#لا_ياصديقي
#المحطة10
#بقلمي_سارة_المجيد
♨♨♨♨♨♨♨♨♨♨♨
علاء ..من كالي شاهين هشكل .. حسيت ان الدنيا بدت تضحك الي .. وبدت تنحل مشاكلي .. كلت ما بقى شي .. غير التنفيذ ..
وفتره قليلة .. افاتح اهلي بموضوع الزواج .. وما عدهم عذر بعد .. واني مجمع شكم فلس واذا احتاجيت زيادة اتداين من شاهين وارجعهن الو بعدين .. وبديت ابني احلام ..
لكن ما جنت اعرف شنو مضموملي .. مجنت اعرف الايام الجاية راح اتكون اسود ايام حياتي مع الاسف .. و ثاني يوم شاهين محاجي عمو ..
وعمو خطية كال اذا ل علاء .. ياخذو بنص ايجار .. وحصلت المحل بنص السوك .. وشاهين كالي اشتري البضاعة .. واترس المحل والفلوس اني راح اوصي ابويا ينطيك شكد تحتاج ..
تشكرتو هواي .. لان وكفلي بهاي محنتي وساعدني .. طبطب على جتفي
شاهين ..علاء احنه اخوه .. واذا قصدك على الفلوس .. تره الفلوس ما تشتري الرجال .. الرجال هيه الي تجيب الفلوس .. واني مخاويك اخو دنيا ..
علاء ..حضنتو وبوستو وتوكل راح للكلية هوه .. واني بلشت اسوي الديكورات اول شي .. وبلليل اخابر غرور احجيلها التفاصيل والي ديصير .. واكوللها انتي واني جنه خطئانين بموضوع شاهين .. شاهين خوش رجال .. وهسه محد واكفلي غيرو ..
وهيه احسها تتجنب موضوع شاهين ما جنت ادري شنو السبب .. و كملت ديكورات المحل .. والجامخانه والرفوف رتبتها بقت بس البضاعة .. رحت للموصل جبت مناك المسواك مال المحل ..
وترستو اشكال من المنزلية .. وتحفيات حتى كرستالات جبت .. وكتلهم لاهلي اني سويت محلي الخاص .. كلهم تعجبوا منين كدرت تسوي محل هلكد وهيج تترسو غراض .. كتلهم اني مجمع شكم فلس وسويتو ..
كالوا يعني شاهين مو شريك .. كتلها لا لا محد شريكي .. المحل ملكي اني وحدي .. بس شاهين فزعلي يم عمو حصلي المحل
بنص ايجار .. كلهم كيفوا .. وفرحوا بلمحل .. واختي كالت احم احم .. دحج امي شلون تتمضحك .. عبالك تريد تتزوج .. امي ضحكت كالت وليش ما اريدو يتزوج .. شاب مثل الگمر هوه .. اني ضحكت ..
شفتها فرصة .. افاتحهم بلموضوع بما ان كلهم كاعدين .. كتلهم امي وابويا .. اني جنت اريد ائجل هل موضوع شوية .. بس هسه بما ان الموضوع انفتح .. اني اريد اتزوج ..
كلهم فرحوا .. وامي كالت ساعة المباركة .. يا وليدي .. أشر واني اخطبها الك .. بنات عمامك وبنات خوالك هووواي .. اختار الي تريدها .. اني كتلها ونعم منهم .. بس والله يا امي .. اني بالي بنية .. وياريت تكون نصيبي بعد اذنكم ..
كلهم سكتوا ..
ابويا ..اي ليش لا .. اذا بنت ناس اجاويد ومن اصل معروفين شكو بيها .. كولي هيه بنت من .. ومنين اهلها ..
أنت تقرأ
لاياصديقي
Romanceيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...