#لا_ياصديقي
#المحطة_الحادي_عشر
#بقلمي_سارة_المجيد
علاء ...من نزل شاهين بأجازة كلت لازم احجي ويا ...والله بدلت ملابسي وطلعت عليه كلت محد يحلها غيرو ..
وابويا يستحي منو .. ويقدرو .. ركضت لبيت عمي ابو شاهين .. دكيت الباب طلعوا الولد .. كتلهم شاهين موجود ..
كالوا اي والله قبل شوية اجه من دوامو تعبان ونام .. كتلهم كعدوا الي رحمة لاهلكم .. والله موضوع مهم .. كالوا ماشي ماشي طب اكعد بلديوان وهسه نكعدو الك .. والله طبيت بس اني شلون واحد كاعد على جمر ... اريدو بس يجي ..
طب شاهين ..
شاهين ..هلوو علاء خيرك يمعود شكو شصاير قلقتني ..
علاء ..اني ما حسيت على نفسي جيتت على رجلو .. كتلو بالله داخل وبيك .. دخيلك ابو سرحان .. نزل عليه وباسني من راسني .. و وكفني على حيلي ...
شاهين ..وصلت .. بس اهدئ واحجيلي شبيك ..
علاء ..والله اني كعدت وشربت المي الي جابوا الي الولد من شافوني متهستر .. كتلو والله يا اخوي .. ابويا ما يقبل يزوجني .. هوه ضحك بس بتعجب ..
شاهين ..هههههه ليش لازم يريد يحجبك ..
علاء ..شاهين بله مو بحال مداهر اني ..
شاهين ...ماشي ماشي اريد اضحكك شوية .. كولي شبي ابوك ما يريد يزوجك ليش ..
علاء ..والله احب بنية .. وكتلو اخطبها الي .. شو كل ما احجي ويا هوه يتخبل عليه .. ويكوم يصيح .. راح اتخبل ليش مايقبل .. حتى ما يكولي السبب شنو ..
شاهين ..سهله سهله .. ارتاح هسه .. والعصر نروح اني وياك ان شاءالله مكضية ..
علاء ..هسه شاهين هسه نروح رحمة لاهلك ..
شاهين ..اصبر هسه ابوك نايم وين نروح بهل ظهاري .. اكعد نتغدة سوه اني وياك ونروح العصر .. واني افتهم من ابوك ليش هيج كاعد يسوي ..
علاء ..اسمع شاهين .. والله والله والله اذا ما اخذت هاي البنية .. والله العظيم انتحر واحرك البيت بلي بي ..
شاهين ..علاء .. انجب وهل حجي ما تعيدو افتهمت .. عيب هل سوالف .. وهاي قلة ايمان .. وما اقبل علي اني .. والله لو ما انت صديقي الا اسمعك حجي ما يسرك زين ..
اهدئ وبعدين نفتهم شنو القصة .. جابوا الغدة وكعدنه .. شفتو ما اكل امبين مقهور جثير .. كتلو شبيك ما تاكل ..
علاء ..ما الي نفس شاهين كلبي راح يطك مو بحال اكل والله ..
شاهين ..اكول ولك .. صاير وجه الغراب .. اكل لا تسوي سوالف البنات .. اوووي ما اشتهي ابو حلك الاعوج ..
علاء ..اي قلد قلد انت الله جابلك .. ضحك هوه وكال اكل اكل تخليني انتحر بلاكل كلو وحدي .. وكعد يفلسلي اللحم كدامي ..
أنت تقرأ
لاياصديقي
Romanceيا مساء الخير مره ويا مساء النور مره ويا مساء الورد مني للغالين ألف مره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 احبتي بعد ما اخذت استراحة قليلة رجعتلكم بقصة جديدة وحقيقية 100% ان شاءالله عن قريب انزلها واليوم حبيت اعلن عنها حتى تكونون مستعدين الها لان قصة تستحق...