شلون اجاوبو بس لابد ان احجيلو بلكت يساعدني بشي ..

كتلو شوف شاهين .. وكعدت احجيلو قصتي ويا غرور من اول لحظه شفتها بيها الى اليوم ..
هوه بقه صافن ..

شاهين ..بيني وبين نفسي الاسم تذكرتو بس معقولة هيه نفسها مو معقولة اكيد تشابه اسماء فكتلو معقولة هذا كلو صاير زين ليش ما جيتني ليش ما كتلي .. اساعدك اني .. ما دافهم ليش ..

علاء ..اني تلعثمت .. كلت بقلبي خومو اكولك هيه ما تقبل احجيلك .. كتلو ها هوه ما صار رهام اكولك .. و ع عموم شاهين انت باجر مو نازل لتكريت ..

شاهين ..اي ..

علاء ..اريدك تروح لبيت اهل غرور .. ادليك العنوان وتروح عليهم لان اني اكيد هسه ابويا واخوية مراقبيني ومراقبين البيت واخاف يلزموني ..

وتبلغها ان اني بعدني على الوعد وياها ومهما كانت الضروف اني اتزوجها وتكوللها لازم اشوفها ضروري .. خلف دائرة البريد الجديده ..

شاهين ..زين شوكت ..

علاء ..باجر ..

شاهين .. باجر ما اكدر ما الحك .. لان عندي شغل ابغداد لازم اروح .. وانت شينزلك منا من الجزيرة حتى سيارات ماكو ..

علاء ..زين .. شوكت ترجع ..

شاهين ..بعد 4 ايام .. بس اشوف وضع بيتي واصرف شكم غرض ع اقل الثكيلة منهن ابيعهن بيش ما جان احسن ما يتفرهد البيت ..

علاء ..بس امانة باجر تروح تنطيها الخبر يجوز هسه بالها عليه وهاي شكم فلس تنطيها الها ..

ضحك هوه وكال شنو هل رومانسية ابو رومانسية .. والله ومددنه ونمنه .. كعدت الصبح لكيت شاهين طالع .. واني بقيت بلبيت كاعد ..

شاهين .. اني نزلت لتكريت .. وبنفس اليوم العصر كلت اخلص من امانة علاء الي ذبها بركبتي .. رحت للعنوان .. واني كلبي كلو شك ..

واتعوذ من الشيطان .. قريت العنوان شفت غير عنوان شوية اطمئن كلبي ان شاءالله مو هيه غرور الي جنت امصادقها قبل .. وصلت زين شسوي ادك الباب اذا احد يطلعلي شكولو .. والله يا علاء ورطتني ..

لاياصديقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن